إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجرون الكثيره ارجو الافاده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي اسامه بارك ىالله بك وفيك وكثر الله من امثالك انشاء الله تعالى راح ارفق باقي الصور الجرنيه لباقي المنطقه وتمنى ان تشاركني الراي انت ايضا لانه يهمني كل اراء الاخوه وانت اخي طبعا
    لا غنى عنك واكيد ربنا هو الرزاق وانشاء الله ربنا يرزقنا جميعا شكرا لا اهتمامك انتم اخوتي اهم من الكنوز لانكم الخارطه لها وانتم الاصل وهم القدماء انتم الاخوه وهم ااثار اخوه وشكرا لك

شكرا لمشاركتك اخ ابو محمد الحربي

اخي سانصحك نصيحة اخيرة فاما ان تقبلها او ترفضها

ارجع الى مكان الجرون الكبيرة ونظف الصخرة كلها من التراب ثم امسك شاكوش وابدا بالطرق على الصخرة وركز في كل الجرون الكبيرة مرة اخرى ايها يوجد في داخله جرن صغير فعذرا اخي منك لو قلت رايي ان هذه الجرون لا تتبع لمعصرة فالمعصرة معروفة ومخزنها معروف ولا تقل بان الكنعان كانو فقراء بل كانو افضل حال من بعض الحضارات الاخرى لولا الغزو الفارسي عليهم ثم المقدونيين والرومان الذين هجموا عليهم .

بارك الله فيك اخي اسامه افادك الله ويعطيك حتى يرضيك اخي اسامه سا افعل ما قلته لي وسا اخبرك بما يحدث وانشاء الله خير
          ماشاء الله عليك فعلا كلامك صحيح الكنعانيون ليسو فقراء ولاكن الغزو الفارسي اثر فيهم اكيد اخي لاشك با ان كلامك صحيح ميه با الميه

اخي الكريم
            لتتاكد من هذه الاشارات يجب ان تخبرنا هل يوجد بئر قرب هذه الاشارات
            هل يوجد قص صخر قرب معصرة الزيتون او العنب
            وان كان يوجد قص هل ينتهي ببئر صغيرة للتخزين

هل وجدت اي قطع فخار مكسور في المكان
            اذا وجدت هل الفخار سميك نوعا ما

ارجو الاجابة
            سبحان الله وبحمده
            سبحان الله العظيم
            استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
            ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
            أرسطو

اخي الكريم بغثرة الجرون ليس بالضرورة انها تعني ان اصحابها فقراء فهناك اشارة واحدة كسيال صغبر ورفيع موجود على صفاه لوحده فانت لو رايته لما كلفت نفسك النظر اليه ثانية لكنه بالحقيقه نقطة صفر او بالاحرى اشارة تثبيتية لدفين مؤكد
              الذي اقوله هنا ان الغنى والفقر واكب جميع الحضارات وحتى الحضارة العثمانيه في اخر سنينها وبرغم ذلك نسمع بين الفترة والاخرى عن اكتشاف عدة صناديق تركيه هنا وهناك ولو دققت النظر الى الجرون التركيه ستقول لي كما قلت عن جرونك انها لطبقه فقيرة نظرا لعدم هندسة الجرون ووجودها بشكل مبعثر هههههه والحقيقه لا يا اخي
              لا تنظر من هذا المقياس فكلام اخي غالينوس صحيح بانه يوجد جرون تابعه للمعصرة وهذا مؤكد وكلام اخي اسامه فيه بعض الدقه لكن ليست كامله ( معلش اتحملني اخوي اسامه انت اخي) لانه من الطبيعي وجود اجران كبيره لكن وحط خط كبير تحت لكن ان كان يخرج منها سيال عريض لجرن اخر او عدة جرون فهي للمعصرة بامتياز وان كانت مفتوحه وقطرها اكبر من 25 سم ورايت ان هناك ثلم على باب الجرن وربما يكون صغيرا فما عليك الا البحث عن جرن مال قريب جدا من هذا الجرن ويكون مموها لكن لكي تتاكد من ذلك عليك الطرق بمهده وزن خمسه او عشرة كيلو بالقرب من هذا الجرن المفتوح فان سمعت صدى للصوت فعليك ان تبحث عن ثقب صغير جدا جدا وهو ما يسمى بالتنفيسه للجرن وان شاهدت هذا الامر فاخبرنا لان الحضارات السابقه اتبعت اسلوب وضع جرنين بجانب بعض احدهم تمويهي والاخر حقيقي وفيه الدفين وانت وحظك هذا الشرح قلته لك في حالة وجود جرن بالوصف الذي قلته لك سابقا
              وهناك راي اخر لاخي ابو سلمى بوجود بئر وربما وجود قبر في بئر الا ان هذا القبر لو كان ثمينا لوجدت اشارة اخرى غير الجرون تخبرك بذلك لكني اتمنى عليك التدقيق جيدا في شكل الجرون وابحث عن جرن يشبه قدم الطفل الصغير وهذا ما ابحث عنه فان وجدته فاني اؤكد لك باذن الله بنسبة 70% ان لم يكن اكثر ان دفينك قبر وربما داخل بئر وسيتاكد لنا ذلك بوجود هذا الجرن الذي يشبه قدم الطفل وما هو قريب منه
              اكثرت عليك بالحديث لكني احب ان اوضح لكل الاخوة امورا اود ان يعرفوا بها في علم التكنيز والدفائن فان خسرت الدفين فانك ستكسب علما في قدماء والله الموفق
              ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
              وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

