إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة غريبة جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة محسن ابو فيصل مشاهدة المشاركة
    العضو المحترم اثير : لاليست فطر ولاشجرة ويجدر بالرجل ان لايستهزىء من تعليق الاعضاء على اي موضوع ياثير يامميز !!!!!!!!!!!!!
    نحن نتكلم من واقع تجربة فيها المر وفيها الحلو وفيها الخطر وفيها السلسبيل _____ ولولا الندم لجعلتك تشاهد اشياء مالم تراه في حلمك

على الرجل ان لايهرف بمالايعرف؟
    اخوي انا ما قاعد استهزئ انا متفاجئ من ثقتك الزايدة , وما يعلم بالسرائر الا الله , والسوالف صارت بالركاز

, لا تحلل نفسيات على كيفك , وتاخذ دور لقمان الحكيم , وانت قلتها على الرجل ان لايهرف بمالايعرف؟

انا قلت الله يرزق الجميع . وانا تقريباً عندي نفس الشكل وانا قاصد اني اسألك لأني بعرف ويش هو هذا الشكل ؟

اخوي خلي عنك السوالف وخلينا بموضوع الرجال علشان ما نخرب عليه , والموضوع هذا كله بخليه لك .

sigpic

قُدماءُ ولهمْ في المَحاسِنِ حَضارَةٌ

وفي طِيبْ الخِصالِ لهمْ كُلَّ دَفينْ

سَهلُ المَنالِ مـنْ غـيّرِ إِشـارةٍ
    أو حتى حِجابٍ أو حصنٍ حَصينْ

اخي ابو محسن وحدو الله ودعوا الجدل فانه يضيع الاجر ثم ليس دفاعا عن احد لكن الاخ الاثير لم يستهزء

لكن كلامه فيه نوعا من المزاح والمداعبة التي تفرح قارئها ولا تضايقه وفقكم الله

بصراحه انا اؤيد ما قاله اخي اسامه مممم فهي طبيعيه الا لم ترفقها اشارة قريبه منها كما ذكرت سابقا
        للمعلومه فقط الدفين الذي عليه ارصاد او افخاخ لا بد من وجود اشارة قوية توحي بذلك والله اعلم
        شكرا
        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

احسنت يا ابا احمد فكلما زاد خطر الاشارة زاد فيها التلميح والايحاء والتحذير فلنترك تهويل الامور وقصص الرصد والافخاخ حتى نصل للهدف ثم بعد ذلك نتكلم في المخاطر الموجودة .

يعمل...
          X