إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للمتمرسين من كوادر هذا الموقع,يقين أم لا؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله ؛
    بعد غياب بعض الأشهر ها أنا أعود ،فحكايتي مازلت متواصلة ؛
    أخي أبو الفيصل ، لقد وعدتني بالمساعدة لو أنا أجي السعودية ،يوم السبت القادم انشالله سيذهب شيخي إلى جدة ويريد بعد إذنك أن يقابلكم للإستشارة والمعاونة، فهل من الممكن أن يتصل بكم لتحديد موعد فهو لن يبقى سوى 10 أيام.
    أرجو منكم الرد السريع أخي .
    في عون الله ..
    [COLOR="red"]سبحـــــــــــــــــــان[/COLOR] الله وبحمده [COLOR="Red"]سبحـــــــــــــــــــان[/COLOR] الله العظيم

والله أنها لغريبة هذه القصة...

تعيش في فرنسا أخي و تؤمن بمثل هذه الخرافات و الحرمانيات...

والله أنه لشيء غريب فيك...

أبتعد عن هذه الأمور و سترى الموضوع بمنظار آخر...

ثم يدور في بالي سؤال...

هل كان الجنود الألمان فاضيين كل هالوقت من أجل أن يضعوا كنز في فرنسا التي أن خرجوا منها لن يعودوا لها بتاريخهم؟؟؟...

ثم أن كيف الألمان قد دفنوا الكنز, و عمر الكنز كما قلت مئات السنين؟؟؟
      إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

شكراً على الرد أخي الوليد،
        أولاً : أنا لا أؤمن بخرافات ولا غيره ،أنا فقط اطرح اسئلة ،اعطني تفسيراً منطقيا علميا كيف أن أشخاص من السعوديية ،تونس،المغرب،لاصلة لهم بنا ولا نعرفهم يقولون نفس الشيء ؟هذا لايعني أن أصدقهم ،الدليل أن أحاول الاتصال بأبو فيصل لكي يدلنا عن حل .
        المغربي الدجال هو من قال أنه من الممكن أن يكون الألمان من دفنوا الكنز الذي وجدوه في مكان آخر ،وبيتنا كان محطة لهم ،فيمكن دفنوه لرجوع مرة أخرى .
        افهمني جيداً أخي،أنا اطرح فقط سؤالات ،لا أؤمن بأي أكاذيب،الدليل أني استعين بهذا الموقع و بالالات.
        بأم عيني رأيت الدخان يطلع من الكانون ونحن نحفر، ويدور حولنا بشكل واضح ثم يذهب.
        على كل أنا انتظر رد أخي أبو الفيصل كي يتقابل مع شيخي ويعلمه بكل التفاصيل .
        شكراً أخي الوليد على ردك .
        أهدانا الله وإياك
        [COLOR="red"]سبحـــــــــــــــــــان[/COLOR] الله وبحمده [COLOR="Red"]سبحـــــــــــــــــــان[/COLOR] الله العظيم

والله وبكل صدق كل ما اعجبني في القصة كلها هو اصرار الرجل على استخراج الدفين بطريقة شرعية وابتعاده كليا عن المشعوذين والدجالين
          اخي سكريم هداك الله الى ما تحبه وترضاه
          [SIZE=5][COLOR=red]لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

اخي سكريم انت في فرنسا
            حيث الالات والاجهزة المتطورة
            يمكنك الاستعانة باحسنها ولابي فيصل خبرة بها
            وايضا ثمة جمعيات اهلية فرنسية مختصة تستطيع التعاون معها
            كون الكنز مرصود فاوافقك
            لكن اعتمد اولا على الامور العلمية فان توقفت فعليك بسلاح القران
            اخيليس هناك شيوخ مختصون في الكنوز
            هناك رقاه صحيح
            هناك علماء تجويد وحفظة صحيح
            اما شيوخ الكنوز فلا
            انت تستطيع التحصن وحدك بما ينصح به من الامور المشروعة
            هذا قولي واترك لك الرد اخي
            وفقك الله
            [frame="1 80"]
            [bor=#ff0000]
            بسم الله الرحمن الرحيم <فاراد ربك ان يبلغا اشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن امري ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرا< صدق الله العظيم
            [/bor]
            [/frame]

