إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من يستطيع شراء مغارة منظورة ؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

سكرتها بوجهنا يا بوفيصل الله يسامحك....ههههههههه
    بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

المشاركة الأصلية بواسطة يحيى الخلايلة مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم انا عندي معبد يهودي ومغاره منظوره للاسكندر حقيقه مئه بالمئه وابحث عن مشتري ولا اطلب اي ميلغ الا بعد المعاينه بشرط انا يكون المشتري قانوني مع حكومه بلدي اي شراء رسمي عن طريق الدوله وانا جاهز|اخوكم ابو مصعب
      اخي ابو مصعب لاتصعب الامور على نفسك
      بيع باي ثمن ولمن يريد ان يدفع اكثر
      ولا غاوي تعب يبو مصعب

المشاركة الأصلية بواسطة يحيى الخلايلة مشاهدة المشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم انا لدي اكبر مغاره للاسكندر على الاطلاق واود بيعها وانا جاهز لاي انسان يراها بدون شرط اوي قيدلكن شرطي الوحيد هو ان يكون الشخص يريد الشراء فعلا وهي موجوده بشمال الاردن
      سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
      سندباد
      [/fot1]

المشاركة الأصلية بواسطة أبو طلال مشاهدة المشاركة
        سكرتها بوجهنا يا بوفيصل الله يسامحك....ههههههههه

هذا هو الصحيح وانا اخوك

وال يقول لك غير هذا الكلام يكون كذاب

وانت تعرف اخوك ابو فيصل ما عنده مجامله
        [CENTER] [/CENTER]

اللهم اغفر لي ولي اخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز ابو فيصل اذا اصبح المنظور منظور نرى ولكن لانسطيع بيعه اذا اصبح هذا نقمه وليسه معمه على صاحبها عندي خطه ابو فيصل ياتي خبير لفك المنظور ونبيع المنظور قطع اهم شيء غرفة النوم لي لانها ذهب ومجوهرات حقي لو سمحتو شيل ايدك عن غرفة النوم نزل ايدك هههههههههههههه خلاص اتفقنه اخي ابو فيصل لكن لي طلب اخي في غسالة صناعة يبانية ممكن اخذها مفاتيح الغسالة من الياقوت والماس عجبتني .

اخي اببو فيصل يعني بدون علم المنظور لايقدر على تنفيذ البيع والشراء اله باذن الدولة هذا كلامك اذا يفك المانع ويبيع المنظور على راحته وهذي الخطة الاجمل

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
          تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
          هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

انا عندي مغراه منضوراء

المشاركة الأصلية بواسطة هيماا مشاهدة المشاركة
              انا عندي مغراه منضوراء

طيب مبروك

وانا عندي مغارة منظورة شو يعني

تشتري مني
              إعـــــــلان

[video=youtube;qseF6tfDEg8]http://www.youtube.com/watch?v=qseF6tfDEg8[/video]

المنظور المنظور سبحان الله .........من عنده منظور يحاول مع الخبراء الاكفاء الذي لايبخلون عن المساعدة ... وياخد نا يحلو له عبر فترات ويادار ما دخلك شر....
                مشكورين الاخوة ابو فيصل _ الحوراني ,,,,
                [SIGPIC][/SIGPIC] [IMG]http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/91067.gif[/IMG]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من السنه التعارف انا السيد ابو يامن
                  اما بعد
                  فقد قرأت هاذا الكلام الجميل منك وانا عندي مغاره منظوره وانا اعرف صاحب المغاره المنظوره مباشره
                  وعندي تصوير فيديو 15 دقيقه كامله وعندي صور لصواقط المغاره وهديتها كامله وصاحب المغاره
                  عندو استعداد بعد التعارف والتفاق المبدئي علي الذهاب علي المغاره مباشره
                  .

المشاركة الأصلية بواسطة الدرب الافضل مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من السنه التعارف انا السيد ابو يامن
                    اما بعد
                    فقد قرأت هاذا الكلام الجميل منك وانا عندي مغاره منظوره وانا اعرف صاحب المغاره المنظوره مباشره
                    وعندي تصوير فيديو 15 دقيقه كامله وعندي صور لصواقط المغاره وهديتها كامله وصاحب المغاره
                    عندو استعداد بعد التعارف والتفاق المبدئي علي الذهاب علي المغاره مباشره
                    .

