إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغارة منظورة في الغور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

صديقي
    حياك الله

انت ان صدقت روايتك

تتحدث عن مدينة يهوديه مفقوده..............وهي ليست منظور..................انت تتحدث عن مدينة النار يا صديقي.................قل لصاحبك .............الذي يدعي انه راى كل ما وصفت.............

الطاوله التي وصفها ..............كبادرة حسن نيه من قبلنا ..................قل له يقول لك يونان حرك الكرسي الذي يجلس عليه النسر الملكي للخلف ..............اي ليقلبه الى الخلف ............ول يقل لي ما يراه ...............الان..............هناك صوت سيرافق عملية القلب .......قل له لا تخف ................ولكن لا يقدم على شيء بعد هذه الحركه.............

وفقك الله
    اخوك يونان

هدا الكلام اصبح اسطوانه قديمة...لايمكن منظو تستطيع ان تمسك بالتمثال ....كلامك غير دقيق

لليهود العديد من معابد النار و المزارات الخاصة بهم واهم معابد النار هو المعبد الرئيس من مجموع سبعة معابد للنار لكل منها اسمها الخاص وهي بعدد الكواكب السيارة
        ( .. أشهد أن لا إله إلا الله .. )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
          اخوانى الكرام بعد متابعة الكثير من القصص التى يتكلم اصحابها عن المنظور رايت انهم يطلبون خبراء لمشاهدة المنظور دون ان يرفعو صور ماعدا اخينا الذى وضع بقولة سبيكة مع انى ارى انها قطعة من الحديد
          على العموم انا احذر اخوانى الخبراء فى الاردن من الخروج مع هولاء الناس دون التاكد من هوياتهم لانى اشك انهم نصابين والله اعلم
          والا مالهدف من وضع اكثر من موضوع عن وجود مغارة منظورة وعند الطلب منهم الصور يهربون مثل الفئران
          على العموم انا حذرت والله من وراء القصد
          [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]قرآن يتلى 24ساعة

[/SIZE][/FONT][URL="http://www.tvquran.com/Fares.htm"][FONT=Book Antiqua][SIZE=4]http://www.tvquran.com/Fares.htm[/SIZE][/FONT][/URL]

[FONT=Book Antiqua][SIZE=4]وزعه لكل اللي عندك

لو يسمعونه تاخذ اجرهم إن شاء الله

حتى وانت متوفي بعد عمر طويل

فأنصحك
          لا تفوت الفرصة عليك
          قرآناً يتلى إلى يوم القيامة [/SIZE][/FONT]

المشاركة الأصلية بواسطة ابوتركى مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
            اخوانى الكرام بعد متابعة الكثير من القصص التى يتكلم اصحابها عن المنظور رايت انهم يطلبون خبراء لمشاهدة المنظور دون ان يرفعو صور ماعدا اخينا الذى وضع بقولة سبيكة مع انى ارى انها قطعة من الحديد
            على العموم انا احذر اخوانى الخبراء فى الاردن من الخروج مع هولاء الناس دون التاكد من هوياتهم لانى اشك انهم نصابين والله اعلم
            والا مالهدف من وضع اكثر من موضوع عن وجود مغارة منظورة وعند الطلب منهم الصور يهربون مثل الفئران
            على العموم انا حذرت والله من وراء القصد

أبو تركي ......جزاك الله كل الخير
            بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

حياك اخي ابو تركي
              هذه المغر موجوده وعددها تقريباَ 2000000 مغارة اتعرف لماذا...
              لأن كل شخص اجلس معه يدعي انه يعرف مغاره والحقيقة ان اصحاب المغر لا يتبادلون الحديث عنها مع اي شخص

