إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منقله , الرجاء التحليل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاخ العزيز
    لقد اثبتت الابحاث الاثرية والتجارب ان المنقلة غير المتصلة اجرانها بسيالات تكون المسافة هي عدد الاجران بزيادة او نقصان من 2 متر الى 4 امتار اما الاتجاه فهناك تجربتين في هذا الموضوع:
    1-ان لم يكن هناك اي سيال من اي جرن يكون الاتجاه بأتجاه الجرن المميز من المنقلة
    2-ان وجد جرن مميز خارج تشكيل الاجران يكون الاتجاه هو اتجاه الجرن او عكسه تماما"
    والله اعلم واجل
    تحياتي

جزيل الشكر على هالمعلومات القيمه , اي انه يجب البحث في البدايه بتجاه الجرن المميز ... و ان لم اجد شي يجب الاتجاه بالعكس
      [B][FONT=system][URL="http://www.a7tajk.com/vb/a7t-t9811.html"]لاالــــــه الآ اللــه سبحــآنكـ ربـــي انـي كنــت مـن الظــآلميــن ....[/URL][/FONT][/B]

[SIGPIC][/SIGPIC]

اخي العزيز في مجال الدفائن نصيحة للجميع في هذا المجال

الاشارات لها دلالات لكن قد لا تكون بنفس الاسلوب المتبع في القياسات او الاتجاه في العادة

لذلك استخدم حدسك وكانك انت وضع الاشارة وانت من وضع هدفها ركز ولا تتشتت .

فكر قبل ان تحفر اتعب دماغك قبل عضلاتك استخدم الطرق السهلة للكشف عن الهدف سواء باستخدام جهاز فراغ او قضيب حديدي او اسياخ نحاس .

المهم ان تفهم معنى الاشارة ثم ان تصل للهدف المطلوب بذكاء وحنكة وفراسة .

موفق يا صديقي

اخوي اسامه المنتدى مدرسه بل اكاديميه ... بجهدك طبعا و بجد الاخوان جميعا ... يعني انت و الاخ غالينوس ساعدتوني بالتفكير المنطقي المبني على معرفتكوا ... الله يسر الامور
          [B][FONT=system][URL="http://www.a7tajk.com/vb/a7t-t9811.html"]لاالــــــه الآ اللــه سبحــآنكـ ربـــي انـي كنــت مـن الظــآلميــن ....[/URL][/FONT][/B]

[SIGPIC][/SIGPIC]

أخي الله يسهل أمرك والله يرزقك من حيث لا تحتسب makaveli ماذا تقصد بها هل تقصد الأمير الإطالي الفلسوف؟

ربنا يرزقك ويرزقنا

السلام عليكم و رحمة الله
                أخي الكريم أرجو منك قياس المسافة بين الجرن المنفصل و أخر جرن في المنقلة الذي يقع في اتجاه الشمال الغربي و أيضا المسافة بين الجرن المنفصل و الجرن قبل الأخير في نفس الاتجاه أي الذي قبله و أرجو منك تحديد المسافة بين الصخرة و المقابر بالشكل الأسهل لك حتى لو قستها مشيا و اذكر لي القياس الذي ينتج حتى أستطيع مساعدتك.
                أرجو أن تكون القياسات دقيقة و شكرا

الله يمسيكوا بالخير ... اخواني من المنقله اتجهت بأتجاه الجرن المنفرد و بكل اهتمام .... حتى قبل ان احفر قمت بعشر مرات بأخذ الزاويه الصحيحه و بطريقه علميه 100 % يعني لا مجال للخطأ مع الاسف نزلت متر ونص و بدون جدوى... لم اجد شي , جزيل الشكر للاخوة اسامه و غالينيوس ... لا التحليل بدون فائده.
                  طبعا اخواني المسافه بين الاشاره و المغاره التي فيها 16 قبر (مفتوحه) هي 47 متر علما بأن طول المنقله 46 سم ...و هذا التحليل الصحيح... قمت بالتشيش حول المغاره ولا يوجد اي قطع , المغاره نفسها لا يوجدبها اي شي . بصراحه كلّي خيبه ولكن لم افقد الامل بعد .
                  اذا كان لي رزقه في هذا المكان سوف احصل عليها , لكن الوقت لم يحن بعد .
                  اخوي ابن الطيبة ...امين و يرزق الجميع الرزق الحلال ..
                  اخوي القلب الحر ... اولا شكرا لك للتفاعل , القياس بين العلامه و المقبره التي في المغاره وتتكون من 16 قبر هي كما ذكرت 47 متر اما عن المسافه بين الجرنين و المنقله و الجرن المحدد للاتجاه فقريبا ان شاءالله .

