إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقارنة بين البلس ستار الالماني وستانجر البلغاري

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وش جاب القطن يمك يلحرير

وش الالماني للبلغاري فرق

يااخوان

المسأله ليست مسألة عاطفه فنحن لانشجع كرة قدم وكل منا ينحاز لناديه المفضل.......... وليست مسألة اسماء دول مصنعه.

نحن نبحث عن المفيد نبحث عن افعال من واقع تجارب شخصيه .
      [SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna]ليت مالي غير دعوه مستجابه ....[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna].... تنقبض روحي وانا خاشع وساجد[/COLOR][/FONT][/SIZE]

طيب التجارب تقول ان البلغاري يتكسر يعني حق ست شهور وطشه بزباله هذا اذا مظربت مطب وراح قطع هاك الحين ماتنفع الحسايف

سمعنا هذا الكلام كثيرا.

ولكن نريد واحد يأتي ويقول انه انكسر معه شخصيا ولايقول سمعت انه ينكسر بسرعه.
          [SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna]ليت مالي غير دعوه مستجابه ....[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna].... تنقبض روحي وانا خاشع وساجد[/COLOR][/FONT][/SIZE]

يالسامري

انت الظاهر تحكم على كلام فلان و علان

جهاز سعره رخيص بيد واحد يفهم ماراح يتكسر

اما اذا شاريه عشان ترميه و تحذفه بيتكسر لو الماني

يا باحث

افهم من كلامك ان ستنقر2 لايتكسرر!!؟

عجيب والبطاريه اللي فيه تنكسر قواعدها وتسوي شرر يحرق الجهاز كله

الى الان الجهاز غير موثوق من ناحية المتانه والقوه الهيكليه .

المشاركة الأصلية بواسطة د مصطفي مشاهدة المشاركة
                من واقع تجربتي مع البلس انا احذر الاخوة نته جهاز فاشل يضرب علي الصخور السوداء مهما عزلت عل 3 او 4 ولا يميز بين المعادن حتي مقولة تمييزة بين المعادن عن طريق الصوت اكذوبة كبيرة ولا يحدد عمق الهدف اذن ماذا بقي لتقتنيه اقسم بالله اني رميته بعدما زهقت منه ومن فشله
                هذه نصيحتي فيما اعلم والله علي ما اقول شهيد

انظروا يااخوة للمنتديات تجدوا انها مكتظة بعروض بيع البلس وهذا اكبر دليل علي فشله مع الاخوة الذين اشتروه واظن لو كان ناجح ما فرط فيه صاحبه ولو بوزنه ذهب فلا تنساقوا وراء مدح البعض لبعض الاجهزة كما انسقنا فتندموا كما ندمنا
                اخوي الغالي الدكتور مصطفي

وش رايك هذه الايام في البلس ستار

هل تغير رائيك في الجهاز

كيفك الان بعد كل هذا التدريب

ننتظر منك اخبار التدريب يا غالي
                [CENTER] [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة د مصطفي مشاهدة المشاركة
                  جزاك الله خيرا اخي باحث علي الرد وياريت تسرع برفع هذا الفيديو لاني انا وكثير من الاخوة الذي يمتلكون الجهاز في اشد الحاجة الي معرفة اسرار هذا الجهاز الرهيب ولكن الخلل فينا نحن لاننا لم نتدرب عليه بدرجة كافية
                  جزاك الله خيرا اخي باحث
                  سبحان الله أمرك عجيب أخي مصطفى سابقا كان الجهاز رهيب والخلل فينا نحن لم نتدرب عليه بدرجة كافيه والآن بين ليلة وضحاها صار الجهاز فاشل تأكد أن استخراج الكنوز ليس له علاقة بالجهاز الجهاز عامل مساعد أرجو أنك تعيد التفكير جيدا قبل أن تغير رأيك 180 درجة واعذرني أخي في الله
                  [CENTER][COLOR=#0000cd][B][SIZE=4]حاول أن تصنع شيئاً.. وتغير من حياتك بشكل إيجابي وبطريقة إيجابية

في حياتنا توجد كثير من القناعات السلبية التي نجعلها (شماعة للفشل) ..

فكثيراً ما نسمع كلمة : مستحيل , صعب , لا أستطيع …

وهذه ليست إلا قناعات سالبة ليس لها من الحقيقة شيء ..

والإنسان (الجاد) , ( المتوكل على الله ) يستطيع التخلص منها بسهولة…

فلماذا لانكسر تلك القناعات السالبة بإرادة من حديد

نشق من خلالها طريقنا نحو القمة[/SIZE][/B]
                  [/COLOR][/CENTER]

يعمل...
                  X