إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سعر الا ستنقر 2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ابورموزه مشاهدة المشاركة
    ابوفيصل شف الموضوع متى منزل في شهر 9-2010
    والمشوره كنت على الشكاوي والخاص وانحذفت مع التحديث
    الاخير وماني هاوي مجادلات ونقاشات انا عطيت راي والمشوره
    وانتهيت الموضوع ماهمني الجهاز همني التناقض الحاصل بين الوكلاء
    كل واحد يقول كلام يعني تصريف بضاعه
    اخوي اب رموزه انا ما همني لا الجهاز ولا من يبيعه

انت تقول انك استشرتني في الجهاز

فهل انا نصحتك بان تشتريه ؟؟

هل انت اخبرتني انك تريد ان تشتري ؟؟

انا ارسلتك الي الرجال لكي تشاهد الجهاز وتتعرف اليه لا ان تشتري

وعندما قررت انت بنفسك ان تشتري لماذا لم تخبرني لماذا تشتري بدون علمي مع ان الاتفاق كان للمشاهده والاستعانه بديق بدون اي شراء او بيع

ثم انك بعد ما اشتريت الجهاز بيومين جيت تطامر هنا في قدماء وتقول انك عارض جهاز استنجر للبيع انا يومها انصدمت واتصلت ب ابو وليد وقلت له انت بعت جهاز استنجر علي ابو رموزه قال لي نعم هو اي انت يا ابو رموزه عدت اليه بعد يومين من فحص الاحجار التي كانت معك وانك تريد ان تشتري الجهاز وبناء علي رغبتك انت باعك ابو وليد مع العلم انك لم تسألني هل انك تريد ان تشتري ام لا ...

ثم اتصل بك ابو وليد وانا من طلب منه هذا الشي ... لكي تعيد اليه الجهاز

اخوي ابو رموزه ممكن تجيبني علي سؤالي هذا :::

هل اعدت الجهاز الي ابو وليد بنفس الهيئة التي استلمته بها

طبعا لا

لانك اخذت الجهاز وانت ما تعرف كيف يشتغل وذهبت به الي مواقعك لكي تجري الفحص بدون اي تدريب وبدون ما تعرف كيفية تشغيل الجهاز الحقيقية ومن خلال ما انت تفحص بالجهاز تعرض الجهاز للكسر وهو في استلامك علما انك الان تعتبر شخص مشتري للجهاز ..

يكون في علمك لو انك ما اقحمت قدماء واقحمت ابو فيصل الحربي في الموضوع ما كان رجعت فلوسك ولا يرضي اي تاجر اجهزه في العالم علي ان يعيد اي زبون اي جهاز حتي لو كان الجهاز سليم مائة بالمائة

عموما يا ابو رموزه اني انصحك للمرة الاخيرة خاف الله في مالك وصحتك وعيالك

موفق

[CENTER] [/CENTER]

وليه اخق الجهاز فاشل جربته على خاتم ذهب تحت فرشه اقل سمكه من 5 س
      مادق حتى لزقته على الفرشه وصناعته رديه يعني بلاستيك رددي جدا..
      شحنته اشتغل وبعدين طفى ورفض يشتغل نهائي
      الي انا اعرفه ان جهاز البلس ستار والديب ماكس مستحيل يدق على الخاتم الذهب لان حجمه صغير وهو مصنوع للدفائن الكبيره . وعند الوافي والخرمان وعاشق الشمال وتايقر العلم الوكاد في هذا الامر لانها اجهزه نبضيه وليست كهرو مغناطيسيه .
      واذا استنقر 2 دق على الخاتم بعد ما الصقته على القرص فهذا امر جيد فلا يحق لك سب الجهاز بعد هذه الشهاده . وهذا دليل على جهلك بالاجهزه وعدم خبره . واسف على هذا الكلام ولكن اردت ان ادافع عن قدماء الشرفاء وابو فيصل خاصه .

