إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفات خاصة بالمغرب العربي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مجاز الباب

• طبرقة ؟؟؟

• السلام عليكم
        الأمر بسيط يا إخواني. من كان يعلم مكانا تتوفر فيه ميزات تشده فليطلب العون من المنتدى عسى أن يكون في ذلك خير و فائدة للجميع. وإن كان غير ذلك فحاولوا طريقة البحث المكتبي فتصيبون عصفورين بحجر واحد.
        [CENTER]
        [/CENTER]

• السلام عليكم ورحمة الله
          المرجو من الإخوة ان يساعدوني على فك هذا الجزء من التقييدة
          وان امكن اعطائي معلومات حول الختم الذي تتضمنه
          مشكورين
          الملفات المرفقة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني من يملك مخطوطة لمنطقة من هذه المناطق ممكن اساعده
            منطقة تعرف تسمى القباب
            عين تسمى عين ثور
            بئر يسمى البئر الاصفر
            منطقة تسمى الصافي

• السلام عليكم
              اخي ذكرت ان لك خرائط لمدينة القصرين هل لي بوصف لمنطقة سبيطلة وخاصة جبل سمامة هناك هنشير فيه يسمى هنشير الوسط هل لي بوصف في هذه المنطقة ارجوا ان تتكرم عليا
              انا انتضر ردك والسلام

• بسم الله الرحمن الرحيم
                الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
                السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                اخي الغربي ممكن اسالك من اي مدينة انت

• السّلام عليكم.
                  إخوتي هل من وصفات في الوطن القبلي فنحن جاهزون للتّعاون بإذن الله.

• الاخوة الكرام خيرت الامتناع عن نشر الخرائط وما فيها لكون الامر شديد الخطورة .هذا ارث حضاري لدولة بحالها وانا لست مستعدا لنشره للعامة وخيرت العمل تحت لواء الدولة ان وجدت ضمانات كافية
                    http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

• في هذه الحالة عليك بسحبها جميعا من المندى حتى لا تكون عند أكثر من يد
                      و الضمانة الوحيدة التي تستطيع أخذها من الدولة صدقني بعيدة عن المعهد ......
                      يجب أن تكون مع شخص مضمون العواقب و لا تعطي ثقتك في الأشخاص
                      بقدر ما يكون اتفاقك مع الدولة و كتابيا.
                      العلم من الله
                      نحن لا ندعي المعرفة
                      بل على الأرض نلتقي
                      لا خير في امرىء كتم علم
                      احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                      شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                      و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                      و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

• بسم الله الرحمان الرحيم

أخى جوال كلامك صحيح ولكن كن حذرا فانا شخصيا لا اري اناس اهلا للثقة و رايي ان تحتفظ بما تملك و تنتظر حتى تزول الغمامات على البلاد
                        [CENTER][SIZE=6][SIGPIC][/SIGPIC][/SIZE][/CENTER]

• السلام عليكم اخي aomar انا من الجزائر والمنطقة التي اسكن بها تحوي الكثير من الكنوز بكميات هائلة حيث اخبرني جدي ان المغاربة كانوا ياتون الى منطقتنا بصفة بدو رحل ويسالون الاطفال عن اسماء بعض العيون والهناشير(مناطق اثرية) ....وتلك المناطق التي ذكرتها سابقا هي التي تم السؤال عنها بكثرة ولكن اهل المنطقة كانوا يطردونهم خوفا منهم لانهم كانوا مشهورين بالشعوذة وانا مستعد لمساعدة كل من يملك خريطة ولكن بالطرق الشرعية لاستخراج الكنوز والرزق على الله.

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                            أخي جوال بهده الطريقة أرجعت هده الأموال إلى فرنسا .... و مادا رأينا من الدولة سوى الظلم و القمع و البطالة و الفقر و معادات الإسلام و المسلمين ...
                            أخي جوال هدا المال للمسلمين و يجب أن ينتفع به المسلمين لا أن يدهب للمجرمين و السراق فأحدر أخي فإن هده أمانة و هده نصيحتي لوجه الله.

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                              اخي العزيز الغربي لم تجبني على اسالتي
                              باختصار لدي خريطة (تقييدة) لهدا الموقع الدي سالتك عنه وارجوا منك افادتي بكل التفاصيل
                              وبعد اطلاعي على المعلومات نتفاهم فيما بيننا وشكرا

• اخي aomar انا من مدينة ام البواقي وممكن اساعدك ان كنت تملك خارطة

يعمل...
                                X