إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المساعدة على فك هذه الاشارة من الاخوة الخبراء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

حياك الله اخي وانا بخدمتك اخي اي شي يصعب عليك انا حاضر في الخدمه
    [CENTER][B][SIZE=4][B][FONT=arial black][COLOR=#333333]۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    ۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
    ۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
    ۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
    ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
    ۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/B]

[/CENTER]

[CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]حجاجي :
    [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=blue][COLOR=red]أصل الكلمة:[/COLOR] هو القفيز اتخذه الحجاج ابن يوسف على صاع عمر بن الخطاب وهو مكيال إسلامي يستعمل في الوزن والكيل اثاء العصور الإسلامية.[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]

[/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]الحجاجي يساوي صاعاً حسب رأي أهل العراق وصاع وثلاث اخماس الصاع حسب رأي أهل الحجاز.[/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]

ممكن المساعدة في فك سر الاشارة الي بعثتها لكم مني الشكر اخي حجاجي بما عندك لا تبخل علينا ارجوك بما عندك

اخوي والله انا لا اعلم باشارات صراحة

هناك خبراء ان شاء الله يدخلون للمنتدي يجيبونك علي كل شي
        [CENTER][B][SIZE=4][B][FONT=arial black][COLOR=#333333]۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
        ۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
        ۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
        ۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
        ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
        ۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/B]

[/CENTER]

[CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]حجاجي :
        [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=blue][COLOR=red]أصل الكلمة:[/COLOR] هو القفيز اتخذه الحجاج ابن يوسف على صاع عمر بن الخطاب وهو مكيال إسلامي يستعمل في الوزن والكيل اثاء العصور الإسلامية.[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]

[/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]الحجاجي يساوي صاعاً حسب رأي أهل العراق وصاع وثلاث اخماس الصاع حسب رأي أهل الحجاز.[/COLOR][/SIZE][/FONT]
        [/CENTER]

الاخ كاتب الموضوع
          لوسمحت تصوير كامل الصخرة حاملة الاشارة من بعيد بعدها نكمل.
          تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي الى كل الاعضاء والمشرفين والخبراء
            اخي الكريم كاتب الموضوع اولا هناك موقع لرفع الصوور عنط طريق المنتدى وهو مركز تحميل رفع صور

ثانيا انتظر اخي الكريم بفارغ الصبر وانشاء الله ما راح يقصرو معاك لانهم كلهم يريدون مصلحتنا
              انا اخي من وجهة نظري الخاصه يجب عليك تصوير المنطقه عن بعد (نظره عامه) وان تصوور داخل الجرن حتى يعرفو الخبراء ما اذا كان عمل انسان ام طبيعه
              يعني يا اخي لازم تجتهد با التوضيح اكثر حتى يكون لك جواب شافي من الخبراء اكرر اخي هذه وجهة نظري با الموضوع ووفقق الله اعطاك من نعيمه انشاء الله

اشكرك اخي هادي على التوضيح للاخ السائل ونحن بانتظار الصور
                ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اخي المشرف العام السبع شكرا على اخلاقك الرفيعه وذوقك العالي

اخي صاحب الصور

جرب ان تدق على الصخرة الجرن غير متجانس لكن هناك مثل السيال في اصل الصخر ارد منك ان تدق عليه لكي نتاكد هل هو مركب تركيب ام طبيعي .

موفق اخي

صورة مع كروكة_2.jpg - 4shared.com - photo sharing - download image

صور اخرى لنفس الصخرة.jpg - 4shared.com - photo sharing - download image

منظر عام للمكان1.jpg - 4shared.com - photo sharing - download image

منظر عام للمكان.jpg - 4shared.com - photo sharing - download image

الشكر الموصول لكم جميعا واخص بلذكر المشرفين على المنتدى الرائع

اخي بارك اله فيك ومشكور على جهودك اولا انتظر ردود الخبراء عندهم الاجابه الشافيه لك
                        اخي من وجهة نظري
                        انا تجولت كثيرا في مناطق اثريه وفيها كثير من الجرون والسيالات والعلامات
                        اخي ردي يمكن ما يعجبك او ما تعير له اهتمام كوني مبتديء
                        من وجهة نظري حسب الصور شكل الجرن طبيعي وليس عمل انسا وانت اخي نسيت تصوره من الداخل
                        والسيال من وجهة نظري طبيعي ايضا وليس حفر في اعتقادي انها تضاريس على صخره
                        ولاكن تبقى فرضيه الخبر الاكيد هو عند الخبراء هم لديهم الجواب الشافي
                        واسف اذا تدخلي ما كان بمحله وشكرا

اخي الكريم
                          مبدئيا" الجرن طبيعي
                          ولكن قس طول السيال مع تحويل كل سنتمتر الى خطوة تكونعندك المسافة اما الاتجاه فعندك اتجاهان:
                          1-بأتجاه السيال
                          2-بأتجاه الجرن الصغير الذي مكانه في اسفل الجرن الطبيعي لعلك تجد بئر .
                          هذا والله اعلم واجل
                          تحياتي

هناك من استخدم هذا الجرن الطبيعي ومد له سيال ورمز بالجرن الطبيعي هذا الى بئر .
                            تحياتي

مشكورين يا اخوان

يا اخواني الاعزاء هذا الجرن من صنع الانسان وكذلك السيلات ولقد تاكدت من ذلك مع احترامي لكم
                              لقد قمت بزيارة هذه الاشارة اكثر من مرة واعرفها جيدا ارجو ان تدققوا بالصور مع التكبير فهي كذلك واضحة جدا
                              وانها من صنع الانسان فضربات الحفر واضحة جدا بالطبيعة مع الشكر الجزيل لراي كل منكم كما يوجد في المطقة مغر مخفية

كما ان هناك ثلاثة جرون صغرة 3سم عمق 3سم على نفس الصخرة

يعمل...
                                X