بسم الله الرحمن الرحيم
              اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

اخي سكريم اعجبني فيك اسرارك بكسب الحلال بالحلال والبعد عن الشبهات والضلال وهذا شجعني لكتابتك
              اعلم اخي ان الجهاز الذي استعملت لايتعدى عمقه الخمسين سم اذا ما كان فوق الدفين صخرة حتى لو استعملنا المربع
              ثم مسالة كراء الة للبحث عن الكنوز فكرة غير صائبة فالجهاز يحتاج لشهور وتجارب لكسب الخبرة

وانا اضع رهن اشارتك خبرتي المتواضعة واجهزتي التي لابأس بها شريطت الا يتدخل معنا اي دجال او مشعوذ كان من كان
              ولنكن قدوة للاحبة في المنتدى وعصا غليضة لكل من يستخف بعقول المسلمين

ساسافر الى فرنسا في الايام القلائل المقبلة ان شاء الله وبعد اذن المشرفين على هذه الاسرة العزيزة
              نطلب منهم امكانية تبادل المعلومات لنتواصل
              مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
              [CENTER][SIZE="5"]أيا شاباً لرب العرش عاصي
              أتدري ما جزاء ذوي المعاصي
              سعير للعصاة لها زفير
              وغيظ يوم يؤخذ بالنواصي
              فإن تصبر على النيران فإعصه
              وإلا كن عن العصيان قاصي[/SIZE][/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله؛
                أخي المبحر بارك الله فيك وأهدانا وإياك إلى تقوى الله .
                أخي زين الدين شكراً على المشاركة ،الآلات العادية لا تصلح في تربتنا،لأنها كانت محطة،في فيها الكثير من الحديد والمعادن.فقط georadar ممكن (أقول ممكن) أن يصل إلى شيء.في شيخ اماراتي مرقي معروف أكد لنا أنه لو بلمكان جن راصد فلا يمكن لأي آلة أن ترى الدفين،لانو بلإمكان أن يحركوه. كما قلت،فيه شركة مختصة تأتي بكل ماتملك،لكن من قال أنها ما تخبر السلطات،هذي أمور مو سهلة.
                أنا منذ البداية مؤمن بأن القرآن هو حلي،لهذا استعين بذاك الشيخ،الذي لايدعي أي معرفة،بل هو يرقي ويحاول بالطرق المشروعة.
                أخي قدماء؛
                أنا كما قلت مستعد أن اتعامل مع من يخاف الله ،بس أنا شاك في جدوى الألات.في أخر مرة رحنا فيها للمكان ،أرقى الشيخ أمي ،فأمسكت بقلم وكتبت 4.568 متر. بعد أيام وفي الليل شافت زوجتي فالحلم نفس الرقم مكتوب في ورقة ،مع العلم أنها لم تكن معنا ولم أحكي لها ما حصل .
                وهنا أسأل : ما تفسيركم لهذا ؟ لايوجد بلنسبة لي تفسير علمي منطقي ...
                فيا أخي قدماء، أشك في جدوى الالات،بس ممكن نتصل ونحكي بتفاصيل أكثر لعل الله يرزقنا.

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي سكريم اعضم نعمة وهبها الله علينا انه جعلنا من اتباع سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
                  ان في حالة مثل التي عندك يجب الرش بماء مقروء عليه بالرقية قبل ان تمر بالالة وهذا يعذب الجن ولا يستطيع الحلول امامها والله اعلم

اما اكاذيب الجن فلن اصدقها وان كانت صادقة

لي سؤال اخي
                  هل من الممكن الحفر في وضح النهار؟
                  اذا كان نعم فان الله قد يسر لك الطريق ولم يبقى سوى العزم والتوكل عليه سبحانه
                  سعير للعصاة لها زفير
                  وغيظ يوم يؤخذ بالنواصي

أخي هل إستخرت الله؟
                    إنظر البئر هل به إشارة؟
                    تقبل مروري