الميدان ياحميدان

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

اخي الدرب الافضل المحترم
                      افتح موضوع جديد .. وضع فيه الصور لما تقول
                      وشوف كيف الشباب راح يدخلو موضوعك
                      وابشررر بالخير
                      { وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

.......بدناش نخلص من قصص المنظور.......أنا عندي منظور بغرفة الضيوف.....
                        بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

اممممم
                          المغارة المنظورة موجودة
                          لا مو موجودة
                          لا موجودة
                          طيب موجودة
                          ماتنباع الا بعلم الدولة
                          لاتنباع
                          لاماتنباع
                          لاتنباع
                          طيب
                          ماكو احد يقدر يشتري
                          لا اكو احد
                          لاماكو
                          لا اكو
                          طيب اكو
                          ماتقدر تفتحها
                          لا تقدر
                          لاماتقدر
                          لاتقدر
                          طيب تقدر
                          البائع مايبيع
                          لايبيع
                          لامايبيع
                          لا يبيع ونص
                          طيب
                          يبيع

الاغراض اللي فيها يستحيل اخراجهم
                          لامايستحيل

طيب

الكل يرمز ويشير تلميحا لاتصريحا

انو وان كانت المغارة من نعم الله على
                          مواطن عربي
                          في بلد عربي
                          لكن مو بكيف ابو العرب انو يتصرفون بيها على كيفهم

الظاهر اولاد عمنا اليهود حاطين عينهم عليها
                          وياويل اللي يلفاها
                          او يبيعها او يشتريها او يفك شفرتها
                          او يطلع كنوزها
                          او حتى يحلم فيها وهو نايم
                          طيب
                          لعاد

ياأخوان لأي شيء هذا الركض وراء سراب

وبعدين
                          امر مهم جدا

كل مادق الكوز بالجرة

يخبرنا احد الاخوة انه لديه الكثير حول المغارات المنظورة لكنه غير متاح للعامة

انما هو لخصوص الخصوص

يعني الى الساعة لم أر واحدا من كل اللي يتكلمون بالمنظور لا الجدية ولا الدقة ولا الشفافية ولا حتى الموثوقية

مع كامل احترامي وتقديري للجميع
                          واخص منهم اعمدة هذا المنتدى الممتع
                          وعلى رأسهم الاخ يونان الذي اشعر ان لديه الكثير في جعبته مما يحتاج الى ارض ( واقع ) ليسقطه عليه
                          لكن!
                          كم من مؤمل شيئا لايدركه
                          أسأله تعالى ان يرزق الجميع من واسع فضله

