إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عقرب حفر هل تدل على شيء؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رجعت للمكان بس ماقدرت القى العقرب والغزال ضيعت اماكنها بس لقيت لك كم صووره وبشووف هذا تعني شيء ؟
    الاولى

انا ارى ان الصورة صغيرة جدا
      لم استطع فهمها
      سبحان الله وبحمده
      سبحان الله العظيم
      استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
      ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
      أرسطو

والله يالغالي الصوره كبيره عندي بس ماعرفت ارفعها الا كذا بحاول اجيبها بحجمها الطبيعي ان شااء الله
        للمعلوميه الجبل فيه رسمات كثيره جدا زي كذا ما ادري يمكن اذا كثرت الرسمات تدل انها روائيه ع العموم انا بنزل كم صووره ان شااء الله الليله

اخي ابو ناصر واخي صقر الحمد اذكروا الله ولنركز في اشارة الاخ .

كنت برفع الصوره بحجمها الطبيعي يقول المسموح بس 2 ميقا على العموم ان شاء الله بكره ارفع الصوور وافضي لها لاني توي جاي وتعبان بكره نضبط الوضع

شكرا لكم ^_^

ننتظر الصور بحجم واضح اخي الكريم ولا نستطيع ان نحلل لك اشارة بدون صورة للمصداقيه
              ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
              وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

هذي الصوووره وان شااء الله انها بالحجم الطبيعي
                واخوي السبع مافهمت قصدك بالصوره للمصداقيه
                الاولى

الثانيه

اخي الكريم اقصد في للمصداقيه اي ان نكون دقيقين معك في تحليل الاشارة بوجود الصور وفي حالة عدم وجود الصور فاننا بصدق لا نستطيع ان نرتجل التحليل وربما نخطيء وهذا يمس مصداقيتنا امام الاخوة وربما نبعدك عن غير قصد عن مكان الدفين الصحيح بغياب الصور والشرح الوافي اي كل ما وضحت الصورة امامنا مع الشرح كل ما كان التحليل ادق ويحافظ على مصداقيتنا معك او مع غيرك وارجو ان اكون قد وضحت
                  اما بالنسبه للصور فانني لا اجد فيها صورة لعقرب حفر ان لم تخونني عيناي واظنها عبارة عن تشاحيط روائيه تدل على طريق الحج او التجارة هذا ان لم تكن حديثه والله اعلم
                  ليس كل ما يلمع ذهبا

اخي ابو فيصل للضرورة هذه الاشارة تشبه اشارة الثور التي وضعها عضو اخر في هذا القسم بعنوان اشارة تم تحليلها وتم وضعها للتدارس وحتى اليوم لم نعرف الهدف وننتظر صاحب الاشارة ولكن انا اعتقد انك قلت بانك تعرف حلها وان حلها لا يخطر على بال احد فارجوا من الاخ ابو فيصل الحربي التدخل .

اخي.
                      صاحب العلامة امسح العلامة نفسها بجهاز ديب ماكس او بلص استار II والله الموفق والهادي الى سوى السبيل

وعلى ما اظن. ان فية وجه شبه بين اشارتك واشارة المرفقة في هذا الرابط

http://www.qudamaa.com/vb/t26641-6.html
                      [SIZE=5][COLOR=#0000ff]توكلت فـي رزقي على الله خالقي[/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وأيقنت ان الله لاشك رازقي[/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ومايك من رزق فليس يفوتني[/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولوكان في قاع البحار العوامق[/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=#0000ff]سيأتي به الله العظيم بفضله[/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولو لم يكن مني اللسان بناطق[/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ففي اي شيء يذهب حسرة[/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وقد قسم الرحمن رزق الخلائق[/COLOR][/SIZE]
                      [URL]http://www.tvquran.com/Al-Shuraim.htm[/URL]