ياخي انا ماقحمت قدماء او اي شخص الجهاز تعطل من اول يوم وكلمت ابو وليد
        وعطيته خبر ان الجهاز تعطل ولعلمك الجهاز جاه مخش بسيط في احد االمكعبات
        ونزلت من المبلغ 3500 انا اشتريته بمبلغ 11500 وطلبت اعادة مبلغ
        8500 ريال كله ابراء الذمه وانا معطيهم خبر عن الجهاز كامل من اول ماخذته
        وبعددين انا قريت تقرير باحث انه جربه على 4 كيلو وجابه على اكثر من 2متروبعدين اكلمه استفسر
        يقول ماجربه ابو وليد يقول ماجربه وبعدين يبلغني انه طفاء معه انتم اتقو الله وخلو عنكم لف والدوران
        تستغلون المنتدى وثقة الناس فيكم والشي

ياخي انا ماقحمت قدماء او اي شخص الجهاز تعطل من اول يوم وكلمت ابو وليد
          وعطيته خبر ان الجهاز تعطل ولعلمك الجهاز جاه مخش بسيط في احد االمكعبات
          ونزلت من المبلغ 3500 انا اشتريته بمبلغ 11500 وطلبت اعادة مبلغ
          8500 ريال كله ابراء الذمه وانا معطيهم خبر عن الجهاز كامل من اول ماخذته
          وبعددين انا قريت تقرير باحث انه جربه على 4 كيلو وجابه على اكثر من 2متروبعدين اكلمه استفسر
          يقول ماجربه ابو وليد يقول ماجربه وبعدين يبلغني انه طفاء معه انتم اتقو الله وخلو عنكم لف والدوران

انتم اتقو الله وخلو عنكم لف والدوران
          اشكرك علي هذه الجمله

لا يخوي لا تثق فينا بعد اليوم

ولا تسألنا عن اي جهاز بعد اليوم

لاننا نستغل الموقع ونستغل ثقة الناس فينا وعندنا لف ودوران

اخوي ابو رموزه لو انك مشتري الجهاز من اي شخص في العالم وتريد ان تعيده بعد ما ان تشتريه لن يعيده لك لو يطلع قرن في رأسك واذا الجهاز فيه اي مشكله ممكن يرسله لك الي الشركة الام وعلي حسابك انت

فكيف بشخص يوافق علي ان تعيد له الجهاز بعد ان تكسره

سبحان الله

ارضاء الناس غاية من الصعب تحقيقها

تدري وانا اخوك انه لولا الله ثم تدخلي في هذا الموضوع انك ما كنت رايح تاخذ اي ريال من الفلوس ال دفعتها

لانك اشتريت الجهاز

وال يشتري شي لا يستطيع ان يعيده ويسترد فلوسه خصوصا في عالم الاجهزه

المهم دور لك علي رجال طيب لكي تشتري منه الديب ماكس وثاني يوم بعد 24 ساعه حاول ان تعيد الجهاز الي الرجال وتطلب فلوسك وشوف وقتها وش يقول لك

وقتها ان شاء الله رايح تعرف من هو ال عنده لف ودوران

موفق
          [CENTER] [/CENTER]

