نذكر الجميع من أن الغاية في انشاء هذا المنتدى هو الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
توعية الاخوان الباحثين عن الركاز بتقديم المساعده لهم
من خلال هذا المنتدى بالعلم الحقيقي للأشارات و الرموز
المؤدية لأماكن الكنوز المخبأة بعيدآ عن المساكن الأثرية التي كانوا يسكوننها
ذالك لمنع ظاهرة التعدي على المباني الاثرية وتخريبها التي لايوجد بها اي كنوز فالكنوز تكون خارج المباني وان كانت موجوده فقد تم استخرجها من قبل الدوله العثمانية التي كانت تهتم باخراج اي كنوز في اي بلد كان تحت حكمها
اهدفنا المحافظه على جميع المباني الأثرية لتكون رمز لبلادنا و فخر لنا امام العالم و الحفاظ على الاثار والبحث عن الدفائن و طلب الرزق في الاماكن التي تكون خارج مساكن القدماء
ارجو منك ان تتعامل بلطف ولباقة وادعو اعضاء المنتدى الكرام معاقبتك لانك تستفز الاخرين
اما بالنسبة لبيع الذهب والتماثيل فاتمنى لو تنصحنا بدل ما تشمت والله خير الرازقين
انا طلبت منك صوره عن تمثال واحد فقط , وانا ممكن اعرض مليون طين سمك بالبحر للبيع ، الاسكندر تعجل فى امره انا اعتذر بالانابة .ولما تقول عندي يعني عندي ولما تقول فى كمية يعني فى كمية هل شفت ولا شو
قبل فتره ي\بسيطه جاني احدهم وقال ان عنده (53600) ثلاث وخمسين الف وستمائه رشادي تركي المهم خذ واعطي واعطي وخذ بالسالفه فقال انه يريد ان يرى ان من يشتري مقتدر (مليان ) حسب تعبيره
فقلت جاهزيين لكن انت شو بدك تستفيد يوم تشوف فلوس وبس
قال هذا شرطي
قلت وغيره قال انا ابيع كل ( 12000)قطعه مع بعض
قلت وسعر قال 110
دينار للرشادي وزن 7.2
قلت ماشي ولكن القطع هذي بدها فحص ولا فكرك نشتري احنا سمك بالبحر
قال حقك قلت عمي احنا نفحص وانت تعد فلوس هيك يمشي الامر غير هيك لا تسولف معنا
قال اشوف
وبعده يشوف
انا لا اتهم احد ولكن السالفه ماهي خواص ولا هي من الي وصى عليها الطبيب
[SIZE=5][COLOR=Red]شرعيه التاريخ وشرعيه السياسه لقاده وساده لايرضون ان تربطهم بالامه الا معامله الرجال للرجال فكانوا ولا زالوا اهلا لكل طاعه ورجوله وطيب وكرم عروبه هبوبها عطور انهم قاده الامه في عروقهم تجري دماء النبوه تذكرك وجوههم المشرقه بنور الرساله وعز الاسلام ومجد المسلمين و الخير المحمدي السرمدي انهم الهاشميين رووس قريش واهل البلد الحرام وساده الامه آل بيت الرسول عليه افضل الصلاه والسلام وعلى آله الطيبين[/COLOR][/SIZE]
قبل فتره ي\بسيطه جاني احدهم وقال ان عنده (53600) ثلاث وخمسين الف وستمائه رشادي تركي المهم خذ واعطي واعطي وخذ بالسالفه فقال انه يريد ان يرى ان من يشتري مقتدر (مليان ) حسب تعبيره
فقلت جاهزيين لكن انت شو بدك تستفيد يوم تشوف فلوس وبس
قال هذا شرطي
قلت وغيره قال انا ابيع كل ( 12000)قطعه مع بعض
قلت وسعر قال 110
دينار للرشادي وزن 7.2
قلت ماشي ولكن القطع هذي بدها فحص ولا فكرك نشتري احنا سمك بالبحر
قال حقك قلت عمي احنا نفحص وانت تعد فلوس هيك يمشي الامر غير هيك لا تسولف معنا
قال اشوف
وبعده يشوف
انا لا اتهم احد ولكن السالفه ماهي خواص ولا هي من الي وصى عليها الطبيب
قبل فترةعرضت علي 6000 حبة
قلت لهم الفحص حبة حبة نقص الحبة وتوخذ سعرها
قال ماشي
جبنا الجماعة لعنده
قال القطع مو الي لصديق وهو غائب واعطاي 8 حبات للفحص
لقينا حبتين صح
والباقي نحاس
اي شخص يريد ان يشتري يفحص حبة حبة لو كان عدده مليون
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
تعليق