اسمع عن المنظور ولم اشاهده ولاكن ماهو التعجيز في حله !!! لو وضعنا اصابع ديناميت الا يصبح لها حلاً؟؟ لو قصفناها بصاروخ الا يصبح لها حلاً؟؟؟؟
                            في وجهة نظري عندما صُنع المنظور كان هناك علماً دقيق 100% ولم يكن هناك تكنولوجيا
                            اما الأن فلم يتوصول الى العلم الذي كان في السابق ولاكن تطورو في التكنولوجيا فلا بد من حل
                            من يرغب ان يعرف عن المنظور أكثر هناك فلم عرض عام 1992 يحكى عن اسكندر المقدوني عندما غزى بطليموس وحاربه واغتصب ماله واستحل جيشه واخذ ابنته اعتقد اسمها بالفلم " ريتاشا " فتزوجها وجعل من من كانو يتفننو بالمنظور مع بطليموس ان يُبدعو أكثر مع المقدوني بعجب هذا الفلم جميل لا ادري ان كان موجود الأن على الأنترنت من يرغب مشاهدته يبحث عنه .
                            [SIZE=6][COLOR=#8b4513][FONT=Times New Roman]"إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك فى الصعود إليها [/FONT][FONT=Times New Roman]و انظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها"
                            [IMG]http://im35.gulfup.com/6qoJ2.jpg[/IMG] [/FONT][/COLOR][/SIZE]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كثر الحديث عن المنظور وجاء فلان يحمل الاخوة الخبراء بانهم قالو ولم يفعلو شيء وجاء الكثير من قلت الحيله يهمش باخيه كونه لم يجد صرصور لا في قبر وله في كهف وله مغارة وله حفره عشرين متر لماذا هذا رزق الله ياتيه من يشاء من عباده والله يعز من يشاء ويذل من يشاء بيده الملك
                              لكن يوم تاتي الى هذا المنتدى ولا تعرف شيء عن علم المنظور وتحضر افلام وغيره فعلمه عند بعض الاخوة حقيقي وصدقني منهم شاهد كل شيء ولكن لا يريد ان يقول لكم لماذا اذا تكلم الاخ يونان عن المنظور وعلمه جاء 6 مليون اردني يدعي انه يملك منظور واذا اعطاكم بعض المعلومات عنه ايضا جاء كذاب وقال انا صاحبه ويريد اثبات نفسه في بعض المجالس التي يتجمع فيها النصابين لايخترعو مانع بالكهرباء ثلاث فاز على انه مانع من يدخل تلك المنطقة صعق بكهرباء ومات فقال هذا مانع يحرق كل من يدخل فيه وصنع عربة تحمل حلى ومجوهرات والماس وطاقة في الامام من واحده او اثنين او تسعه ويوجد على كل قوص اسد ولكن الرأس هو لا انسان ليس اسد واعمدة اثنين يلتف عليهم افاعي من الفضة على طول العامود تتقابل رأس امام رأس ويوجد طوق اي عقد اسود كبير لو وضع حجر منه اضاء الاردن لسنة بدون مخاسر اي دفع المال والطاقه تتخذه من الشمس والقمر والنجم ويوجد كرسي على اليمين وكرسي على الشمال عندما تفتح الباب على سيفه اي يدور مثل البلبل يفر ويوجد صورة الاسكندر على الباب ويوجد رجل املس الراس رجله مقطوعة ويحمل كتاب ولكن الكتاب ليس بيده مرتفع عن يده قرابت الشبر والصالة تقريبا 500 متر بشكل النجمة الثمانية
                              حجر اسود ورجل على باب الدرج ثلاث دراجت من اخر المغارة وليسه في البداية تصعد وله تنزل هناك جنود اثنين تحمل اسلحه وعيناهم تعطيك لون احمر تشعل الضوء لا يعمل تشعل الشمع يعمل ولكم مني الكثير ان شاء الله لاني اكتفي بهذا حتى تفسر يا من تنكر علم المنظور وتحلل ويارب يطلع معك شيء تقدر تقوله للناس .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
                              تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                              هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

ويوجد طوق اي عقد اسود كبير لو وضع حجر منه اضاء الاردن لسنة بدون مخاسر اي دفع المال والطاقه تتخذه من الشمس والقمر والنجم

اخي مشغول بطاعة الرحمن
                                هل تريد ان تخبرني ان هذا الحجر موجود الان وان هناك من يملكه !؟
                                عن نفسي يصعب علي جدا ان اقتنع بهذا الكلام
                                أنا لا أكذبك ولا أكذب صاحب العقد
                                لكن إن صح هذا

فإن العقل البشري يحتاج الى اعادة صياغة من جديد
                                وتكنلوجيا القرن الواحد والعشرين يمثابة صبي مازال يحبو في اول الطريق

وعن نفسي لست مهتما بالذهب قدر اهتمامي بالمعلومة الحقيقية المبنية على اساس من المنطق
                                لانه مما لايخفى على جنابك الكريم
                                فإن هذا الفن ( الكنوز والدفائن) صار بضاعة البطالين وفاكهة العاطلين
                                ومرتع خصب لذوي الخيال الواسع
                                وانت نفسك ذكرت مرارا وتكرارا انك ابتليت بالكثير من النصابين والكذابين

لذلك يهمني تنقية المعلومة الصحيحة من شبيهتها المزيفة
                                لأجل هذا انا هنا في هذا المنتدى .
                                أشكرك على حسن الاستماع

يعمل...
                                X