إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من يستطيع شراء مغارة منظورة ؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز يونان لن اكذب ابدا لو كان ملئ الدنيا ذهبا هذي قصة للعجوز صاحب المنظور وجاء الى بيتي وذهبت الى بيته وسالت عنه كثيرا بعض الاخوة اللي شرواك فقال الجميع ان هذا العجوز هو صاحبها ولكن لديه بعض المشاكل كل اللذين قالو له نحن ننهي معك قصة المنظور ولكن ذهبا الجميع دون عودة فقال لي ان كتب اله لي ان ارزق فيكن انت يا مشغول سبب لذلك فلا يريد هذا العجوز اله شخص صاحب خبره يتفاهم معه من الالف الى الياء هذا طلبه لاشرط وله قيد لذلك وراح ازودك بصورة تخص المنظور وتتعرف على هذي الصورة هل هذي القطعة له معنا المنظور واي شي تريده تجلس مع صاحبها او انقل لك ما تريد فلك ذالك ابشر اخي يونان وانا معك حتى تقول لي افعل كذا وكذا وانا جاهز ابشر ياغالي ولكن اذا قال مشغول انه دخل منظور فقل له لاتكذب علينه هذي هي الصراحة ولن ينجيني منظور وله الارض كلها عند ربي الكذب يغضب الله فلن ارضي نفسي واغضب ربي لم انشئ على ذلك الكذب فتعلمت ان الصدق نجاة والكذب هلاك ربي لاتهلكني ولا ترمني في النار فصدقي كان دئما نجاتي من كل شر والحمدلله اخي يونان انا معك حتى اعطيك ما تريد ولكن الصور اطلبها ولكن الخاص ياغالي لايبعث عندي رسالة جربت كثير بدون فائدة نرجو من الادارة ان تعلمني العطل عندي او من صفحتي الاصة في المنتدى وشكرا للجميع وربي يرزقكم ويبعد عنكم شر الدنيا .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

السلام عليكم
      اخي العزيز مشغول في طاعة الرحمان

حياك الله

يا مشغول ................يا مشغول ..............يا مشغول ................لما لا تجيب على سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا سألت سؤال ...............فاجبني بارك الله فيك...........هل شاهد العجوز كل ماكتبت بعينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لقد بعث لك رسالة على الخاص ....................الم تصلك ايضا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وفقك الله
      اخوك يونان

المشاركة الأصلية بواسطة يونان مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        اخي العزيز مشغول في طاعة الرحمان

حياك الله

يا مشغول ................يا مشغول ..............يا مشغول ................لما لا تجيب على سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا سألت سؤال ...............فاجبني بارك الله فيك...........هل شاهد العجوز كل ماكتبت بعينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لقد بعث لك رسالة على الخاص ....................الم تصلك ايضا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وفقك الله
        اخوك يونان

أخي العزيزد يونان الموقر ....حياكم الله ...مع قليل من العتب عليك...لكن أخي الكريم ...قمت بالاتصال بمشغول ...وهو الأن في مكان لايستطيع الرد...لكن وكلني بالرد عنة....أخي يونان والشباب....الرجال شاهد كل ماكتب أخي مشغول سابقا بعينية....والليلة باذن الله سيقوم مشغول بالدخول للموقع فور عودتة الى المنزل باذن الله تعالى ....ودمتم سالمين جميعا
        بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

بسم الله الرحمان الرحيم اخي الغالي مشغول تقبل الله نك سعيك وجهدك والله اننا في حيرة من انفسنا انت انسان تقي وتعرف الله ونبيه جيدا كما انك محصن بالذكر وتلاوة القران وربنا حارصك فاذهب مع اللذي عنده هذا المنظور المزعوم والتقط لنا صورا واظحة ولو من الخارج حتى تنجلي عنا هاته الغمامة اللتي تعتم عقولنا تقبل مروري اخوكم العوسج

بسم الله الرحمان الرحيم في الاول استسمح من الاخ صاحب الموضوع اخي واستاذي الغالي يونان لقد طرحت على حضرتكم بعض الاسءلة في ما يخص المغارات الفكية اللتي توجد في المملكة المغربية على غرار ما ذكرتم في مواضعكم السابقة(مغارة دانيال) ممكن تبين لنا موقعها في اي مدينة واي موقع هي جزاكم الله الف خير تلميذكم العوسج

السلام عليكم
              اخوة الاعزاء

حياكم الله

الاخ ابو طلال...............ان شاء الله بنا ما يجيب عتب..............راسلني على الخاص اذا عند شيء..............شكرا

الاخ العوسج...............حياك الله..............لا استطيع اعطائك اماكن مغر فلكية على العام..............لكن اذا عندك شك في مكان او عندك شكل في منطقة معينة راسلني على الخاص وهناك ساجيبك.............ان شاء الله

الاخ مشغول ................ان شاء الله يرزقك الرزق الطيب هذه الليلة ..............بانتظار جوابك.

الاخوة جميعا ..................من له استفسار ارجو منه ارساله على الخاص لانني اقراء جميع الرسائل الخاصة .............ولكنني لا اتصفح جميع المنتدى لضيق الوقت.

وفقكم الله
              اخوكم يونان

أخي يونان العزيز بارك الله فيك وفي عملك وجهدك الطيب بالنسبة للرجل صاحب المنظور نعم لقد شاهد كل شيء بعينه وهو يتكلم عن بعض الشيء الذي يراه منها وقلت لك لو تريد اي شيء منه اي سؤال ابشر سوف اقدم لك كل شيء على طبق من ذهب وبأذن الله لن اخفي عليك شيء وله على الاخوة في المنتدى سوف اطرح كل ما يخص المنظور لك بالاخص وبعد ذلك للاخوة الاعضاء حسب الاصول وربي يوفقكم جميعا اخي يونان اذا تريد اي معلومة عن المنظور اخبرني سوف اعطيك كل شيء تريده من الاف الى الياء .
                أخي ابو طلال بارك الله فيك على مساعدتي واخبار اخي يونان بما قلته لك ربي يحفظك ياغالي .

اللهم ارجع اخانا مشغول سالما غانما
                  واحفظه من كل مكروه ونجه من كل ضيق

أخي العزيز الغالي بارك الله فيك ابن بطال لقد اتيت قبل ساعات من عملي والحمدلله لقد اتيت بالصور للمقبرة ووضعت البعض منها حتى اضع لكم البقية اريد منكم تعليق على الصور لمن يريد معرفة الوصول للهدف حتى يعلم الجميع كيف نحلل جرن بداخله بصمه دائري .

اين الصور يا اخ مشغول

تريد صور ماذا ؟

الزملاء الأعزاء هناك تمساح نفر ويخرج من فمه سيال يصب في جرن أملس جداً. ما هو التحليل وهل الجرن الأملس قد يخفي شي بداخله اذا حاولنا كسره

السلام عليكم
                            هناك تمساح نفر ويخرج من فمه سيال يصب في جرن أملس جداً ... هل الجرن الأملس يخفي في باطنه شي اذا ما حاولت كسره

لا يوخوي لا تكسر اشي الخبير بعرف شو الحل

هذا الموضوع قديم جدا . لذا يغلق
                                ومن لديه موضوع جديد يستطيع فتح موضوع مستقل

يعمل...
                                X