إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلبتك ابو فيصل الحربي (كل اجهزه الكشف عن الذهب فاشله ما عدا اجهزه الحسي النبضي)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

صدقني اخوي ابو فيصل لو بيدي شي غير الدعاء كان سويته وان شالله يارب انه يوفيك حقك يارب ما اقول الا الله ييسر أمورك وين مارحت ويكفيك شر نفسك وشر كل من به شر واحمد الله سبحانه وتعالى على ان دخولي بها المجال كان عن طريق قدماء كانت بدايه مميزه وقويه وناجحه على الرغم أنه ما كتب الله لي الرزق لحد الان لكن الأهم أني ما اصبحت لعبه وضحيه بأيدي الاخرين الي ما يخافون الله

ماشاء الله الشباب والله يا أبو فيصل

ماخلو لنا مدح او كلام

وبالامانه وبدون مجامله أنت رجل الكلمه وكلامك ثقه

وفتحت عيوننا على اشياء بالاجهزه وغيرها كنا منعمين وكلنا ثقه فيك وعساها من صالح اعمالك بالدنيا والاخره

وتقبل تحياتي وتقديري لك

المشاركة الأصلية بواسطة القصيمي مشاهدة المشاركة
        ماشاء الله الشباب والله يا أبو فيصل

ماخلو لنا مدح او كلام

وبالامانه وبدون مجامله أنت رجل الكلمه وكلامك ثقه

وفتحت عيوننا على اشياء بالاجهزه وغيرها كنا منعمين وكلنا ثقه فيك وعساها من صالح اعمالك بالدنيا والاخره

وتقبل تحياتي وتقديري لك

الله يحفظك اخوي القصيمي ... وبارك الله فيك

يشهد الله اننا لا نبحث عن المدح او التفاخر به بهذه الطريقه يكون عملنا كله رياء ونفاق

ما نبحث عنه هنا في قدماء انا وجميع الاخوة الزملاء والاعضاء هو الدعاء في ظهر الغيب من كل شخص يستفيد مما نكتب

وان كنت تريد ان تقدم خدمة لي ارسل لي تنكة كليجه من ال يحبها قلبك وليس من مصانع الهنود بل من شغل البيوت هههههه تراني امزح معك ... بس والله ديرتكم لها في قلبي مكان ... وفقك الله يا غالي
        [CENTER] [/CENTER]

اخواني الكرام
          تعقيبا عما تفضل به اخي ابو فيصل مشكورا فانني انصح باستخدام جهازين للفحص بحيث انك تريد البحث في مساحة واسعه كمزرعة او بستان او ارض واسعه فيجب عليك اخي الكريم ان تستخدم جهاز استشعاري اولا كي تحصر الهدف في بقعه معينه ثم بعد ذلك تستخدم جهاز الحث النبضي في هذه المنطقه المحدده فقط لكي يقوم على تحديد نقطة الصفر
          ان لم يكن لديك جهاز استشعاري فاسياخ النحاس تفي بالمهمة في حال اتقان العمل عليها والله الموفق
          ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
          وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

باراك الله فيك أخي أبو فيصل
            موضوعك ومشاركتك ما يقدر أحد أن يمر عليها مرور الكرام

لازم يقرأ ويستفيد
            جزاك الله خير

يعمل...
            X