إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة قدم انسان يسرى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا على النصيحة و بارك الله فيك

اخواني الاعزاء هل من مفسر لهذه الاشارة و فقكم الله

أخي الكريم اذهب عند شروق الشمس و قم بوضع ماء داخل الرجل بهدوء و دقق في اتجاه خروج الماء أو تجمعها داخل الرجل و عند اشراق الشمس قم بسكب الماء في الجهة التي تحدثت عنها من بداية الرجل و حتى مسافة ثلاثة أمتار و انتظر إلى حين جفاف الماء و أنت تدقق و أخبرني ماذا ستلاحظ و لنا تتمة.

أخي الكريم اذهب عند شروق الشمس و قم بوضع ماء داخل الرجل بهدوء و دقق في اتجاه خروج الماء أو تجمعها داخل الرجل و عند اشراق الشمس قم بسكب الماء في الجهة التي تحدثت عنها من بداية الرجل و حتى مسافة ثلاثة أمتار و انتظر إلى حين جفاف الماء و أنت تدقق و أخبرني ماذا ستلاحظ و لنا تتمة.

اخي القلب الحر
            لماذا عند الشروق؟؟؟؟؟؟؟
            ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

اشارة قدم انسان يسرى

السلام عليكم اخي ذهبت اليوم ووسكبت الماء في القدم و لاحظت ان الماء يتجمع في الاصبع الكبير من القدم فقط ارجو الشرح وفقك الله

الان أخي الكريم ارسم خط بياني من منتصف الجرن الذي بداخل الرجل يصل بمنتصف الاصبع الكبير و على امتداد هذا الخط قم برش الماء على مسافة 3 أمتار عند شروق الشمس و أخبرني عن مكان يختلف فيه لون الصخرة و بالمناسبة هل يوجد على مسافة 70 متر تقريبا بنفس اتجاه الخط البياني ثلاث رجمات متساوية الارتفاع على شكل مثلث و لنا تتمة

اخي القلب الحر ذهبت امس و تفحصت القدم و محيطها و هناك شيء جديد وهو ان الجرن بداخل القدم ليس بجرن و انما هو مجرد خدش ...و امام القدم ب 5 امتار يوجد وادي صغير من الصفاة و امام الواد ب 10 امتار توجد تلال صغيرة من الطين ارجو التوضيح و فقك الله

هل المكان مطور أي ملعوب بالأرض و قم برش الماء كما قلت لك عند الشروق و أخبرني عن النتيجة

المشاركة الأصلية بواسطة القلب الحر مشاهدة المشاركة
                      هل المكان مطور أي ملعوب بالأرض و قم برش الماء كما قلت لك عند الشروق و أخبرني عن النتيجة
                      اخي لم افهم ما قصدك بالمكان مطور او ملعوب ارجو التوضيح ..كل عام و انت بخير

و انت بخير أخي الكريم
                        أقصد هل الأرض بكر أم لا؟

يعمل...
                        X