• نذكر الجميع من أن الغاية في انشاء هذا المنتدى هو الامر بالمعروف والنهي عن المنكر توعية الاخوان الباحثين عن الركاز بتقديم المساعده لهم من خلال هذا المنتدى بالعلم الحقيقي للأشارات و الرموز المؤدية لأماكن الكنوز المخبأة بعيدآ عن المساكن الأثرية التي كانوا يسكوننها ذالك لمنع ظاهرة التعدي على المباني الاثرية وتخريبها التي لايوجد بها اي كنوز فالكنوز تكون خارج المباني وان كانت موجوده فقد تم استخرجها من قبل الدوله العثمانية التي كانت تهتم باخراج اي كنوز في اي بلد كان تحت حكمها اهدفنا المحافظه على جميع المباني الأثرية لتكون رمز لبلادنا و فخر لنا امام العالم و الحفاظ على الاثار والبحث عن الدفائن و طلب الرزق في الاماكن التي تكون خارج مساكن القدماء
  • إعـــــــلان

تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.

احرف وفوقها صليب

تقليص
    X

• تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

• احرف وفوقها صليب

مجموعة من الصور مكتوبه باحرف ورموز ارجو الاقاده ... هذا ولكم منى كل التقدير
      الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة الرويشد مشاهدة المشاركة
      مجموعة من الصور مكتوبه باحرف ورموز ارجو الاقاده ... هذا ولكم منى كل التقدير
      هذة الصور من موقع واحد وتكثر بها القبور ومعظم القبو ر وظعت عليه صليب وكتابه عربيه بدون نقاط .... فارجو من اصاحب الخبره افادتى بذلك ولكم مني الشكر والتقدير

اخي الكريم الصوره الثانيه تتكلم عن محارب
        اسمه ((ميلمب)
        وانه قبر في المنطقه والله اعلم هل يوجد باتجاه نظره تجمع حجاره
        والاشارات الاخرى سيتم ترجمتها مره اخرى لذيق الوقت
        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة emadhp مشاهدة المشاركة
          اخي الكريم الصوره الثانيه تتكلم عن محارب
          اسمه ((ميلمب)
          وانه قبر في المنطقه والله اعلم هل يوجد باتجاه نظره تجمع حجاره
          والاشارات الاخرى سيتم ترجمتها مره اخرى لذيق الوقت
          اهلا فيك يا اخي . نعم يوجد مجموعه من الحجارة ولكن ليس امامه بل با اسفل الاشارة ويوجد امامه مسيل من الماء.... ولك شكري با اخي

يعمل...
          X