إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا مشرفين ( يا ابوفيصل ) ويا اعضاء يا اصحاب الخبرة افيدوني عن هذين الجهازين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني الكرام لقد كثر الجدل حول الاجهزة الاستشعارية هل هي مفيدة او غير مفيدة للبحث عن الدفائن ونخن جدد في هذا المنتدى ذو السمعة الطيبة نريد معرفة كل ما يتعلق بهذه الاجهزة وافضل شيئ هو ان يتم مناقشة هذا الموضوع مع اناس لهم تجارب في هذا الميدان وكذلك ان امكن مع اناس قامو باستخراج كنوز عن طريق هذه الاجهزة وكيف تم ذلك واسمحو لي ان كنت قد اخطات في كتابة مثل هذا الموضوع وشكرا لكم اخوكم تاجعوت

^^^^^^^^^

اعتقد بان الاجهزة الاصلية مظبوطة لاكن مشكلتنا في الاستخدام ومعرفت انسب الطرق للتعدد نوعية التربة عندنا

لاكن انا لا حظت بان اغلب المشرفين واهل الخبرة يتهربون عن الاشادة او انتقاد الجهاز

ويكتفون بقول عليك بالتجربة

لاكن لانجد جوابآ شافيآ باتآ

قد يكون لقول الحقيقة كسرآ لخاطر السائل

شكرآ لك وللجميع

بسم الله الرحمن الرحيم
        هذا ما كنت اريد ان اقوله

اخى الغالى الجهاز الاستشعارى هذا عليه صورة غراب من السركه الام 1500 دولار وهو موجود عندى اصلى لاكن مشكلته يجيبك الى الصحور البازلتيه وهو على حجار ام راسين
          http://www.gulfup.com/?Al5O4V

^^^^^^^^^^^

يارجال دفعت فيه قريب من 16000 ريال

نعم كما ذكرت عليه صورة غراب وله نفس الحجر وهو اصلي

لاكن الغشيم غشيم والله يعوضنا خير لو كنز ذهب مقداره 50 كيلوجرام نمشيبه الامور

لاكن بالفعل مانعرف نستخدمه بالشكل الصحيح

لاكن الصخور ما اعرفها ابد ولا اعرف انواعها رسوبي ولا بازلتي ولا جرنيتي

اذا وجهت الجهاز على طول يتجه الى مجاري المياه مثل الشعبان والاودية وتفرعاتها

مشكور اخوي

الشكر للجميع

هههههههههههههه الله يعوضك من خير الدنيا والأخره مبين والله على النيه وقلبك ابيض تستاهل الخير وهو فالك

اخوي ابو محمد الفيشر يصل متر ونصف على تنكه تمر وانا رائيت بعيني جرب القرص الكبير للفيشر يوصل مترين ونصف ان شاآ الله تراه تراه ماهو غالي بس ارفع الحساسيه ل التسعينات والخيار الاول لاتحط عزل خليه على جميع المعادنal metal

الله يعطيك العافية وماقصرت

لكن ارجوا ايظاح اكثر عن برمجته

ولك مني الشكر

يعمل...
                  X