أخوي أبو الليث أنت كلامك 100%

أخوي أن وجود البئر بجانب سكة الحديد يوجد أحتمال كبير جدآ في وجود دفين ألماني

أخي أن العثمانين و الألمان هم الذين لم يستطع احد من أعدائهم أخذ أموالهم

فقد قاموا بدفنها ووضعوا لها خرائط

أما عن وجود الدفين فالألمان كانوا على عجله في الدفن كحال العثمانيين

فالدفين لا يتجاوز المترين في أغلب دفائنهم

أما عن الجن فثق ثقه تامه أن الحاصل هو عبارة تملك العمار للذهب ولم يقوموا ابدآ بعمل رصد على اموالهم

بل قاموا بتفخيخ بعض الدفائن بألغام

راجع هذا الموضوع ذكرت به طريقة حماية كنوز العثمانيين

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=5732

وهذا أمر سهل في طريقة شرعيه لطرد عمار المكان من الموقع

وما يحصل من أيذاء الجن أو تخيلاتهم ماهو إلا صرف لكم عن الموقع

عليك بتجربة الخيارات التالية بالأضافه لما قال لك عنه أخي ابو الليث فهو أهل للخبرة أيضآ

ضع السكه والبئر خلفك وقم بالفحص بأتجاه عكس السكه بجهاز حاول أن يكون جهاز يفصل الأحجام الصغيرة مثل الديب ماكس والبلس ستار

الخيار الثاني

البيت الذي تسكوننه هل هناك أي شجرة معمرة وهل البيت اخي قديم على زمنهم وانتم بنيتم فوقه

وهل وجدت قضيب سكة مدفون ؟

هل وجدت أي مسمار مضروب في شجرة معمرة أو البئر

الخيار الثالث

أن كان البئر مردوم من زمن طويل فقد يكون الدفين داخل البئر

الخيار الرابع والأهم

لو تفضلت أريد صور تبين لي ملامح البئر

صورة من السكة للبئر

صورة من البئر لشجرة التين

صور كانك تريد أن تريني بيتكم والسكه والأراضي التي حولها

للمعلومية قد قام هتلر بدفن كمية من الذهب تقدر بالميارات في احد الغابات وحتى هذا اليوم لم يستخرجها أحد بسبب حماية البيئة التي تمنع صائدي الكنوز من الحفر فيها

اسأل الله أن يدلك على رزقك
                      التعديل الأخير تم بواسطة باحث; الساعة 2009-05-27, 08:46 AM.

المشاركة الأصلية بواسطة سكريم مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم ورحمة الله؛
                        أخي المبحر بارك الله فيك وأهدانا وإياك إلى تقوى الله .
                        أخي زين الدين شكراً على المشاركة ،الآلات العادية لا تصلح في تربتنا،لأنها كانت محطة،في فيها الكثير من الحديد والمعادن.فقط georadar ممكن (أقول ممكن) أن يصل إلى شيء.في شيخ اماراتي مرقي معروف أكد لنا أنه لو بلمكان جن راصد فلا يمكن لأي آلة أن ترى الدفين،لانو بلإمكان أن يحركوه. كما قلت،فيه شركة مختصة تأتي بكل ماتملك،لكن من قال أنها ما تخبر السلطات،هذي أمور مو سهلة.
                        أنا منذ البداية مؤمن بأن القرآن هو حلي،لهذا استعين بذاك الشيخ،الذي لايدعي أي معرفة،بل هو يرقي ويحاول بالطرق المشروعة.
                        أخي قدماء؛
                        أنا كما قلت مستعد أن اتعامل مع من يخاف الله ،بس أنا شاك في جدوى الألات.في أخر مرة رحنا فيها للمكان ،أرقى الشيخ أمي ،فأمسكت بقلم وكتبت 4.568 متر. بعد أيام وفي الليل شافت زوجتي فالحلم نفس الرقم مكتوب في ورقة ،مع العلم أنها لم تكن معنا ولم أحكي لها ما حصل .
                        وهنا أسأل : ما تفسيركم لهذا ؟ لايوجد بلنسبة لي تفسير علمي منطقي ...
                        فيا أخي قدماء، أشك في جدوى الالات،بس ممكن نتصل ونحكي بتفاصيل أكثر لعل الله يرزقنا.

