إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة جرن وسيال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة جرن وسيال

السلام عليكم ارجو من الاخوة الخبراء مساعدتي في حل هذه الاشارة لجرن سيال متجه نحو الشرق طوله 10سم.. عمق الجرن الصغير 1.5سم..عمق الجرن الكبير4سم ..قطر الجرن الكبير7سم علما و توجد هذه الاشارة على صفاة و لكم جزيل الشكر...
    [IMG][/IMG]
    [IMG][/IMG]

الاخ كاتب الموضوع
    هذا الجرن الذي بداخله جرن آخر يدل على وجود مغارة كبيرة تدخل اليها بواسطة درج وما عليك اخي سوى قياس قطر الجرن الكبير مع تحويل كل سنتمتر الى خطوة تكون عندك المسافة اما الاتجاه فهو بأتجاه السيال.والله اعلم واجل
    تحياتي

السلام عليكم اخي غالينوس لقد قمت بقياس الجرن و حولته لامتار ثم ذهبت في اتجاه السيال لم اجد شيئا لان محيط الاشارة فى اتجاه السيالة كلها صفاة ما يقارب 15 متر

اخي الكريم
        استخدم اسياخ النحاس لتبيان الفراغ ضمن المسافة المطلوبة لو سمحت اخي.
        تحياتي

السلام عليكم ورحمة
          اخي غالينوس كيف استخدم الاسياخ انا لست محترفا هل من الممكن ان تقدم لي فكرة كيفية استخدام الاسياخ وشكرا عن المجهود اللذي تبذلونه .

اتمنى منك اخي الكريم مراجعة قسم الاجهزة المحلية الصنع في قسم الاجهزة.
            تحياتي

اشكرك اخي غالينوس و بارك الله فيك..

السلام عليكم عندي مداخلة بعد اذن الاخ غالينوس الاتجاه الصحيح للهدف يكون اما عكس اجاه السيال تجد ران مغلق او تسكب الماء في الجرن والجهة التي يخرج منها تكون هي الاتجاه والله اعلم
                http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

اخواني افيدونيييييييييي ....جزاكم الله

اين المفسرونننننننننننن ارجو مساعدتكممم .....رمضان مبروك كل عام انتم وب 1000000 خير

اين الخبراءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء اخواني

انها طبيعية والله اعلم

اخي ارجو منك ان تتفضل و تشرح لي كيف عرفت انها طبيعية على الرغم الاخوة الخبراء قالوا انها اشارة لمغارة او بئر و شكرا

السلام عليكم اخواني ارجو منكم المساعدة في تفسيرهذه الاشارة و فقكم الله

اخواني الاعزاء هل من مفسر لهذه الاشارة و فقكم الله

يعمل...
                              X