لا تعليق ،، أخي المسلم ،، الحبيب

سبحان الله ،،،،،،،، اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم ( والصلح خير ) صدق الله العظيم ،، يا أخي ابو رموزه والكلام لي شخصيا قبلك ولجميع أخ في الله ارجو له الرحمة و أخشى عليه العذاب ،،، يقول الله تبارك وتعالى ،، بعد ،،،اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ( ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ) ،، ويقول عز وجل : ( الذي يعلم السر وأخفى ) ،، ويقول صلى الله عليه وسلم ( من صنع إليكم معروفا فكا فئوه .... ) الحديث ،،، ويقول تبارك وتعالى في سورة الزلزلة أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ( فمن يعمل مثقال ذرة خير يره ومن يعمل مثقال ذرة شر يره ) ،، وقال صلى الله عليه وسلم في حديث ذلك الرجل الذي أخبر عليه الصلاة والسلام أنه من أهل الجنة ولما سئل ذلك الرجل عن سبب ذلك قال للصحابي الذي سأله ( ما هو إلا ما رأيت غير أني لا أجد في نفسي لأحد من المسلمين غشاً ولا أحسد أحداً على خير أعطاه الله إياه. فقال عبدالله: هذه التي بلغت بك وهي التي لا نطيق ) وغيرها من الايات والاحاديث النبوية ،، أخي في الله لا أريد أكثر عليك الكلام ،، لكنني أسئلك سؤال فقط : الان في هذه اللحظات اليس مالك رجع الى جيبك ؟ سوف تقول ،، نعم ،، الم تحمد الله على ذلك ؟ لعلك إن اقتنعت بكلامي هذا تستفيد الاتي :
            1- ترك الجدال الذي لا فائدة منه وهو الاولى بك ،، لا سيما ونقودك الان عندك ،
            2- لا تقحم نفسك ولا غيرك في حمل الضغينة على المسلمين ،
            3- تتذكر حديث نبينا محمد صلى الله عليه وسلم (اتق الله حيثما كنت واتبع الحسنة السيئة تمحها وخالق الناس بخلق حسن ) أو كما قال صلى الله عليه وسلم
            4- تتذكر قول الله تبارك وتعالى أعوذ بالله من الشيطان الرجيم : ( يوم تجد كل نفس ما عملت من خير محضرا وما عملت من سوء تود لو أن بينها وبينه أمدا بعيدا ) صدق الله العظيم ،
            إذا علمت هذا فإعمل وقل خيرا ،، وأترك ماسوى ذلك ،، فأنا وأنت و هو سنرى ما قدمنا لا محالة ،، متى ؟ - عند الموت ،، ولا ندري أقريب ذلك أم بعيد ،، فعلينا الاستعداد لذلك ،، آسف للإطالة أخي ،، فهذه مجرد نصيحة أسوقها للجميع
            والسلام عليك ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك ...الجدال مافيه خير وانا عطيت رايي وابوفيصل كبر السالفه وذكرت باول رد انه كان في حياد
              وثق اني مارايح ارد نهائي على اي موضوع مهما كان وتحياتي

المشكله في الجهاز مع ابوموزه احترق الاستنقر2 اول ماشغله

والتجار مالهم هم غير بيع اجهزتهم والخسااااره الحقيقيه تجي براس

الاخ الباحث المستعمل للجهاز .روالي احد الثقات انه كان معاه الاستنقر 2 توه شاريه

يقول ومع هاك المطب ويتكسرر الله يعوض عليه ..

الجهاز ستنقر 2

كثرت بلاويه وانصح بعدم شرائه

وبعدين معك 12000 ريال زود الف2000ين وخذ بلس ستار

يعيش معك سنين واذا بغيت تبيعه مضمون ينقص من القيمه ولكن تقدر تبيعه

يعني شيك هذا رأيي وسلام الله عليكم

المشكله في الجهاز مع ابوموزه احترق الاستنقر2 اول ماشغله

اخوي السامري

وش عرفك انه احترق مع ابو رموزه هل كنت انت معه ؟؟؟

هل شاهدت الشي بعينك ام انك تسمع ؟؟ هل ابو رموزه حكي لك شي نحن لا نعرفه ؟؟

روالي احد الثقات انه كان معاه الاستنقر 2 توه شاريه

يقول ومع هاك المطب ويتكسرر الله يعوض عليه

معليش اخوي السامري هذه القصة ملفقه علي الجهاز ... وغير صحيحه

ومستعد اجادلك بها علي ارض الواقع

واذا تحب تقابلني علي نفس المطب انا جاهز وانا اخوك

وبعدين معك 12000 ريال زود الف2000ين وخذ بلس ستار

يعيش معك سنين واذا بغيت تبيعه مضمون ينقص من القيمه ولكن تقدر تبيعه
                  حديثك هذا وانا اخوك انا انصح به بحكم اننا جميعاً جربنا البلس ستار واثبت نجاحه

لكن لم نجرب الاستنجر جميعا ... بل من جرب الاستنجر فئه محدوده ولم تستطيع تشغيله بالطريقه الصحيحه التي ذكرتها الشركة