اخي الغالي السبع شكرا لك والان اتضحت الصووره
                        بخصوص العقرب الحفر لو رجعت الى الردود لوجدت اني لم اجدها ولكن وجدت هذه الاثار
                        لان العقرب رايتها منذ مده وعند العوده لم اهتدي لموقعها بسبب انني اول ما رايتها لم يخطر ببالي انها تدل على شيء وعند ما وجدت المنتدى تذكرت ما رايت وعند البحث لم اعثر عليها
                        وبخصوص الصور الاخيره ليست حديثة الكتابه بسبب اني رايت نقوش مثلها في المنتدى كثيرا وكلها ترمز لاشارات

اخي ابو ناصر
                        شكرا لك ولكن مسحها جدا صعب لانها مرتفعه ولا تستطيع الوصول اليها الا بسلم طويل نوعا ما طبعا بعض الاشاارات
                        وللعلم الجبل فيه صور كثيره جدا لا اعلم هل تدل على شيء ام روائيه
                        واعرف ناس من اصحاب المنطقه (يقووولوون) انهم وجدوا عملات قديمه والله اعلم .

اشي اكيد يلاقوا عملة وربما بعض الفخار والزجاج لكني انصحك كما نصحك الاخ ابو ناصر ان تمكنت من ذلك بفحص المكان بجهاز استشعاري في باديء الامر من خلال الاسياخ النحاسيه فان اشرت الاسياخ على معدن فانصحك بجهاز لتحديد نقطة الصفر

اخي اسامه ارجو منك وضع رابط الاشارة التي تكلمت عنها لمعرفة هل هي نفسها التي يتحدث عنها الاخ سلوم ام غيرها وبعدها لكل حادث حديث
                          شكرا
                          ليس كل ما يلمع ذهبا

المشاركة الأصلية بواسطة سلوم مشاهدة المشاركة
                            اخي الغالي السبع شكرا لك والان اتضحت الصووره
                            بخصوص العقرب الحفر لو رجعت الى الردود لوجدت اني لم اجدها ولكن وجدت هذه الاثار
                            لان العقرب رايتها منذ مده وعند العوده لم اهتدي لموقعها بسبب انني اول ما رايتها لم يخطر ببالي انها تدل على شيء وعند ما وجدت المنتدى تذكرت ما رايت وعند البحث لم اعثر عليها
                            وبخصوص الصور الاخيره ليست حديثة الكتابه بسبب اني رايت نقوش مثلها في المنتدى كثيرا وكلها ترمز لاشارات

اخي ابو ناصر
                            شكرا لك ولكن مسحها جدا صعب لانها مرتفعه ولا تستطيع الوصول اليها الا بسلم طويل نوعا ما طبعا بعض الاشاارات
                            وللعلم الجبل فيه صور كثيره جدا لا اعلم هل تدل على شيء ام روائيه
                            واعرف ناس من اصحاب المنطقه (يقووولوون) انهم وجدوا عملات قديمه والله اعلم .
                            انزل عليها نزول بحبل لازم تعب
                            [SIZE=5][COLOR=#0000ff]توكلت فـي رزقي على الله خالقي[/COLOR][/SIZE]
                            [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وأيقنت ان الله لاشك رازقي[/COLOR][/SIZE]
                            [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ومايك من رزق فليس يفوتني[/COLOR][/SIZE]
                            [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولوكان في قاع البحار العوامق[/COLOR][/SIZE]
                            [SIZE=5][COLOR=#0000ff]سيأتي به الله العظيم بفضله[/COLOR][/SIZE]
                            [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولو لم يكن مني اللسان بناطق[/COLOR][/SIZE]
                            [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ففي اي شيء يذهب حسرة[/COLOR][/SIZE]
                            [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وقد قسم الرحمن رزق الخلائق[/COLOR][/SIZE]
                            [URL]http://www.tvquran.com/Al-Shuraim.htm[/URL]

السبع
                              ابو ناصر
                              شكرا لكم
                              وبخصوص الجهاز مافيه الا دسكفري 3300 ولا عرفت استخدمه
                              انا لو تاكدت ان الصوره تعني شيء كان رحت وشفت
                              بس الى الان ماني عارف

للرفع ننتظر اراء الخبراء

يعمل...
                                X