السلام عليكم
                الى الاخ ابو تركي مع احترامي لك انت قمت بإهانتي عند ما وصفتني بالنصاب واني اهرب مثل الفار! انا لم ولن اهرب أبدا ولست من الذين ليس لديهم عمل الا النصب على الناس! لو انك اتطلعت على الموضوع من البدايه لفهمت عن ماذا يم التحدث، انا ابذل جهد متواصل للحصول على معلومه او صوره لكي تكون الامور واضحه وانا الان أناقش الموضوع مع الخبراء في هذا المجال وقد تم اضافه صوره للوحه من الفسيفساء موجوده في الداخل في المكان الامن، وانا لا يعنيني كثيرا مما يقال هنا لانه اصبح شي طبيعي عند الاكثريه، والسبيكه الذهبيه حقيقيه وانا أحاول ان احصل على المزيد من الصور لتكون الامور واضحه للأخ يونان، انت تقول أني نصاب! غريب كيف لي ان انصب على خبراء في هذا المجال؟ انا ان غبت لفتره لا يعني أني نصاب ولكن انتظر بعض الردود والصور! لو كانت المغاره تحت تصرفي او كنت انا صاحبها لانهيت الموضوع من زمن بعيدولكن انا طرف ثالث و الكل يحاول من جهته ،والظن السيئ بالناس ليس من أخلاقنا واخلاق نبينا عليه السلام، عليك بالتفكير قبل التحدث يا اخي العزيز

المشاركة الأصلية بواسطة abualhana مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم
                  الى الاخ ابو تركي مع احترامي لك انت قمت بإهانتي عند ما وصفتني بالنصاب واني اهرب مثل الفار! انا لم ولن اهرب أبدا ولست من الذين ليس لديهم عمل الا النصب على الناس! لو انك اتطلعت على الموضوع من البدايه لفهمت عن ماذا يم التحدث، انا ابذل جهد متواصل للحصول على معلومه او صوره لكي تكون الامور واضحه وانا الان أناقش الموضوع مع الخبراء في هذا المجال وقد تم اضافه صوره للوحه من الفسيفساء موجوده في الداخل في المكان الامن، وانا لا يعنيني كثيرا مما يقال هنا لانه اصبح شي طبيعي عند الاكثريه، والسبيكه الذهبيه حقيقيه وانا أحاول ان احصل على المزيد من الصور لتكون الامور واضحه للأخ يونان، انت تقول أني نصاب! غريب كيف لي ان انصب على خبراء في هذا المجال؟ انا ان غبت لفتره لا يعني أني نصاب ولكن انتظر بعض الردود والصور! لو كانت المغاره تحت تصرفي او كنت انا صاحبها لانهيت الموضوع من زمن بعيدولكن انا طرف ثالث و الكل يحاول من جهته ،والظن السيئ بالناس ليس من أخلاقنا واخلاق نبينا عليه السلام، عليك بالتفكير قبل التحدث يا اخي العزيز
                  لالالالالالا اخي الكريم ابو الهنا
                  الاخ ابو تركي استثناك من هؤلاء الجماعة
                  وقد قال انك انت الوحيد الذي احضرت دليلا ما وهو صورة السبيكة

ابو تركي لم يكن يعنيك ابدا في الموضوع فلا تتسرع اخي

وانت اذا راجعت قسم المنظور تجد عشرات المواضيع التي لم تكتمل
                  يضعها اصحابها ويغادرون

وانت لست منهم ان شاء الله
                  وفقك الله
                  سبحان الله وبحمده
                  سبحان الله العظيم
                  استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                  ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                  أرسطو

الاخ ابو الهنا
                    تحياتي لك ولجميع الاعضاء انت حاولت اثبات وجود مغارة منظورة كونك سمعت من س من الناس الا انك تعلم ان طرح موضوع كهذا يجب توخي الدقة فيه حتى يتجنب اي عضو التصادم مع عضو او اعضاء اخرون نحن هنا اخوان لعل وعسى نتوصل لشيء يفيد منتدانا ويفيدنا....