أخوي أنا أتوقع ان يكون الدفين يبعد عن الأشارة المقصودة من 3 الى 5 أمتار

لكن الأشارة هل هي الشجرة المعمرة وهذا أغلب ظني أم الأشارة تكون البئر

صدقت أخي قدماء انها والله أكبر نعمة الحمد لله على نور أبصارنا وبصيرتنا ديننا الاسلام . لقد جربنا رش المكان بما يسمى بماء الحكمة ،وهو ماء مرقي فيه زيت الحبة السوداء ،وخل التفاح،وقرأ عليه سورة البقرة وغيره..وحفرنا بعدها بدون جدوى.فحاولنا بطريقة أخرى ،وضعنا هذا الماء في إناء ، واعطيناه لأمي ،وبدات تتمشى قرب البئر والشيخ يقرأ القرآن،وعلى بعد متر منه في إتجاه سكة الحديد بدأت يدها ترتج بعنف وكسبت الماء في ذاك المكان .
                          لم نفكر طويلاً ،إكترينا جرافة وبدأنا بالحفر (يمكن الحفر في وضح النهار خصوصا السبت والأحد )،وصلنا إلى العمق البئر (تقريباً 3m) بعدها كتبت أمي 4.568metr يعني كمان 4.5 متر وهو شيء صعب للغاية قررنا أن نتوقف مالم يوجد يقين على العمق والمكان بالتحديد .
                          وهنا يجب القول أن البئر ليس بئر حقيقيا، وكأنه حفر لشيء ما ،ليس عميقاً،ولكن بيتنا الوحيد من بيوت الجيران كلها فيه بئر،ففي فرنسا ليس لهم عادة في حفر ابار فالمنازل.

أخي باحث بارك الله فيك ،
                            الكثير من من يفهم فالكنوز أكد أنا وجود بئر قرب سكة حديد هو إشارة .أكيد فيه خريطة أو علامة لكن لم نجد أيا منهما.
                            خيار 1: اكتريت أحسن بألف مرة من deepmax و-pulsestar،لاجدوى من مثل هذه الالات في تربتنا،لأنها ردم وفيها الكثير من الحديد ووو-...
                            خيار 2: نعم البيت قديم منذ على الاقل 100 سنة،وابي بنى فوقه ،لا يتفكر وجود أي شيء غير عادي ،وحتى لو في شيء فأكيد تمحى مع طول الزمن .بس كما قلت بيتنا الوحيد فيه قضيب حديدي مبني مع البيت يحدد به علو البحر ،ومازال المهندسون يأتون أحيانا لإستعماله في مقاساتهم.
                            خيار 3 : أفرغ ابي من قبل البئر ونزل فيه ،لاتوجد أي إشارة ،كما اننا عندما حفرنا بالجرافة وصلنا إلى عمقه،لكن كما قلت يد أمي كتبت 4.568 متر من ذاك العمق ،يعني أكثر من 7 متر من سطح الأرض!
                            خيار 4 : انشالله يا أخي ابعث لك بكل الصور عن قريب . بالنسبة لي الاشارة تكون البئر بتأكيد ،لانه البئر صعب ازالته،أما الشجرة يمكن ازالتها أو كسرها .

بسم الله الرحمن الرحيم
                              سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
                              سعير للعصاة لها زفير
                              وغيظ يوم يؤخذ بالنواصي

السلام عليكم
                                الى الاخ سكريم و الى كل الاخوة
                                انصح كل الاخوة و خاصة حالة الاخ سكريم باستعمال جهاز exp 4000
                                اقسم بالله العضيم . اقسم بالله العضيم . اقسم بالله العضيم. والله على ما اقول شهيد انني جربت هذا الجهاز بنفسي و هو انشاء الله ناجع 100في 100 و لقد تم به تصوير صندوق ذهب على عمق 3.18م واثبت هذا الجهاز فاعليته بهذه التجربة
                                لا يعتبر الجهاز كاشف وانما هو جهاز تصويري يعطيك الحجم الهندسي
                                (forme géométrique)
                                ارجو ان لا يعتبر الاخوة هذا التدخل اشهار للجهاز
                                والله تدخلت من باب النصيحة ومن باب التجربة

يعمل...
                                X