إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كلمة الله حفر على حجر ثابت

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاخ المتوكل بالله طلب التحليل لهذه الاشارة
    ارجو ممن يعرف تحليلها ان يدلي بدلوه
    وشكرا للجميع
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
    ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
    أرسطو

المشاركة الأصلية بواسطة الاسكندر مشاهدة المشاركة
      لا اطمن لا من اللي بالك بالي ولا اللي بالي بالك يا رجل هؤلاء انذل من النذلاء ولي تجربه معهم الله لا يوفقهم لا دنيا ولا اخره واحنا لا بنسرق ولا بنهدد امن البلد بالعكس انا وانت وغيرنا مخلصين اكثر منهم هم يبحثون عن الرتب والمناصب والحوافز ليس الا ولو ان الخدمه بدون راتب اتحدى واحد يشتغل منهم احنا ناس بندور الرزق الحلال والله يقطع نصيبه ياللي بدور ع قطع رزقنا ورزق الناس وخاصة اللي بالك بالي بعدين بدك بورجيك اشارات ولا احلى من هيك ولكن لفظ الجلاله عنده خير والله اعلم

اخوي الكريم ابو سلمى

اخي العزيز مستكشف فادنا انشاء الله بتحليل مبدأي ويشكر عليه

لاكن كان القصد ... من مشاركت اخونا الاسكندر حدث شيء اثار انفعاله في موضوعي

فهذا هو الذي سالت عليه ما الذي حدث هنا حتى ينفعل اخوي الاسكندر وهو معروف بهدؤه اكيد شي

اثار انفعاله فقط لاطمئن على اخونا للعزيز الاسكندر

يالله شباب حصل خير
        امسحوها بدقني
        ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

المشاركة الأصلية بواسطة المتوكل بالله مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم

في منتدانا الحبيب ورد ذكر اشارة كلمة الله من قبل

ومن الاعضاء قال هي كلمه دلاليه فقط على مكان اسلامي

وفي اعضاء قالو 99 متر اتجاه شيء معين

فهل من الاخوان الخبراء افادتي بالمعنى الاصح

ياخي ابحث عن اشارا قريبا منها

اذا لم تجد شي هل يوجد معكسر قريب ياخي

استغفر الله رب العلمين
          سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
          سندباد
          [/fot1]

السلام عليكم اخوي خليك متوكل بالله ولا تغلط بحق الله لما تقول الله لاتقول كلمة بل اسم جلالة وارجو التصحيح ومشكور
            [CENTER][B][I][COLOR=red][SIZE=6]يا ايها الناس ضرب مثل فستمعوا له[/SIZE][/COLOR][/I][/B][/CENTER]
            [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقو ذبابا ولو اجتمعوا له[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
            [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]وان يسلبهم الذباب شئ لا يستنقذوه منه[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
            [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ضعف [CENTER][/CENTER]الطالب والمطلوب[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
            [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ما قدروا الله حق قدره[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
            [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الله لقوي عزيز[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
            [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
            [IMG]http://hanyelbadawy.jeeran.com/%D8%B0%D9%83%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87.gif[/IMG]

المشاركة الأصلية بواسطة المقصود مشاهدة المشاركة
              ياخي ابحث عن اشارا قريبا منها

اذا لم تجد شي هل يوجد معكسر قريب ياخي

استغفر الله رب العلمين

اخي الكريم المقصود انا وردت انها لصديق الي وانا بحكم عملي بعيد عنه وعن اهلي يعني كل نهاية اسبوع

برجع وبشوفه انشالله وبسالة وبرد خبر انشاء الله وانشالله غير هيك اذا صحلي طلعه بصور صور اشارات

واضيفهم للمنتدى لتحليل او للفائده فوقتي محصور فقط باخر الاسبوع

اونشالله رح اسأله باذن الله وارد خبر وشكرا اخوي المقصود على مشاركتك الطيبه

المشاركة الأصلية بواسطة مستكشف مشاهدة المشاركة
                يالله شباب حصل خير
                امسحوها بدقني

اخوي مستكشف انشالله ما حصل الا كل خير وبالاصل ما في اشي وكلنا هون اخوان واكثر بأذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة النمرالحوراني مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم اخوي خليك متوكل بالله ولا تغلط بحق الله لما تقول الله لاتقول كلمة بل اسم جلالة وارجو التصحيح ومشكور
                  تكرم يا صديقي وهي تم التعديل بالموضوع ومع انو لما نذكر كلمة الله لا اتوقع فيها غلط لاكن اذا فيها

غلط جزاك الله خير وانشالله انتبه عليها لاحقا

تقبل تحياتي اخوك المتوكل بالله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
                    قال الله تعالى(هوالذي أنزل السكينة في قلوب المؤمنين ليزدادوا إيمنا مع إيمنهم ولله جنود السموات والارض وكان الله عليما حكيما)[B][/B]

تعاون جميل بين الاخوه

المشاركة الأصلية بواسطة الحسام مشاهدة المشاركة
                        تعاون جميل بين الاخوه

الحمد لله كلنا خوان هون واصدقاء وانشالله الواحد منا يفيد الاخر

والجميع يستفيد من بعض

وشكرا على مرورك الطيب

واخوي الذيب اشكرك على المرور الطيب بارك الله فيك

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الشكر موصول لك اخي ( المتوكل بالله ) اطال الله في عمرك وجزاك الله خيرا
                          قال الله تعالى(هوالذي أنزل السكينة في قلوب المؤمنين ليزدادوا إيمنا مع إيمنهم ولله جنود السموات والارض وكان الله عليما حكيما)[B][/B]

المشاركة الأصلية بواسطة الذيب مشاهدة المشاركة
                            الشكر موصول لك اخي ( المتوكل بالله ) اطال الله في عمرك وجزاك الله خيرا
                            وياك يا صديقي اطال الله عمرك وزاد حسناتك ورفعك منزله من منازل الصالحين

وجزاك الله كل خير على المرور الطيب صديقي

امين واياك وجميع المسلمين اخي ( المتوكل بالله ) ونعم الصديق انت
                              والله انها لاتدل الا على اصلك الطيب واخلاقك الرفيعه
                              تقبل مروري اخوك الذيب

المشاركة الأصلية بواسطة الذيب مشاهدة المشاركة
                                امين واياك وجميع المسلمين اخي ( المتوكل بالله ) ونعم الصديق انت
                                والله انها لاتدل الا على اصلك الطيب واخلاقك الرفيعه
                                تقبل مروري اخوك الذيب

والله يا صديقي ما تعرف كم خجلتني يعني خمس دقايق والله مش عارف شو اكتبلك

يعني اصيل وطيب واكيد كلامك ما هو الا مرأه عنك بارك الله فيك ونحنا اخوان

جزاك الله كل خير اخوي

يعمل...
                                X