مع العلم ان اي جهاز ممكن تشغله بطريقه اخري غير الطريقه التي ذكرتها الشركة المصنعه

وهذا الشي يعتمد علي مهارت المستخدم
                  [CENTER] [/CENTER]

ياجماعه

هذا الكلام عن جهاز ستانجر2 مبالغ فيه بصوره كبيره جدا . فالأجهزه الصينيه لم تصل الى هذا السوء , فجهاز له وكلاء بجميع دول العالم تقريبا لايمكن ان يكون بهذا السوء

والمشكله ان كل من تكلم عن هذا الجهاز لم يقل انا جربته ولكن يرمي الكره في مرمى غيره ويقول سمعت .

وحتى بالاجهزه الألمانيه والامريكيه هناك اجهزه تتعطل بسبب عيب مصنعي او سوء استخدام او بجهل طريقة الاستخدام كأن يشحن الجهاز وهو في وضع تشغيل وفي هذه

الحاله بكل تأكيد سيحترق الجهاز.

وكذلك يقوم بالبحث بالجهاز وهو لايعرف الطريفه المثلى لبرمجته فالجهاز يحتاج لبرمجه بطريقه الصحيحه حتى يستفيد المستخدم من الجهاز.

فلو افترضنا ان احدنا اشترى رسيفر الستلايت ( الدش ) وحاول برمجته وهو ليسى لديه خبره اومعرفه بالبرمجه لن تضهر القنوات .

هل معنى ذلك ان الرسيفرعطلان او غير فعال.

ولكن لو احضر فني لديه الخبره في ذلك سيبرمجه خلال دقائق ويتفنن فيه لأنه متمكن منذلك

وكلامي هذا ليسى دفاعا عن الجهاز والجهاز لايعنيني لامن قريب ولامن بعيد ولكن لايجب ان نثبط من يمتلكون الجهاز او نحرم من قد يستفيد منه بحكمنا

الغير منطقي ومن غير تجربه حقيقيه للجهاز لمجرد ماقالوا الناس قلناه او لتجربه متسرعه تنقصها الطريقه الصحيحه لتشغيل الجهاز.
                    [SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna]ليت مالي غير دعوه مستجابه ....[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna].... تنقبض روحي وانا خاشع وساجد[/COLOR][/FONT][/SIZE]

اخوي ابوفيصل ال حربي

ارجو منك ان تكون واضح انا لم اكن مع ابو موزه ولا اعرفه سوى هنا

وبعدين لايروح فكرك بعيد اننا متحديين مع بعض عليك .اعوذ با الله من هذا

وعندها اطرح عليك السؤال من له مصلوح في سب الجهاز اكيد مافيه احد له اي مصلوح سوى الحقيقه والتنبيه الاخوه عنه

ولكن الذي يمدح الجهااااز ه له مصلحه كبيره من بيع وسعي ..ولم اعرف هذا الكلام الا من ابو موزه وقال انه عندما ضغط اون

(تشغيل ) على طول ضرب وطفا وانت يابو فيصل عندما قال الكلام هذا لم تكذبه !!!! يعني شهدت بأن كلام ابو موزه صحيح

((راجع كلام الاخ ابو موزة )).

واتمنى منك ان لا تحط اسمك بجنب الجهااااز البلعاري

ولا تشخصن المسأله

فأنا لم افتح الموضوع الا لتبيين الحق في هذا الجهاااز الفااااشل

وكلام انه فااااشل لايضر الا الذي له مصلحه واتمنى من الاخوه النقاش حول الجهااااز والابتعاد عن الشخصنه

المشاركة الأصلية بواسطة الساجد مشاهدة المشاركة
                        ياجماعه

هذا الكلام عن جهاز ستانجر2 مبالغ فيه بصوره كبيره جدا . فالأجهزه الصينيه لم تصل الى هذا السوء , فجهاز له وكلاء بجميع دول العالم تقريبا لايمكن ان يكون بهذا السوء

والمشكله ان كل من تكلم عن هذا الجهاز لم يقل انا جربته ولكن يرمي الكره في مرمى غيره ويقول سمعت .

