إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هذا الرمز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أغلب ماتكون أخي tartar رمز طائر والله أعلم

اخي ترتر لماذا تريد اخي باحث واخي ابو فيصل ؟
      هل نحن مقصرين معك لتستنجد بهم؟؟؟؟
      الاخوة الذين ذكرتهم عندهم من الاعباء والاعمال الشيء الكثير وهم يسهرون الليالي لكي يقومو على تطوير المنتدى وعندما قامو بتعيين المشرفين والمحللين كان ذلك في سبيل خدمتكم واحب ان اقول لك معلومه ان الاخوين المذكورين على اضطلاع بكل اشارة تدخل المنتدى وهم راضون كل الرضى عن عمل خبرائهم ومشرفيهم ولو كان هناك تقصير من جانب الخبراء او المشرفين فانهم حتما سيتدخلون
      اخي الكريم لا اعرف انت من اين فربما انت من بلاد المغرب وربما ما قاله الاخ جوال سريع انه عبارة عن عنكبوت ربما يكون صحيح هذا التحليل ولو صح هذا الكلام فان اشارة العنكبوت من اخطر الاشارات التي وضعت وصعب جدا الحصول على دفينها
      اما انا فقد قلت لك اخر الكلام ولم يقصر معك احد من الاخوة المشرفين او المحللين وحتى باقي الاخوة الاعضاء قاموا بمشاركتنا في ارائهم وتحليلاتهم مشكورين
      خلاصة الكلام ان اسلوبك هذا للاسف لا يعجبني وارجو ان تصحح مسارك معنا بعد ذلك
      معلومه فقط : لو كانت اشارتك هذه في منتديات اخرى لما تعدت المشاركات فيها صفحه واحده ولما نالت هذا الاهتمام مثل ما نالت في قدماء
      شكرا ......... ونقطه واول السطر .... انتهى
      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
        اخي ترتر لماذا تريد اخي باحث واخي ابو فيصل ؟
        هل نحن مقصرين معك لتستنجد بهم؟؟؟؟
        الاخوة الذين ذكرتهم عندهم من الاعباء والاعمال الشيء الكثير وهم يسهرون الليالي لكي يقومو على تطوير المنتدى وعندما قامو بتعيين المشرفين والمحللين كان ذلك في سبيل خدمتكم واحب ان اقول لك معلومه ان الاخوين المذكورين على اضطلاع بكل اشارة تدخل المنتدى وهم راضون كل الرضى عن عمل خبرائهم ومشرفيهم ولو كان هناك تقصير من جانب الخبراء او المشرفين فانهم حتما سيتدخلون
        اخي الكريم لا اعرف انت من اين فربما انت من بلاد المغرب وربما ما قاله الاخ جوال سريع انه عبارة عن عنكبوت ربما يكون صحيح هذا التحليل ولو صح هذا الكلام فان اشارة العنكبوت من اخطر الاشارات التي وضعت وصعب جدا الحصول على دفينها
        اما انا فقد قلت لك اخر الكلام ولم يقصر معك احد من الاخوة المشرفين او المحللين وحتى باقي الاخوة الاعضاء قاموا بمشاركتنا في ارائهم وتحليلاتهم مشكورين
        خلاصة الكلام ان اسلوبك هذا للاسف لا يعجبني وارجو ان تصحح مسارك معنا بعد ذلك
        معلومه فقط : لو كانت اشارتك هذه في منتديات اخرى لما تعدت المشاركات فيها صفحه واحده ولما نالت هذا الاهتمام مثل ما نالت في قدماء
        شكرا ......... ونقطه واول السطر .... انتهى

أخي السبع بالراحة شوي كما تقولونها في المشرق
        لماذا هذا الهجوم الشرس
        أنا ماقلت أن الاخوة مقصرين بالبعكس شكرتكم كل الشكر و بارك الله فيكم و ارجع لمشاركاتي ستجد ماقلت
        لكن أردت أن أرى رأي الاخوة اللذين ذكرتهم في الموضوع
        لأن تعدد الاراء يفضي الى نتيجة أفضل
        وفقك الله

اخي العزيز انا مع راي الاخ سبع وميشع انها طبيعية والصور التي اوردتها في المرة الثانية تؤكد ذلك والله اعلى واعلم .

شروط الاشارة ان تكون واضحة لا ينقصها الا ان تنطق ولا يختلف عليها اثنان

اخوى الغالى
            اطلب منك الخدمه
            اريد منك صورتان
            الصوره رقم (1) ان تقف امام الاشاره
            وتصور فى الشكل الصحيح
            الصوره رقم (2) قريبه جداا لنره القص فى الصخر
            لاتنسى تنظيف التراب
            .
            .
            موفق

ممتوع وضع الروابط .............. السبع
              التعديل الأخير تم بواسطة السبع; الساعة 2011-10-02, 10:24 AM.

