إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لجميع مستخدمي الأجهزة النبضية و الأستشعارية ( تجربة ناجحة ) لجهاز منيرو

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ابو الليث

انا من درعا .. كيف يمكننا التواصل للاهمية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      حيا الله الإخوة الكرام وبارك فيكم
      لو تسمحلي اخي أبو الليث أريد إسم الجهاز بالحروف اللتينية حتى اتمكن من الإطلاع عليه لأني أريد هذا الجهاز خصوصا بعد ما سمعت انكم جربتموه

المشاركة الأصلية بواسطة عايد ابو سيف مشاهدة المشاركة
        الأخ ابوالليث
        السلام عليكم /هل قمت باخراج الصندوق الممتلى بالحجارة من الحفرة ثم دفن الحفره والرجوع للموقع والفحص مره اخرى . أذا كانت الإجابه بنعم ولم يعطي الجهاز اشاره فاطلب من الله ان يعطيك خيراّّ منها واذا كانت الإجابه بانك لم تدفن الحفره فعد وادفنها ثم اعد الفحص حيث انني اشك بأن تحت الصندوق السابق صندوق على عمق اكثر بنفس الموقع ( يعني حركه من الأتراك )علما بأن الجهاز حسب الشرح لايعطي الاعلى الذهب.

ما شاء الله عليك

انت الوحيد الذي قراء الموضوع بفكر عميق وباطني

الله يعطيك العافيه ويزيدك كمان وكمان

بودي ان اسال ابو الليث كيف جهاز يدق علي ذهب ويقودك الي مكان وتشتغل عليه ولم تجد ذهب

اذا الجهاز يدق علي حديد وليس ذهب والله اعلم

او مثل ما قال اخوي ابو يوسف
        [CENTER] [/CENTER]

السلام عليكم
          الجهاز فعال ولكن تبقى مشكلة ان يتوافق مكان نقطة الفحص مع مكان الهدف
          يعني اذا انت امام تل ضخم يجب ان تقوم بالمسح بدقة عالية جدا وا ي نسيان لنقطة قد يكلف غاليا

بس لي رجاء من اي شاب يمتلك هذا الجهاز ان يحضر حجر معدني من تللك الاحجار التي سحبت الاسياخ النحاسية
          ويدفن هذه الاحجار مدة اسبوع على الاقل ويفحص
          ماذا ستكون النتيجه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تجربة الاخ الحربي مشجعه والله يرزقك غيرها 6 صناديق
          والله لما قلت صندوق حديد هبط قلبي قلت الله جابها بس بسيطة خيرها بغيرها ياغالي

واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون

إذا كان الجهاز لا يدق إلا على الذهب فلماذا دق على الحديد؟
            فأنا مع تجربة من قال أعد التجربة بعد استخراج صندوق الحديد فإن دق فهناك صندوق ذهب آخر .
            وأنا أيضاً مع الأخ أبوفيصل كيف يبرمج على الذهب ويدق على حديد؟ فهذا فيه إشكالية لا بد من توضيحها
            وفقك الله أخي وشكراً لإعلان التجربة

السلام عليكم
              قد يكون اسفل الصندوق المليء بالحجارة صندوق ذهب لان الاتراك كانوا يستخدمون التمويه بشكل كبير

اجهزه منيرو القديمه تعطي اشاره على الحديد المتأكسد والذهب والفضه والنحاس والعظام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اشكر اخي ابوالليث على ما استكشف بجهاز المنيرو وكلامه صحيح المنطقه التي تم الفحص بها هي منطقة حرة وليس اي واحد منا يمتلك جهاز ويعمل عليه بشكل جيد لن يقدر العمل علية داخل الحرة فمعظم الاجهزة من تشغلها تقوم الصيح لكثرة المعدن الموجود بالحجارة البازلتية
                  .... المهم . عليكم ان تعلموا ان اي جهاز نبضي او استشعاري يقوم مسك الهدف الاصغر وبوجود هدف اكبر فانه سوف يترك الاصغر ويذهب الى الاكبر وبعتقادى ان اخي ابو الليث عندما فحص المنطقة قام بوضع الجهاز على جميع المعادن ,,, ولكم مني كل الشكر والتقدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    لي طلب ان تقوم بمسح المكان بالجهاز بنفس الطريقة بعد تنظيفه من بقايا الحديد
                    اخي ربما ان الذهب في الاسفل شاكرا لكم
                    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]توكلت فـي رزقي على الله خالقي[/COLOR][/SIZE]
                    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وأيقنت ان الله لاشك رازقي[/COLOR][/SIZE]
                    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ومايك من رزق فليس يفوتني[/COLOR][/SIZE]
                    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولوكان في قاع البحار العوامق[/COLOR][/SIZE]
                    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]سيأتي به الله العظيم بفضله[/COLOR][/SIZE]
                    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولو لم يكن مني اللسان بناطق[/COLOR][/SIZE]
                    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ففي اي شيء يذهب حسرة[/COLOR][/SIZE]
                    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وقد قسم الرحمن رزق الخلائق[/COLOR][/SIZE]
                    [URL]http://www.tvquran.com/Al-Shuraim.htm[/URL]

يعمل...
                    X