وحتى بالاجهزه الألمانيه والامريكيه هناك اجهزه تتعطل بسبب عيب مصنعي او سوء استخدام او بجهل طريقة الاستخدام كأن يشحن الجهاز وهو في وضع تشغيل وفي هذه

الحاله بكل تأكيد سيحترق الجهاز.

وكذلك يقوم بالبحث بالجهاز وهو لايعرف الطريفه المثلى لبرمجته فالجهاز يحتاج لبرمجه بطريقه الصحيحه حتى يستفيد المستخدم من الجهاز.

فلو افترضنا ان احدنا اشترى رسيفر الستلايت ( الدش ) وحاول برمجته وهو ليسى لديه خبره اومعرفه بالبرمجه لن تضهر القنوات .

هل معنى ذلك ان الرسيفرعطلان او غير فعال.

ولكن لو احضر فني لديه الخبره في ذلك سيبرمجه خلال دقائق ويتفنن فيه لأنه متمكن منذلك

وكلامي هذا ليسى دفاعا عن الجهاز والجهاز لايعنيني لامن قريب ولامن بعيد ولكن لايجب ان نثبط من يمتلكون الجهاز او نحرم من قد يستفيد منه بحكمنا

الغير منطقي ومن غير تجربه حقيقيه للجهاز لمجرد ماقالوا الناس قلناه او لتجربه متسرعه تنقصها الطريقه الصحيحه لتشغيل الجهاز.
                        اخوي الساجد انت تبيع الاجهزة وشهادتك في الجهاز مجروحه

ومدام لا يعنيك لاامن قريب ولابعيد وش خلاك تكلم فيه هداك الله

المشاركة الأصلية بواسطة السامري مشاهدة المشاركة
                          اخوي ابوفيصل ال حربي

ارجو منك ان تكون واضح انا لم اكن مع ابو موزه ولا اعرفه سوى هنا

وبعدين لايروح فكرك بعيد اننا متحديين مع بعض عليك .اعوذ با الله من هذا

وعندها اطرح عليك السؤال من له مصلوح في سب الجهاز اكيد مافيه احد له اي مصلوح سوى الحقيقه والتنبيه الاخوه عنه

ولكن الذي يمدح الجهااااز ه له مصلحه كبيره من بيع وسعي ..ولم اعرف هذا الكلام الا من ابو موزه وقال انه عندما ضغط اون

(تشغيل ) على طول ضرب وطفا وانت يابو فيصل عندما قال الكلام هذا لم تكذبه !!!! يعني شهدت بأن كلام ابو موزه صحيح

((راجع كلام الاخ ابو موزة )).

واتمنى منك ان لا تحط اسمك بجنب الجهااااز البلعاري

ولا تشخصن المسأله

فأنا لم افتح الموضوع الا لتبيين الحق في هذا الجهاااز الفااااشل

وكلام انه فااااشل لايضر الا الذي له مصلحه واتمنى من الاخوه النقاش حول الجهااااز والابتعاد عن الشخصنه

الله يحييك اخوي السامري

عندي لك سؤال هل لك تجربه مع هذا الجهاز ؟؟؟

كيف حكمة علي انه فاشل ؟؟

ولم اعرف هذا الكلام الا من ابو موزه وقال انه عندما ضغط اون

لا يا اخوي انا لم اشهد علي ان ابو رموزه صح ؟؟؟ ولا استطيع ان اكذب ابو رموزه لاني لم اكن معه

لكن هل انت كنت معه اثناء تشغيل الجهاز؟؟؟؟

هل كل جهاز لكشف المعادن بس تشغل علي اون وتمشي فيه ان ان له ضبط ووزنية معينة ؟؟؟

هل ابو رموزة تدرب الجهاز وعرف كيف يشتغل عليه ام انه اخذه الي الميدان للعمل به علي ارض الواقع ؟؟؟

