إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للبيع جهاز الرادار التصوير ثلاثي الابعاد والاحساس الكهرومغناطيسي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاخ ابو سعد المحترم
    اذا لم تكن جاد في الشراء فانني ارغب في شراءه والاخ ابو سلمى يعرف ذلك حتى انني عرضته على ابو سلمى قبل اسابيع اما اذا اردت شراءه فمبروك عليك ولكن اذا كنت متأكد من مواقعك اما بالنسبة لي فعندي اهداف 100% ولكن ينقصني جهاز لمعرفة كيفية وضع هذه الاهداف وكيفية الدخول اليها اما بالنسبة للسعر فاعتقد انه سعر مناسب لهكذا تكنولوجيا
    ( .. أشهد أن لا إله إلا الله .. )

كم المسافة اي العمق يا بو فهد يحدد الجهاز

أخوي ابورحمة الجهاز يصور صورة واضحة لجسم كبير لعمق من سبعة مترالى ثمانية متر............ اما الاحساس السلبي للجهاز بسب التغيرات المغناطيسية الواقعة في السطح فهولعمق أكثر من خمسة عشر متر

أخواني المتروك ابوسلمى ............................................. ابوسعد لم يتصل بي على التلفون لعل المانع خير
          التعديل الأخير تم بواسطة ابوفهد; الساعة 2009-03-13, 04:56 PM. سبب آخر: تعديل

اخوي ابو فهد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ردا على مداخلتك السابقة انا توقعت ان الامور والاتصال بينك وبين ابو سعد على ما يرام ، لكن الغايب عنده عذر وان شاء الله يكون المانع خير عند ابو سعد . لننتظر حتى نرى اخبار ابو سعد واتمنا ان يكون الاتصال فيما بينكم بواسطة الهاتف لانه اختصار للوقت واسرع للمشاوره .

على كل حال نحن بانتظار مداخلة من الاخ ابو سعد .

واقبلوا الاحترام

اخوكم المتروك

السلام عليكم جميعا.
              اخوى ابو فهد

انا سبق ان اخبرتك انى غير موجود الخميس ولم ارجع الا هذه الليله. ارسلت لك اميل بمجرد ما وصلت . المعذره اخوى.

المشاركة الأصلية بواسطة الاسكندر مشاهدة المشاركة
                الاخ ابو سعد المحترم
                اذا لم تكن جاد في الشراء فانني ارغب في شراءه والاخ ابو سلمى يعرف ذلك حتى انني عرضته على ابو سلمى قبل اسابيع اما اذا اردت شراءه فمبروك عليك ولكن اذا كنت متأكد من مواقعك اما بالنسبة لي فعندي اهداف 100% ولكن ينقصني جهاز لمعرفة كيفية وضع هذه الاهداف وكيفية الدخول اليها اما بالنسبة للسعر فاعتقد انه سعر مناسب لهكذا تكنولوجيا
                اخوى اسكندر . السلام عليكم.

الحقيقه انى جاد جدا فى الشراء واسأ ل الله التوفيق لى ولك ولاخواننا جميعا.انا كنت خارج المدينه التى اسكنها ولم ارجع الا قبل ساعه تقريبا......تحياتى لك

اخوي ابو سعد

اسعد الله صباحك والحمد لله على السلامة ، نحن بانتظار نسمع اخبار زينه منك ومن ابو فهد

يا هلا اخوى المتروك . واشكرك على الجهود الطيبه معنا.

اخوك ابو سعد

حياك الله اخوي ابو سعد

واجبنا نخدم الجميع والحين الاخ ابو فهد مشارك معنا بالمنتدي وان شاء الله نسمع اخباركم الطيبه

مع تمنياتي لكم بالاتفاق والتوفيق

اخوكم المتروك

اخوي وين موقعك وبعدين كم متر يكشف جهازك وممكن صور لجهازك علشان نتعرف عليه اكثر وصناعته وشكرا
                        لاالة الا الله محمد رسول الله

http://www.tvquran.com/

http://www.freefileuploader.com/file...kjfom5mrhj.swf

السلام عليكم والرحمه الى(ابوسلمى ,الاسكندر, اي واحد اردني............
                          انا مابدي اشتري لاني طفران
                          بس ياخوان والله عندي مواقع واشارات كثيره انا سكان الاردن جنوب الاردن
                          الي عنده جهاز محترم جداا يتواصل معي وانا على استعداد تام لكافة الضمانات اللي يريدها
                          بس بشرط افحص الجهاز قبل الطلعه وقبل الطلعه رح ازودك بالصور وتشوف ادا عاجبتك نتفق والخير للجميع انشاالله

المشاركة الأصلية بواسطة المهستر مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم والرحمه الى(ابوسلمى ,الاسكندر, اي واحد اردني............
                            انا مابدي اشتري لاني طفران
                            بس ياخوان والله عندي مواقع واشارات كثيره انا سكان الاردن جنوب الاردن
                            الي عنده جهاز محترم جداا يتواصل معي وانا على استعداد تام لكافة الضمانات اللي يريدها
                            بس بشرط افحص الجهاز قبل الطلعه وقبل الطلعه رح ازودك بالصور وتشوف ادا عاجبتك نتفق والخير للجميع انشاالله
                            حياك الله يا سيدي
                            والله انا لا امتلك اي جهاز خاص في
                            ولو كنت امتلك ما تاخرت عنك لحظة
                            من كتابتك مبين انسان طيب وصريح
                            لا املك لك سوى الدعاء
                            وفقك الله
                            سبحان الله وبحمده
                            سبحان الله العظيم
                            استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                            ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                            أرسطو

اشكرك ابو سلمى هذا من طيب اصلك
                              الشكر الجزيل لك

أخوي مخاوي...... السلام عليكم أذاتسال عن الجهاز أفتح الرابط بصفحة الاولى وتجد ماتريد عن الجهاز

يعمل...
                                X