إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

درس في علم الاشارات واقسامها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة الهوارى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكور اخى ابو غالب على هذه المعلومات القيمة وبمناسبة هذه المعلومات الجميلة كنت ارجو منكم ان توضحو لى معنى هذه الاشارة اذا تكرمتم وجزاكم الله خيرا وهذا هو الرابط

اخي صاحب الصورة - الاشارة اخي تكون ثابتة وما لديك حجر متحرك قد يكون من اصل بناء لكن لحاجة في نفسي انظر شرقا مسافة 5 امتار - 10 امتار - 15 متر ماذا يوجد ؟؟

هل يوجد قصر حجري يعني حجر واقف زي القصر ؟؟؟

واين هي هذه الاشارة ؟ هل هي في تونس ام لا ؟

مشكور سلمت يمينك
      [IMG]http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/5/2/gold.employee/st.gold-bars.jpg_-1_-1.jpg[/IMG]

سلمك الله من كل شر اخي خليل

الف شكر على الموضوع الرائع المميز

قال إبن القيم
          ( أغبي الناس من ضل في اخر سفره وقد قارب المنزل)

اخي صاحب الصورة - الاشارة اخي تكون ثابتة وما لديك حجر متحرك قد يكون من اصل بناء لكن لحاجة في نفسي انظر شرقا مسافة 5 امتار - 10 امتار - 15 متر ماذا يوجد ؟؟

هل يوجد قصر حجري يعني حجر واقف زي القصر ؟؟؟

واين هي هذه الاشارة ؟ هل هي في تونس ام لا ؟

السلام عليكم اخى ابو غالب الصورة دى ليست فى تونس بل هى فى صعيد مصر وتم استخراجها من حفرة بعمق 5 امتار والمكان به الكثير من الاثار الفرعونية والرومانية
            [SIGPIC][SIGPIC]

ألفين شكر مجهود رائع

شكراً لـــــــــــــــــــــــــــــــــتتتتتك

وتقبل تحياتي

مشكور أخ أسامة على الإفادة ، و يا حبذا ، و هذا اقتراح أرجو أن يلقى قبولا لدى الإدارة، تكوين تجميعية دروس مبوبة و مدعمة بصور على شكل ملف Word أو ppt و ذلك ليتسنى توحيد مصدر المعلومة..
                  مع الشكر سلفا.

اخي ليمادا اليهود ودعو صنعو الابار داخل المغر لم تكمل لنا القصة فان من من صادفو البئر داخل مغارة مموهة
                    [COLOR="#ff0000"][CENTER]
                    حرّم الإسلام الغش وخيانة الأمانة، ونهَى عنهما في جميع الأحوال، سواء أكان في البيع والتجارة، أم في العلم والمعاملات. وقد اهتم الشرع ببيان أضرار مثل هذه السلوكيات المنحرفة ومحاربتها، مُحذراً من اتخاذها سبيلاً ينال بها الإنسان حقاً ليس له، أو لإشاعة الفساد بين الناس وأكل أموالهم بالباطل.[/CENTER]
                    [CENTER][IMG]http://www.tropicalisland.de/united_arab_emirates/fujairah/dibba/thumbnails/DXB%20Dibba%20-%20stop%20sign%20near%20Dibba%20mosque%205340x3400.jpg[/IMG][/CENTER][/COLOR]

المشاركة الأصلية بواسطة المغامر الحربي مشاهدة المشاركة
                      اخي ليمادا اليهود ودعو صنعو الابار داخل المغر لم تكمل لنا القصة فان من من صادفو البئر داخل مغارة مموهة

اخي لم افهم السؤال ارجوا ان توضح اكثر لكي افهم سؤالك .

المشاركة الأصلية بواسطة امبرااطور مشاهدة المشاركة
                        مشكور أخ أسامة على الإفادة ، و يا حبذا ، و هذا اقتراح أرجو أن يلقى قبولا لدى الإدارة، تكوين تجميعية دروس مبوبة و مدعمة بصور على شكل ملف Word أو ppt و ذلك ليتسنى توحيد مصدر المعلومة..
                        مع الشكر سلفا.
                        اخي العزيز طلبك ممتاز وحبذا لو كل شخص لديه اشارة ووجد هدفها حتى لو الرزق طاير فهذا كنز لنا وهو المعرفة والعلم .

يعطيك العافية بس والله العظيم ضيعتنا يعني قرأت المقالة أربع مرات ولحد الآن لم أعرف ما هي الإشارات التثبيتية أو غير التثبيتية ياريت يكون الكلام أدق من أجل الفائدة و شكرا

الاشارات التثبيتية اخي هي الاشارة التي تقول لك انك وصلت للهدف

من الاشارات التثبيتية ؟؟

الجرن الفردي الذي قطره من 3 سم الى 5 سم تقريبا

السيال وله خصائص معينة

ولا يشترط التثبيت في كل الاشارات وحسب نوع الاشارة وحضارتها .

لا بد من الثناء أخ أسامة والله عمل ممتاز ونرجوا من الإدارة الكريمة تثبيت الموضوع لأنه فيه من الفائدة بما كان

اخي يبريز اذا اردت منكم شيء فهو الدعاء لي بالخير ليس اكثر

يعمل...
                                X