هنالك عدة اسأله وانا اخوك لكي تقدر تحكم علي ان الجهاز فاشل او انه غير فاشل ؟؟

لكن انا بأعطيك اجابة العقل والمنطق

ابو رموزه كم يوم استخدم الجهاز ؟؟؟ هل تعلم

ابو رموزه كم ساعة اشتغل علي الجهاز ؟؟؟ هل تعلم

هذا الاستنجر هل انت استخدنته اخوي السامري من قبل ؟؟؟ هل سبق لك ان استخدمت الديب ماكس

في نظرك بالله عليك خلال كم يوم او كم اسبوع او كم شهر يتمكن الشخص من معرفة اسرار الجهاز والاتقان للعمل علي الجهاز ؟؟؟

هل تعتقد ان 3 ايام كافيه للحكم علي اي جهاز ؟؟؟

طبعا لا غير كافيه ولا شهر ايضا غير كافي

واكبر خطاء ان يأخذ الشخص الجهاز ويذهب به الي ارض الواقع بدون اي تدريب

الديب ماكس اخذت اتدرب علي الجهاز في حقل تجارب لمدة سته اشهر هل تصدق هذا الشي .. الحمد لله الان الجهاز مثل اللعبه في يدي

انتظر منك الاجابة يا السامري علي كل نقطه
                          [CENTER] [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة السامري مشاهدة المشاركة
                            اخوي الساجد انت تبيع الاجهزة وشهادتك في الجهاز مجروحه

ومدام لا يعنيك لاامن قريب ولابعيد وش خلاك تكلم فيه هداك الله

السامري وش دليلك ان الساجد يبيع الاجهزه

هل سبق لك ان اشتريت منه جهاز

ممكن توضح اكثر

لا تتهم الاخرين بدون دليل
                            [CENTER] [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة ابو فيصل الحربي مشاهدة المشاركة
                              اخوي السامري

وش عرفك انه احترق مع ابو رموزه هل كنت انت معه ؟؟؟

هل شاهدت الشي بعينك ام انك تسمع ؟؟ هل ابو رموزه حكي لك شي نحن لا نعرفه ؟؟

معليش اخوي السامري هذه القصة ملفقه علي الجهاز ... وغير صحيحه

ومستعد اجادلك بها علي ارض الواقع

واذا تحب تقابلني علي نفس المطب انا جاهز وانا اخوك

حديثك هذا وانا اخوك انا انصح به بحكم اننا جميعاً جربنا البلس ستار واثبت نجاحه

لكن لم نجرب الاستنجر جميعا ... بل من جرب الاستنجر فئه محدوده ولم تستطيع تشغيله بالطريقه الصحيحه التي ذكرتها الشركة

مع العلم ان اي جهاز ممكن تشغله بطريقه اخري غير الطريقه التي ذكرتها الشركة المصنعه

وهذا الشي يعتمد علي مهارت المستخدم

اخوي السامري اتمني منك التعليق علي هذه المشاركة عود الي الموضوع تجد المشاركة رقم 38

انت تقول ان هنالك شخص من الثقات قال لك

روالي احد الثقات انه كان معاه الاستنقر 2 توه شاريه

يقول ومع هاك المطب ويتكسرر الله يعوض عليه

هل لك ان تعرفني علي هذا الرجل

ممكن ترسل لي تلفونه وعنوانه

ويا ليتك تطلب منه صورة للجهاز بعد ما انكسر من مطب
                              [CENTER] [/CENTER]

اخوي السامري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا/انا لاابيع الأجهزه ولوكنت ابيعها لما خجلت من ذلك لأن بيعها ليسى حراما ولاعيبا وهذا الرد اعتقد انه يكفي.

ثانيا/ من حق أي عضو او مشرف المشاركه بأي موضوع يطرح على العام وابدأ رايه ولايحق لأي انسان منعه من ذلك .

ثالثا/ يفترض ان يكون نقاشنا نفاش حضاري بعيد عن التعصب لكي نصل الى مانصبو اليه من خلال تجاربنا الميدانيه لنحصل على افضل جهاز مجرب يفيدنا ويفيد الأخوه الباخثين عن الرزق . لا ان مجرد مايطرح جهاز

للمناقشه نقيم الدنيا ولانقعدها بدل ان نتريث ونترك المجال لمن يملكون الجهاز ان يبدو رايهم فيه بكل حريه دون تدخل ولا نقيم اي جهاز على تجربه واحده بل نقيمه على عدة تجارب سواء كانت ناجحه او فاشله.

