إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قدم يمين ارجو الافاده

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخي هادي
    الله يعطيك العافية,
    بما انه قد اغلق الموضوع سابقا" واعيد فتحه من جديد اقول لك انك ازلت الصخر بشكل افقي وانا قصدت سابقا" في مشاركاتي هو الالتفاف نزولا" وهل بما انه بمجرد وجود صخر اخي الكريم معناه لا تكنيز؟على كل حصل خير والله يعطيك العافية.
    تحياتي

• اخي هادي اول شيء يعطيك العافية على الحفر والتعب واسال الله ان يعوض عليك مرة تانية

لكن نصيحة لك ولكل حفير منقب من وكالة ابو فاس الدولية :-

ادرس الحضارة التي سكنت المنطقة اولا قبل اي شيء فاذا عرفت الحضارة تعرف مع من تتعامل وكيف ستتعامل .

الحضارة المميزة لها اشاراتها المميزة ولها اهدافها المميزة .

لا باس في ان يتعلم الانسان انواع الصخور وتركيبها وجيولوجيا الارض فالعلم ينفع صاحبه والمعرفة كنز .

ثم اخر شيء حسن التوكل على الله فهو الرازق والقادر على كل شيء .

ننتظر منك اشارات حقيقية ومميزة في المرة القادمة .

• المشاركة الأصلية بواسطة اسامة ممم مشاهدة المشاركة
        اخي هادي اول شيء يعطيك العافية على الحفر والتعب واسال الله ان يعوض عليك مرة تانية

لكن نصيحة لك ولكل حفير منقب من وكالة ابو فاس الدولية :-

ادرس الحضارة التي سكنت المنطقة اولا قبل اي شيء فاذا عرفت الحضارة تعرف مع من تتعامل وكيف ستتعامل .

الحضارة المميزة لها اشاراتها المميزة ولها اهدافها المميزة .

لا باس في ان يتعلم الانسان انواع الصخور وتركيبها وجيولوجيا الارض فالعلم ينفع صاحبه والمعرفة كنز .

ثم اخر شيء حسن التوكل على الله فهو الرازق والقادر على كل شيء .

ننتظر منك اشارات حقيقية ومميزة في المرة القادمة .

اخ اسامة

هل افهم من كلامك بان الاشارة المطروحة في الموضوع غير حقيقية

يرجى التوضيح
        حياة الإنسان كتاب . لكن قلائل هم الذين يعرفون قراءة اكثر من صفحة منه !

• اشارة قديمة جدا يا اخي وقد علقت عليها في اول مشاركة وفي الصفحات الاخيرة .

والاشارة الحقيقية اخي هي الاشارة المميزة التي تدل على هدف مميز
          موفق يا صديقي العزيز

• اريد ان اذكر الملاحظات التالية:
            1-ليس كل دفين يمكن ان يكون مخفي تحت عدة حبات من التراب فيأتي المنقب ويقلب التراب وفجأة وجدنا كنزا" ان كانت الحالة هكذا لأصبحت جميع الناس تعمل بالتبحيش عفوا" للكلمة.
            2-ان الاهداف البكر والتي لم يكتشفها من سبقونا تكون محكمة الاغلاق بقوة بحيث يحتاج الامر الى عملية تنقيب مطولة.
            3-ليس هناك اشارات مهمة واشارات وضعت للتسلية في علم الآثار .
            4-ليست المعرفة ان اختار الاشارة التي اعرفها واحللها بل المعرفة الحق بأن تحلل جميع الاشارات ان كان لدى الشخص المحلل علم ومعرفة
            اقتضى التوضيح
            واختم بهذا القول:قل لمن يدعي العلم معرفة حفظت شيئا" وغابت عنك اشياء

• كلام رائع اخي غالينوس لا يصدر الى من رجل رائع
              واخيرا التوفيق من الله ورزق الله الجميع .

• المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
                اريد ان اذكر الملاحظات التالية:
                1-ليس كل دفين يمكن ان يكون مخفي تحت عدة حبات من التراب فيأتي المنقب ويقلب التراب وفجأة وجدنا كنزا" ان كانت الحالة هكذا لأصبحت جميع الناس تعمل بالتبحيش عفوا" للكلمة.
                2-ان الاهداف البكر والتي لم يكتشفها من سبقونا تكون محكمة الاغلاق بقوة بحيث يحتاج الامر الى عملية تنقيب مطولة.
                3-ليس هناك اشارات مهمة واشارات وضعت للتسلية في علم الآثار .
                4-ليست المعرفة ان اختار الاشارة التي اعرفها واحللها بل المعرفة الحق بأن تحلل جميع الاشارات ان كان لدى الشخص المحلل علم ومعرفة
                اقتضى التوضيح
                واختم بهذا القول:قل لمن يدعي العلم معرفة حفظت شيئا" وغابت عنك اشياء

بارك الله فيك استاذ غالينوس

تصديقا لكلامك عموما والبند الثاني خصوصا شاهدت غرفة مدفنية تم استخراجها على عمق 9 امتار
                ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

• بارك الله فيكم اخواني واشكركم على ما تفضلتم به
                  تحياتي

اشارة قديمة جدا يا اخي وقد علقت عليها في اول مشاركة وفي الصفحات الاخيرة .

