إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دليلك لحل أي اشارة تركية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة يونان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخي العزيز

حياك الله بيننا................لقد قرأت هذا الموضوع ................وعندي لك سؤال لو سمحت...............في الدفائن الرسميه.................هناك شيء مهم هو الساعة السريه.................والساعة الفتونه...............
    وهما في كل بلد لهما تعليمات.................على سبيل المثال.................في الاردن هناك ساعتان سريتان وساعتان فتونتان

ارجو التوضيح كرما لا امرا

وفقك الله
    اخوك يونان
    اخي يونان هل هذه الساعه لها علاقه بالظل ؟؟
    لاني اعرف ان الاتراك دفنو بعض دفائنهم في ساعة معينه ولا يعرفها الا الذي قام بالدفن اي تبقى سرية معه لانه لو عرفت ساعة الدفن لعرف مكان واتجاه الدفن من خلال ان تتواجد عند مكان الاشارة في ساعة معينه من النهار وتنظر الى ظلك وهنا يكون مكان الدفن هو اتجاه ومكان ظل الرجل في هذه الساعه والله اعلم
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اخوى القلب الحر وراك متكمل موضوعك

لعيونك أخي بو مشاري إذا صادفت رقم 24 على سكة الحديد فهدفك قريب من سارية العلم أو من جملة مكتوبة قريبة من الرقم و هذه دلالة الرقم 24
        موفق يا غالي

تسلم يلغالي عندى كتاب انا لاستفيد منه هديه لك مدامك مهتم بعلم النظريات يتكلم عن النظريات ومن ظمنها القواعد الاساسيه فى علم الفيبوناتشى
          ويتكلم عن دورات الزمن المعاكسه وربما تكون هى حل لسؤال الاخ يونان

عندك كتاب ؟..لماذا ...لويش ...وراك . تطلب منه ان يكمل

يا اخي الراجي عفو ربه دع اخي القلب الحر يكمل لكي يستفيد من خبرته الاخوة جميعا اما عن كتاب اخي بو مشاري فاتمنى عليه تصويره وتنزيله للمنتدى لكي يستفيد منه الجميع ارضاءا لله ثم لرسوله وبارك الله بكما
              ليس كل ما يلمع ذهبا

اعتذر اخى الاستاذ السبع ..لنجعل من حظورنا حسن السؤال والجواب ولا نخرج عن محور النقاش بهذا الموضوع الذى ابدى به اخونا القلب الحر مشكورا حتى تعم الفائده للجميع بكل جديد يقدمه بارك الله فيه ..اانتهى

معنى +

شكرآخي القلب الحر عن الموظوع القيم واريد ا ن اسأل عن علامة + هل هيا تركية او مشترك مع حظرات اخرى وشكرا

اخوى الرجى عفوربه لوعندى عشرين كتاب لطلبت المزيد ولن اتكابر

اخوى السبع والله لوا لكتاب يختص بعلم الاشارات ما بخلت عليكم

أشكر جميع الأخوة على ابداء رأيهم و أخص بالشكر أخي بو مشاري و أقول له هديتك مقبولة اسوة منا برسول الله (ص).
                        و بالنسبة لأخي mouni أقول له اشارة + هي زائد بالنسبة للأتراك و نعم هي مشتركة مع غير حضارات و لكنها صليب بالنسبة للحضارات الأخرى و في بعض الأحوال تكون على هيئة X اكس أرجو أن أكون قد وضحت و شكرا.

القلب الحر ادخل قسم الشكاوى وطلب رقم الجوال

اشكرك اخي بو مشاري على شهامتك لكن لو الكتاب يتحدث عن الحضارة التركيه فانه سيفيدنا ايضا
                            اما بالنسبه للاخ السائل عن اشارة + فانها مشتركه في اكثر من حضارة ويا هنيالك لو كانت متساوية الاضلاع وصغيرة القياس وتكون على صفاة لوحدها بدون وجود اي اشارة قريبه منها
                            ليس كل ما يلمع ذهبا

اخوى السبع ابشر من عيونى اعرف شخصيات عندى باالريا ض مهتمه بالحظاره والتاريخ التركى حتى المخطوطات العثمانيه والله شفتها بعيونى عندهم بس الله يعينك على ترى يومى بسنه هههههههههه

اما الكتاب الى ذكرته للاخ الفلب الحر خاص بعلم الرياضيات وضحتلك امس

اخى القلب الحر اتمنى ان تستبدل (ص) المختصر بـ صلى الله عليه وسلم
                                بارك الله فيك ...اانتهى

يعمل...
                                X