رابعا/ انا حكمت على الجهاز من خلال تجارب ناجحه لعدة اخوه . واردت ان يستفيد باقي الأخوه منه فالدال على الخير كفاعله وهذا مااوصنا به المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه .

وهذه احدى التجارب للأخ فهد ابو مشعل وهي مثبته ورابط المشاركه موجود ولكن لايجوز وضع رابط في منتدى آخر ولو اردت الرابط اعطيكياه على الخاص
                                .................................................. ..................

أفضل جهاز رخيص كاشف الذهب أنصحكم فيه

أخواني اللي يبي جهاز رخيص كاشف المعادن والكنوز الى مسافة خمسه متر ولا يتأثر بالاحجار البازلتيه وراح يرتاح باذن الله اللي يشتريه مثلي لاني جربته في اماكن صخريه صلبه واماكن ارضيه قذره جدا وفي الامطار يعني بعد المطر مباشره
                                الجهاز هو ستنجر 2 stinger 2
                                وانا عملت عنه مدونه خاصه ان شاء الله راح اشرح كل شئ فيها حتى طريقة ادخاله السعوديه والدول التي تمنع أجهزة الذهب وسعرة وطريقة طلبه من شركته الام وشكرا

شركة ستنجر 2
                                هذا رابط شركة ستنجر 2 وشكرا

http://www.mikronbg.com/Stinger2.htm
                                طريقة ادخال الجهاز للدول التي تمنعه
                                الطريقة بسيطه جدا وانا جربتها
                                اولا بعد تحويل سعر الجهاز للشركة تطلب منهم ان يسجلوا في الفاتوره السعر رخيص جدا مثلا لستنجر 2 السعر 50 يورو
                                ثانيا تطلب منهم شحن الجهاز عن طريق شركة فيدكس لاني انا مجربها
                                ثالثا وهذي مهمه تطلب منهم ان يسجلوا في فيدكس والفواتير اسم الجهاز بأي اسم غير كاشف معادن مثلا انا دائما اطلب منهم يسجلون جهاز كهربائي
                                كثيرا ما نتورط في الاجهزة المقلده وحتى الاجهزة الاصليه تكون نتيجتها غير مرضيه وكما خسرت خسائر فادحه أتتني فكرة عمل مدونة خاصة لأفضل الاجهزة التي جربتها شخصيا ولم أسمع عنها لذلك من أراد جهاز يكشف الكنوز ولا يتأثر بالاحجار البازلتيه أنا أنصحه بجهاز ستنجر 2 stinger2 فهذا الجهاز موجود عندي وانا جربته شخصيا وفي عدة مناطق جبليه صلبه وصخريه وخليط معادن وتربه قذره فعلا جهاز معجزة وانا لا ابيع الجهاز ولا أعمل دعايه بل نصيحه وتكلفة الجهاز من شركته البلغاريه فقط 7510 ريال مع قرص 36 cm وانا دخلته السعوديه مباشره بطريقه ممتازه انتظروني للحديث بقيه ولا تضيعوا فلوسكم في الاجهزة الاخرى مثلما فعلت انا وشكرا

اجو من من يعرف الجهاز ان يعطيني رأيه فيه وشكرا
                                .................................................. ..........................

انتهى موضوع الاخ فهد ابو مشعل الذي انزله في احد

المنتديات.
                                ...............................

ويستشف من الموضوع سهولة الطرح وعدم التكلف

والتلقائيه والنصيحه الصادره من القلب حيث ذكرادق

التفاصيل كطريقه ادخاله الجهاز من الألف الى الياء.
                                [SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna]ليت مالي غير دعوه مستجابه ....[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna].... تنقبض روحي وانا خاشع وساجد[/COLOR][/FONT][/SIZE]

يعمل...
                                X