اخى العزيز ابو الهنا اضافة الى كلام استاذنا الكريم ابوسلمى
                      فانا اسف واعتذز منك
                      [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]قرآن يتلى 24ساعة

[/SIZE][/FONT][URL="http://www.tvquran.com/Fares.htm"][FONT=Book Antiqua][SIZE=4]http://www.tvquran.com/Fares.htm[/SIZE][/FONT][/URL]

[FONT=Book Antiqua][SIZE=4]وزعه لكل اللي عندك

لو يسمعونه تاخذ اجرهم إن شاء الله

حتى وانت متوفي بعد عمر طويل

فأنصحك
                      لا تفوت الفرصة عليك
                      قرآناً يتلى إلى يوم القيامة [/SIZE][/FONT]

المشاركة الأصلية بواسطة ابوتركى مشاهدة المشاركة
                        اخى العزيز ابو الهنا اضافة الى كلام استاذنا الكريم ابوسلمى
                        فانا اسف واعتذز منك
                        بيض الله وجهك

مع ان اخي ابو سلمى وضح الامر لكن جزاك الله خيرا

وان شاء الله يتقبل اخونا ابو الهناء اعتذارك مع انك لم تكن تقصده

جزاك الله خيرا

فعلا هذه هي اخلاق المسلم
                        [CENTER] [/CENTER]

أخي العزيز أبو الهنا....
                          اسمحلي بمداخلة بسيطة هنا...
                          لنكن واقعيين وبعيدين عن كل العواطف ....
                          والجميع يعلم بأن رزقك مكتوب من عند الله عزوجل...يعني ما في خوف
                          والجميع يعلم هنا وفي كل مكان وزمان خطورة وصعوبة موضوعك
                          والجميع يعلم الامكانيات الموجودة عند الشباب هنا ...وامكانياتك..فلو توفرت الامكانيات عندك لما طرقت باب قدماء
                          يونان خبير , أبو سلمى شيخنا وخبيرنا , أبو فيصل كبيرنا واميننا, ولا يهونوا باقي الخبراء

ياصديقي...لنقول جدلا أنك وجدت الخبراء...لاحظ خبراء وليس واحد فقط أو اثنان...ولنفرض أن الخبراء توصلوا الى الحل بعد شهور... ولنفرض أنكم وصلتم الى الهدف ...ولنفرض أنكم استخرجتو الهدف...جميل؟؟

أنسيت أمورا عدة؟؟؟

أولها : الجهات الأمنية ...أتعتقد كل هذة الجهود والأشهر الطويلة ستمضي بدون تدخل الدولة!! كن واقعيا أخي

ثانيا: المشتري؟!!؟

ثالثا: التصريف؟!!؟

رابعا: والأهم الأمان (الأمان بالله طبعا) لكن نفس الوقت اعقل وتوكل

خامسا: أعتقد انك فهمت ماقصدي ...لو كنت مكانك لذهبت الى المختصين في الدولة مع محاميك واشرح لهم كل الأمور

والله من وراء القصد

جزاكم الله كل الخير ...
                          بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

السلام عليكم
                            اخي ابو تركي انا اتقبل اعتذارك, انا لم اغضب منك بل عليك, نحن اكبر من ان ندخل انفسنا في مشاكل حتى لو كان هناك الف مغاره منظوره, المسلم للمسلم كالبنيان يشد بعضه بعضا, اخواني الخبراء الذين تحدثت عنهم هم خبراءنا في قداما,انشاء الله عن قريب سوف نجد حل لها, المغاره منظوره ولكن الاشارات تدل مبدئيا انها ليست من عصر الاسكندر بل بعده لكنها مهمه وقد تم ادراك وفهم الموضوع, اذا تعاون معنا اصحابها سوف نجد لها حل انشاء الله, انا موجود حال الوصول لحل ومعلومات, والسلام على نبينا محمد خاتم النبيين

موفقين وبالسلامة ان شاء الله

طمنا عليكم اول بأول ....لكي لا ينشغل البال ......ان شاء الله ما حدا بقصر معاك ....ودمتم سالمين
                              بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للعلم يوجد مغارة منظورة كما يقال في الغور الشمالي وتحديدا في منطقة كريمة والحمد لله وبكل فخر أنا أحد الناس اللذين تم النصب عليهم في مبلغ خيالي مقابل رؤيتها والتأكد من صحة المعلومة والحمد لله رب العالميين على كل شيْ

يعمل...
                                X