إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فقط للاخوة الجادين والمقتدرين

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فقط للاخوة الجادين والمقتدرين

    يوجد لدي 4 تماثيل ذهبية - حاكم ملكة طفل طفلة - ذهب خالص بالاضافة الى 4 حراثين بالاضافة الى ذهب تركي بكميات كبيرة جدا -

    للجادين فقط التواصل جزاكم الله خبر ولا يقبل اي شخص غير صادق
    انا موجود في الاردن للمهتمين التواصل

  • #2
    الاخ محمد الباقر

    مطلوب منك وضع صوره واحده فقط لاي تمثال

    والكلام بعدين علشان .................................... ؟

    تعليق


    • #3
      اليكم جميعا

      الرجاء منكم الافادة بالنسبة للذهب التركي شو سعر القطعة وبالنسبة للتبر كيف الشراء وبالنسبة للتماثيل شو سعر كل واحد

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم
        التعديل الأخير تم بواسطة ابو سلمى; الساعة 2009-03-10, 02:25 PM.
        ( .. أشهد أن لا إله إلا الله .. )

        تعليق


        • #5
          الاخ العزيز الاسكندر

          ارجو منك ان تتعامل بلطف ولباقة وادعو اعضاء المنتدى الكرام معاقبتك لانك تستفز الاخرين
          اما بالنسبة لبيع الذهب والتماثيل فاتمنى لو تنصحنا بدل ما تشمت والله خير الرازقين

          تعليق


          • #6
            الاخ محمد الباقر المحترم

            انا طلبت منك صوره عن تمثال واحد فقط , وانا ممكن اعرض مليون طين سمك بالبحر للبيع ، الاسكندر تعجل فى امره انا اعتذر بالانابة .ولما تقول عندي يعني عندي ولما تقول فى كمية يعني فى كمية هل شفت ولا شو

            اعطيني شو ردك

            تعليق


            • #7
              المتروووووك


              الاسكندر


              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              انتما تعرفان ابو فيصل


              بدون مدح ولا هرج

              مادح نفسه كذاب

              شوفوا الموضوع اذا الموضوع صدق انا اشتري ذهب وزن

              شوفوا لي وش نوع الذهب ال عنده قد ما تكون الكميه انا ما عندي اي مشكله

              كم العيار وكم الكميه

              واخبروني


              اذا يستاهل الموضوع الهرج هرجنا واذا مشي حالك مشوا له حاله

              ازعاج ودوخة راس ما ابي

              والسلام ختام
              [CENTER] [/CENTER]

              تعليق


              • #8
                الاخ محمد الباقر

                بعد مداخلة الاخ ابو فيصل الحربي ننتظر منك ردا ، ونحن بالانتظار


                المتروك

                تعليق


                • #9
                  الاخ محمد الباقر

                  نحن بانتظار مشاركتك وموضوعك اذا كان صحيح ممكن اعمل على ترتيب لقاء معك شخصيا . واللي تشوفو مناسب انا حاضر .

                  اخوك المتروك

                  تعليق


                  • #10
                    موضوعه غير مقنع احسست انني داخل متحف وليس احد عثر على شي يعني تبر ذهب تركي وتماثيل

                    وكميات كبيره وكانك في احد السوبر ماركت او تجار الجمله
                    الحق يحتاج الى رجلين الاول لينطق به والاخر ليفهمه

                    تعليق


                    • #11
                      الاخ ابو سلمي

                      الله بالخير ، انا اقترح فى حال عدم الرد من الاخ الباقر ان تعمل على اغلاق هذا الموضوع

                      والرأي لكم والسلام

                      تعليق


                      • #12
                        حياك الله
                        ننتظر يوم او يومان
                        لكل انسان ظروفه
                        سبحان الله وبحمده
                        سبحان الله العظيم
                        استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه






                        إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                        ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                        أرسطو

                        تعليق


                        • #13
                          قبل فتره ي\بسيطه جاني احدهم وقال ان عنده (53600) ثلاث وخمسين الف وستمائه رشادي تركي المهم خذ واعطي واعطي وخذ بالسالفه فقال انه يريد ان يرى ان من يشتري مقتدر (مليان ) حسب تعبيره

                          فقلت جاهزيين لكن انت شو بدك تستفيد يوم تشوف فلوس وبس

                          قال هذا شرطي

                          قلت وغيره قال انا ابيع كل ( 12000)قطعه مع بعض
                          قلت وسعر قال 110
                          دينار للرشادي وزن 7.2

                          قلت ماشي ولكن القطع هذي بدها فحص ولا فكرك نشتري احنا سمك بالبحر

                          قال حقك قلت عمي احنا نفحص وانت تعد فلوس هيك يمشي الامر غير هيك لا تسولف معنا

                          قال اشوف

                          وبعده يشوف

                          انا لا اتهم احد ولكن السالفه ماهي خواص ولا هي من الي وصى عليها الطبيب
                          [SIZE=5][COLOR=Red]شرعيه التاريخ وشرعيه السياسه لقاده وساده لايرضون ان تربطهم بالامه الا معامله الرجال للرجال فكانوا ولا زالوا اهلا لكل طاعه ورجوله وطيب وكرم عروبه هبوبها عطور انهم قاده الامه في عروقهم تجري دماء النبوه تذكرك وجوههم المشرقه بنور الرساله وعز الاسلام ومجد المسلمين و الخير المحمدي السرمدي انهم الهاشميين رووس قريش واهل البلد الحرام وساده الامه آل بيت الرسول عليه افضل الصلاه والسلام وعلى آله الطيبين[/COLOR][/SIZE]

                          تعليق


                          • #14
                            انتبه الوضع لعبا

                            ستغفر الله رب العالمين
                            سبحان الله قل ربي زدني علماً



                            [fot1]
                            سندباد
                            [/fot1]

                            تعليق


                            • #15
                              المشاركة الأصلية بواسطة محمد عيديد مشاهدة المشاركة
                              قبل فتره ي\بسيطه جاني احدهم وقال ان عنده (53600) ثلاث وخمسين الف وستمائه رشادي تركي المهم خذ واعطي واعطي وخذ بالسالفه فقال انه يريد ان يرى ان من يشتري مقتدر (مليان ) حسب تعبيره

                              فقلت جاهزيين لكن انت شو بدك تستفيد يوم تشوف فلوس وبس

                              قال هذا شرطي

                              قلت وغيره قال انا ابيع كل ( 12000)قطعه مع بعض
                              قلت وسعر قال 110
                              دينار للرشادي وزن 7.2

                              قلت ماشي ولكن القطع هذي بدها فحص ولا فكرك نشتري احنا سمك بالبحر

                              قال حقك قلت عمي احنا نفحص وانت تعد فلوس هيك يمشي الامر غير هيك لا تسولف معنا

                              قال اشوف

                              وبعده يشوف

                              انا لا اتهم احد ولكن السالفه ماهي خواص ولا هي من الي وصى عليها الطبيب
                              قبل فترةعرضت علي 6000 حبة
                              قلت لهم الفحص حبة حبة نقص الحبة وتوخذ سعرها
                              قال ماشي
                              جبنا الجماعة لعنده
                              قال القطع مو الي لصديق وهو غائب واعطاي 8 حبات للفحص
                              لقينا حبتين صح
                              والباقي نحاس


                              اي شخص يريد ان يشتري يفحص حبة حبة لو كان عدده مليون
                              سبحان الله وبحمده
                              سبحان الله العظيم
                              استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه






                              إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                              ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                              أرسطو

                              تعليق

                              يعمل...
                              X