إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى روّاد منتدى قدماء الكرام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إلى روّاد منتدى قدماء الكرام


    الى كل اعضاء منتدى قدماء الكرام والى كل من ينتمي الى هذا الصرح العزيز الشامخ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة ملؤها التقدير والاحترام
    النابع من احترامكم لهذا المكان وما يطرح فيه

    اخواني الكرام تواجدكم معنا وحرصكم على طرح المواضيع الهادفة والمفيدة والمميزة هو والله لامر يثلج الصدر ويبعث على القلب السرور .
    ولكن هناك ملاحظة بسيطة استشفها من بعض الاخوة الاعضاء احببت التعقيب عليها وهي رفع المواضيع القديمة التي مضى عليها أكثر من 3 أشهر دون اثراء أو إضافة معتبرة سوى كلمة ما قصرت ، شكرا لكم .
    اخواني الاحبة من المستحيل متابعة جميع المواضيع مهما كان عدد المشرفين في الموقع وهذا العمل سيؤدي بطبيعة الحال الى الارباك والملل والنفور وعدم اخذ المواضيع الجديدة حقها من القراءة والمتابعة والرد عليها.
    ولذلك ليس بإمكان أي طاقم إشراف متابعة هذا الكم من المشاركات والمواضيع وخصوصا وأنّ هؤلاء المشرفين هم بشر مثلنا ولديهم مشاغل حياتية كثيرة وظروف خاصة تمنعهم من المتابعة اليومية في بعض الاحيان .
    لذلك انوّه بالإخوة الأفاضل متابعي وقراء المواضيع القديمة بعدم الرد على تلك المواضيع بل الإكتفاء بقراءتها و بالمتابعة الصامتة لها وأي رد على تلك المواضيع سيكون مصيره الحذف مباشرة من قبل الإشراف .
    وفي حالة وجود استفسار على اي موضوع قديم يرجى مراسلة الإدارة .
    فنطلب من جميع الاعضاء الكرام ان يضعوا ايديهم في ايدينا وبتعاونوا معنا ويحترموا قوانين المنتدى .

    ما نطمح إليه اخواني هو ان يجد القارىء دائما مرتجاه في المواضيع المطروحة من اوّل المشاركات وأولى الصفحات لا ان نجعل القارىء يملّ ويترك الموضوع لعلمه مسبقا بانّه لن يصل إلى الطريق المرجى منه .

    والله الموفِق


    تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

    قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية


  • #2
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    الله يعطيك العافيه ماقصرت بلغت ونحن باذن الله نتبع ماقلت وتطور المنتدى مانسعى اليه وهو اقل شي نقدمه بعد الدعاء كــ اعضاء للمشرفين ومؤسسي هذا المنتدى الرائع

    فلك ولكم منا الشكر على ماقدمت وما تقدم

    تعليق

    يعمل...
    X