كلام جميل يا ابو محمد ولا غبار عليه واتفق معك بما قلته .

والان يبقى الميدان هو القاضي الاول والاخير وكلامنا هنا هو ملاحظات يعمل بها صاحب الاشارة فلعلنا نرى ما لا يراه ولعله يرى ما لا نرى .

المهم لن اطيل الكلام ولكن اقول رزق الله كل مسلم من واسع فضله .

صحيح اخي ابو محمد قصة السيال الذي يخرج من جرن الى اخر موجود في احد الصور لكنه ليس عريض وهو باذن الله اشارة لوجود شيء مخفي في المنطقة والله اعلى واعلم .

فعلا انا اتعبتكم معي ههههههه بارك الله فيكم اخوتي وجعلكم ذخرا للمسلمين والله الموفق لي ولكم انشاء الله اما بعد....
                  اشكرك اخي (السبع)على التوضيح الدقيق لل امر
                  صدقت اخي (سامرممم)بما قلته
                  شكرا لمشاركتك اخي (ابو سلمى)
                  وسوف اعمل بجد وافعل ما طلبتموه مني با القريب العاجل والتمس الصبر من اخي ابو سلمى
                  حتى يتسنى لي الذهاب للمنطقه وتوضيح معالمها اكثر كونها مدفونه
                  وسوف ابحث عن قدم طفل علما بانني صوورت اذا بتراجع الصور قدم با اصبع واحد بجانب الجرن ولا ادري ان كانت قدم املا
                  المهم سوف ااتي بتوضيح ودلائل اقوى من المنطقه با اذن الله
                  تحياتي لكم جميعا انا فعلا اتعلم منكم وهاد فخر لي ولتاريخ بلادي اشكركم جدا

اخي نحن هنا لخدمتكم ولا نبغي اي شيء سوى الدعاء لنا والاجر نحتسبه عند الله وفقك الله يا صديقي

اخي الكريم
                      اتمنى التدقيق في المنطقة الغربية من الجرون ان كان يوجد آبار مغطاة.
                      تحياتي

اخوتي الكرام حسب الردود الظاهر انو هاد موقع مهم وحضاره مهمه لقد تجوولت اليوم با المنطقه ولم اجلب لكم صوور ولاكن غدا ضروري جدا ان اجلب لكم صوور مفصله لانه هناك قصات غريبه وجرون اخرى اغري فعلا منطقه محييره ..................الصور تاتي لاحقا با اذن الله

الرجاء اغلاق الموضوع لانه غير مجدي وشكرا

يعمل...
                          X