إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار حول الاجهزة البلغارية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    شكرا لك اخي ابو فيصل الحربي لردك السريع على هذا السؤال لاكنني اريد ان اعرف ما هي المساوء لهذا الجهاز مثل لاندكرافت لاكن عن تجربة على الميدان وليس كما يقول بعض الاعضاء ان مساوءه لا يعمر كثيرا او لا يرن على الدفين اذا كان عميقا فكلنا يعلم ان اجهزة الحث النبضي ترن على الدفين على عمق كبير اذا وهذا هو السؤال فلماذا هذه الاجهزة ليست ليست محترمة نحن نريد تعليقا على هذا لاكن عن تجربة على الميدان وليس كلاما منقول من هنا وهناك حتى يستفيد الجميع ونعرف حقيقته عن بينة

اخوي تاجعوت انا اضمن والضامن الله على 3 متر يجيب الصندوق العثماني وانت عارف الصندوق العثماني ماهو كبير الحجم والجهاز موجود عندي ولن استخدم غيره ولك القرار

بسم الله الرحمن الرحيم
        شكرا لك اخي ينبعاوي على هذا الرد لاكن اخي بما انك تملك هذا الجهاز فمن الواضح انك قمت بتجربته وحسب ما هو معروف انه يميز بين المعادن فسؤالي هو
        كم يصل عمقه في تمييز المعادن هل يميز على اقل من الميتر ام اكثر ولك جزيل الشكر

اخوي تاجعوت الجهاز الذي لدي هو لاندكرفت التفريق بين المعادن حسب السطح المعاكس وتواصل الصوت اي غير متقطع تظهر معاملات id1 id2 اذ كانت موجبه تكون على ذهب او فضه او برونز مثلا من 6 الى 15 ام المعادن الحديديه تظهر سالبه بارقام كبيره ام العلب الحديديه الغير صدئه تكون موجبه لاكن برقم كبير كا 22 وبرئي خبير في الاجهزه ويمتلك لاندكرفت فضله على جميع الاجهزه الاخرى

بسم الله الرحمن الرحيم
            شكرا لك اخي ينبعاوي وجزاك الله كل خير

يعمل...
            X