إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للبيع جهاز الرادار التصوير ثلاثي الابعاد والاحساس الكهرومغناطيسي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاخوة ابو سعد وابو فهد

كيف حالكم وان شاء الله انكم بالف خير ، هل من جديد نحن ننتظر لسماع اخباركم الطيبه ان شاء الله .

اخوكم المتروك

أخوي المتروك ..................أنا بخير والحمداللة ,....................وانا أنتظر زيارة ابوسعد نهاية الاسبوع بخصوص الجهاز أخوك ابوفهد

بالتوفيق لكم جميعا

الاخ ابو فهد من اي مدينه بالسعوديه
        تحياتي

يالله يابو فهد وانا ابي واحد . بس اذا خلصت انت وابو سعد . انا بانتظار النتائج . وكنت قد شاهدت هذا الجهاز في موقعه واعتقدت انه لايمكن ان اراه يتداول عندنا او يتكلم عنه احد لانه تقنيه عاليه . ولكن الحمد لله اني وجدت من يتكلم به ومن يجربه بهذا المنتدى

الاخ ابو فهد
            ارى بان جهازك ما رح ينباع بهكذا طريقة وانا بصراحة مو شايف جدية بالموضوع من اي شخص طرح شراء الجهاز اخوي اقولك كلمتين اذا بدك تبيع انا على استعداد وخلال 48 ساعة بكون منهي الموضوع وانا شخصياَ اشتري وبتقدر تراسلني على الخاص
            ( .. أشهد أن لا إله إلا الله .. )

أخوي الاسكندر ..............الجهاز يوم أعلن عنة كانت نتائجة طيبة وأنا ذهبت لشركة وأقتعنت بالجهازولكن بعد مرور الوقت ظهرت معي الاعراض الاتية.......... ظهر موخر في الجهاز مشكلة تعليق في النظام يعني أذا علق لازم تشغلة من جديد.... ....................وأحيانا نضام توازن الارض ماينوزن أبدا على بعض الارضي وأذأشتغل أحيانا يعطيك نتائج خاطئة .........على ماعتقد. أن الجهازحساس جدا لايقوم أي صدمات أو أي ضربة لوكانت خفيفة ولايحتمل درجة الحرارة الزئدة والبرودة القاسية كما ماهو موضح بالكتلوج ممكن يتعطل............... وأذا كنت نواي تشترية فأ نا أخبرتك عن الجهاز تحياتي

اقعد . لاوالله هونت . نتايج وهمية . مايكفي الوهم الي بروسنا كل ماشفنا جحر بجبل . لالا ياخوي ريح روسنا

الخرمان .............أول شي الجهاز معروض للجميع ماهو علشانك بس .........وثانيا الجهاز أول ماشريتة أنا أقول أنة أحسن جهاز بنتاجة ....و.الجهاز تحت الضمان ...............................................وثا لث قل خير والا فصمت

يعمل...
                  X