والاشارة الحقيقية اخي هي الاشارة المميزة التي تدل على هدف مميز
                    موفق يا صديقي العزيز
                    ياصديقي
                    اسمح لي بهذا التعقيب
                    كونك علقت وابديت رايك في بداية الموضوع بان الاشارة ليست حقيقية
                    لم عدت مرة ثانية في نهاية الموضوع وعقبت بنفس التعقيب الاول قائلا الاشارة غير حقيقية
                    ما الغاية من هذا العمل ؟
                    هل هو تقليل من قدر المحللين بالموقع ؟

• في علم التحليل اخي لا يوجد شيء اسمه تقليل شأن الاخرين
                      فكل محلل يرى وجهة نظره مع احترام المحلل الاخر يا عزيزي وعلى هذا المبدأ نسير كلنا ولا ننسى انه لا كامل الا الله .

موفق يا صديقي

في علم التحليل اخي لا يوجد شيء اسمه تقليل شأن الاخرين
                        فكل محلل يرى وجهة نظره مع احترام المحلل الاخر يا عزيزي وعلى هذا المبدأ نسير كلنا ولا ننسى انه لا كامل الا الله .

موفق يا صديقي
                        شكرا لك

للاسف ( اعتبرها اجابه غير موفقه ) ياصديقي

• عذرا اخي لكن لا افهم الى ما ترمي اليه ولا اعرف ماذا تريد من هذا السؤال
                          لكن لا تقلق اخي كل الاخوة هنا يحترم بعضهم الاخر ولا نجامل ولا ننقص من بعضنا فنحن هنا عائلة .

• المشاركة الأصلية بواسطة هادي فلسطيني مبتديء مشاهدة المشاركة
                            هذه المنطقه في اريحا وفيها نبعه صحيح ومليئه با الحيوانات المفترسه ممنوع دخول الناس ليلا لان المنطقه مليئه با الخنازير البريه وهي جميله جدا وسياحيه وشديدة الحر
                            اقسم بالله العظيم انني توقعت ان المكان في اريحا وهذا يعزز تحليلي بان المكان تعرض الى زلزال او هزة ارضيه وهذا كان من ايام قوم لوط عليه السلام عندما قلب رب العزة الارض ومن عليها وجعل سافلها عاليها وعاليها سافلها لانها من ضمن المناطق التي سكنها قوم لوط او على الاقل قريبه منها
                            الذي استشفه الان انه فعلا الاشارة قديمه جدا جدا ومن ايام قوم لوط ان لم يكن قبلهم وعندما غضب الله عليهم قلب بيوتهم راسا على عقب وتصديقا لتحليل اخي غالينوس انه لو سمحت لك الظروف وقمت بنبش ما تحت الصخور لرأيت بقايا اثار لحضارة اندثرت وهنا انت في مكان اثري وليس تكنيزي وهذا مؤكد باذن الله لو استطعت خلع هذه الصخور الضخمه لكن هذا يتطلب مجهودا ضخما لا اعتقد انك لوحدك ومعك بعض الاخوة القيام به بدون اجهزة جبارة وهذا ما عندي والله اعلى واعلم
                            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              الله يعطيكم العافيه على الردود
                              اخوانني انا ارى الاخ غالينيوس والاخ السبع يبحثون لا افادتنا و ارى اخ اسامه انك تحلل من وجهة نظرك الخاصه من غير علم
                              يا ريت ما تحللو عا راسكو من غير ادله ان بعض الظن اثم طولو روحكو احنا هون بنتناقش مش بنتقاتل
                              لازم يكون لباقه واشكر الاخ غالينيوزس اللي اكث\ر من فنان العبقري الرائع

• اشكرك اخي هادي على اخلاقك العاليه ونحن هنا في خدمتكم جميعا بما يمليه علينا ضميرنا ونعتمد من بعد الله سبحانه وتعالى على ما اتانا الله ورزقنا من علم لكي نستطيع افادتكم ومساعدتكم
                                اما بالنسبه لتحليل بعض الاخوة فنحن في قدماء ليس من سياستنا تكميم الافواه فالجميع له حق التحدث والمشاركه وفي الاخر لا يصح الا الصحيح
                                كما واطالب جميع الاخوة وليس شخصا بعينه ان لا تكون اجاباتهم وتعقيبهم على اي موضوع حاده ومنفرة ورحم الله امريء سؤل سؤالا وقال لا اعرف
                                شكرا
                                ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                                وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

يعمل...
                                X