جزاكم الله خيرا

اخي تر تر

اقولك نصيحة واحدة

ابحث عن غيرها

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

المشاركة الأصلية بواسطة tartar مشاهدة المشاركة
                      أخي السبع بالراحة شوي كما تقولونها في المشرق
                      لماذا هذا الهجوم الشرس
                      أنا ماقلت أن الاخوة مقصرين بالبعكس شكرتكم كل الشكر و بارك الله فيكم و ارجع لمشاركاتي ستجد ماقلت
                      لكن أردت أن أرى رأي الاخوة اللذين ذكرتهم في الموضوع
                      لأن تعدد الاراء يفضي الى نتيجة أفضل
                      وفقك الله
                      اخي الكريم ارجو ان لا تدعي علي امرا لم يرد فانا لم اهاجمك لا هجوم شرس ولا هجوم ناعم انا فقط وضحت لك الامر فليس من المعقول ان يقوم الاخوين الاداريين بالرد على كل اشارة تنزل في المنتدى والا لماذا وجود الخبراء والمحللين ؟؟
                      اخي الكريم لو كل واحد طلب مثل ما طلبت فالله يكون بعونك يا اخي ابو فيصل واخي باحث ولازم 24 ساعه تبقوا جالسين وراء الشاشه حتى يرضوك ويرضو غيرك
                      شوف حبيبي
                      اللي رد على اشارتك من خيرة المحللين والخبراء في قدماء وما حد اهمل اشارتك مثل باقي المنتديات اللي بتعمل مثل هيك حركات
                      احنا واضحين معك ومع غيرك ولو اراد الاخوين التدخل فهذا كرم منهم وليس فرض عليهم لان الموضوع استفى كل التحليل وما عاد في اشي جديد ينحكى فيه
                      اخر كلامي اخي الكريم افحص بجهاز او استخدم اسياخ النحاس للبحث عن وجود فراغ ام لا
                      وبعدين ابحث عن اشارات قريبه منها لانه يا اخي الكريم لو كانت هذه اشارة حقيقيه فلازم يكون هناك اشارات اخرى تتبعها حتى لو على بعد 100 متر ولو ما لقيت انا عن نفسي بنسى امرها او بجيب جهاز يريح راسي
                      سلام
                      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

آلسلـآم عليكم
                        للـأسف متل مآ بحكوآ ..
                        بعد المعروف لط كفوف
                        مآ قصرتو إخوآني الخبرآء
                        متأسفين عالتدخل
                        [CENTER][COLOR=#ff0000][FONT=comic sans ms][/FONT][/COLOR][COLOR=#0000ff][FONT=comic sans ms][B]
                        علمت أن رزقي لـآ يأخذه غيري فآطمأن قلبي
                        وعلمت أن عملي لـآ يقومـ به غيري
                        !! فعملت به وحدي !![/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=comic sans ms][/FONT][/COLOR]
                        [IMG]http://www4.0zz0.com/2013/01/20/18/629782697.gif[/IMG]
                        [COLOR=#0000ff][B]MoDe V.I.P [/B][/COLOR][/CENTER]

اخي الكريم لربما تكون اشاره ولكنها غير واضحة حتى يستطيع الاخوه الخبراء تحليلها بالشكل الامثل. ابحث عن اشاره اخرى بمحيط هذ ه الاشاره لربما تكون عوناً في تحليل الاشاره الاولى ... وبالتوفيق

الاشارة هي لدعسة دجاجة حفرعليك بالبحث عن اشارة اخرى في محيط 10 متر مربع وان لم تجد عليك بالحفر تحت نفس الحجر
                            http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

بسم الله االرحمن الرحيم
                              أخوي ،،،،،،،،، صاحب الموضوع ،،،،،،،،، الحقيقة مع أنني لست خبيرا ،،،،،،،، لكن لم أرى أي شارة ،،، في الصورة المعروضة ،،،،،،،،، بل شكل عادي جدا ومن طبيعة الصخور ،،، والله أعلم

أعذروني أخواني مجرد رأي ..

ماني شايف أنها تستحق كل هذا العناء ، والله ياجماعة في رأيي أنها أقرب إلى التكوين الطبيعي ، أراها مكان لجزء مقتلع من الحجر .

بالنسبة للإشارة الحقيقية كما تعلمنا من منتدانا هذا أنه لا يختلف عليها اثنان ، وهذه يختلف عليه الكثير من الناس ، وأضف على ذلك مما تعلمناه أن الإشارو لابد

أن تكون على درجة عالية من الاتقان والابداع فأين هذا كله مما رأيناه في الصورة ؟

هذا ما أرها ولا مؤاخذة في ابداء المرء لرأيه .
                                كن ابن من أنت وأكتسب أدباً
                                .............................. يغنيك محموده عن النسـب

إن الفتى من قال : ها أنـا ذا

..................... . ...ليس الفتى من قال : كان أبي

يعمل...
                                X