[SIGPIC][/SIGPIC]

اخي العزيز صاحب الاشارة اعلم يرحمك الله انك اعطيت اكثر من الكنز فانت لديك اشارة محلولة وهي مهمة بالنسبة لنا حتى ولو كان ما فيها قد طار هههه

لكن اعلم يا صديقي ان اشاراتك مهمة للكثير من المحللين في طريقة التحليل لبقية المناقل وفهم المسافات لذلك اخي انت من سيقدم لنا الكنز لا نحن

وارجوا منك ان تصور الاشارة وتصور المغارة من الخارج ومن الداخل وتضع الاتجاه على الاشارة تشرح فيها وتبين كيفية الوصول الى المقبرة

لكي تكون هذه احدى الاشارات المحلولة والموثقة في الموقع باذن الله .

وان شاء الله ربنا يعوضك في غيرها
                    وان كنت اليوم اجد مبررا لعدم وجود القبرين الناقصين اما هما مخفيين بمكان في نفس المغارة او بجانبها او ان الزيادة في الجرون في اصل المنقلة كانت للمسافة .

فعندنا طول المنقلة 46 سم - ثم المسافة بين الاشارة والهدف حوالي 47 متر فربما كان عدد الجرون في المنقلة 18 لكي تحتسب المسافة الدقيقة والله اعلم .

لكن ننتظر منك حلا كاملا مع الصور لهذه الاشارة

ان شاءالله اخي اسامه الفائده تكون للجميع ... كما تفضلت ليس المهم الكنز و انما المعرفه فهي التي تقود الي الكنز كل يوم تصادف منقله , ولكن لن تستطيع دوما تحليل المنقله بالطريقه الصحيحه , فالمعرفه المسبقه هي الاساس يا ريت احد المشرفين يفتح موضوع خاص بتحليل المنقله و على اي شي يجب الاعتماد في التحليل .لا تعطني سمكه انما علمني كيف اصطادها ! انا عن نفسي سوف اقوم بالتصوير بشكل واضح و واضع القياسات و ذلك للفائده العامه .

[SIGPIC][/SIGPIC]

المشاركة الأصلية بواسطة yebrez مشاهدة المشاركة
                        أخي الله يسهل أمرك والله يرزقك من حيث لا تحتسب makaveli ماذا تقصد بها هل تقصد الأمير الإطالي الفلسوف؟
                        امرنا جميعا اخوي يبريز ... و يرزقنا جميعا الرزق الحلال ....
                        نعم صدقت المقصود هو المفكر و الفيلسوف السياسي الايطالي نيكولو مكيافيلي .
                        القرأن الكريم هو من اعظم الكتب التي يمكن للانسان انا يقرأها فهو كلام الله سبحانه , اما اجمل ما كتب الانسان فهو الامير و اداة الحرب .
                        لو قرأ العرب هذه الكتب لتغير تفكيرنا ...
                        سوف اضع هذا الرابط اذا سمحو لي اعضاء المنتدى عله يفيد احد
                        نيكولو مكيافيلي - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

[SIGPIC][/SIGPIC]

أخي الكريم أنتظر منك القياسات و أريد أن أسألك عن الخربة هل تقع على مسافة 450 متر تقريبا و هل هي في الاتجاه الغربي الجنوبي أم في الاتجاه الشمال الغربي من المنقلة؟

اخي الكريم القلب الحر .... ان شاء الله قريبا تكون القياسات , اما عن الخربه فأنا لا اعلم كيف استطيع تحديد مكانها , فأنا باحث جديد كما ترى

[SIGPIC][/SIGPIC]

اخي الكريم
                              لا بد لي الا ان افيدك ان عمق بعض المناقل التي عملت عليها وصل عمق الحفر الى 4 امتار في سفح جبل اما وانك لم تستفد اخي من التحليل فالله هو الرازق الوهاب .
                              بأنتظار الصور

اخ غالينوس .... الارزاق بيد الله عز وجل , انا لم اقصد اي شي بالعكس انا ممتن لك لمحاولة مساعدتي . كتبت ما حدث معي ... و ممكن ان تكون نظريه اخرى للتحليل , على كل الاحول سوف احاول الحفر ال 4 امتار . احيانا التعبير يخون الانسان , كل التقدير لك

[SIGPIC][/SIGPIC]

يعمل...
                                X