إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باحث البلوي حقيقته

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اسمع يانمر الجبال والبراري والصحاري

في مثل يقول

الي بيقول كش بيكسر رجلها

هات لنشوف شو قصتك وبلاش من اللف والدوران

والكلام الي مالو داعي

قدامك الميدان لحالك اسرح وامرح مثل مابدك وعلى دلالك لنشوف اخرتها
    حياة الإنسان كتاب . لكن قلائل هم الذين يعرفون قراءة اكثر من صفحة منه !

صحيح انا لم اشتريه من سوريا وانت بنفسك ذكرت لما طلبت الجهاز ان باحث لايستطيع ضمان دخوله سوريا

واعطيتني حلول فقبلت باحدها

فكان اني اتيت للعمرة و ارسلت لباحث مبلغ 190000 ريال يعلم الله من وين حصلتها على ان يرسل لي جهاز بلس ستار

وبعد اربع ايام وصل الجهاز واخذته معي سوريا واتضح لي انه ضعيف في الاعماق وبعد التاكد من الجهاز

كانت الصدمه انه مزور

فعلآ هذا لم يكن بالحسبان فأنتم باسلويكم المخادع اجبرتم الاعضاء ترى الصدق فيكم

ولم اتوقع من قبل مثل اي عضو الان لم يعرف حقيققة باحث و ابو فيصل الحربي

ان يكون قدماء به شخص اسمه باحث نصاب يستخدم ابو فيصل للرد عنه

والدليل هذا انت تدافع عنه

حسبيى الله عليكم

استغرب اصراركم على عدم ايقافي و لغاية الان
      متأكد انك تطور النصب لديكم وتريدون ان تجعلو اعضاء تدافع عنكم

وبالاصل هي عضويات لكم تستخدموها وقت الحاجه

الساطور عضو له 4 مشاركات يشهد لباحث فعلآ الله يجعلكم تغفلون عن امور بسيطه ليتبين الحق

جاوبتك يا ابو فيصل الحربي

ما شاء الله 190 الف ريال والله هذا مبلغ كبير تصدق

190000 كذا اقدر اقول لك ان باحث فعلا نصب عليك

هل لديك سند تثبت به انك حولة مائة وتسعون الف ريال

نريد دليل
        [CENTER] [/CENTER]

190 الف ريال ثمن لجهاز بلس ستار ؟؟؟
          لماذا ؟
          هل يقوم الجهاز باخراج كنوز فرعون وقارون
          سعر غير منطقي اطلاقا
          بسم الله الرحمن الرحيم
          وللآخرة خير لك من الأولى ولسوف يعطيك ربك فترضى

المشاركة الأصلية بواسطة نمر الصحراء مشاهدة المشاركة
            فكان اني اتيت للعمرة و ارسلت لباحث مبلغ 190000 ريال يعلم الله من وين حصلتها على ان يرسل لي جهاز بلس ستار
            ما شاء الله

جيت للسعودية وعملت عمرة وارسلت لباحث مبلغ 190 الف ريال

بس بالله عليك
            واستحلفك بالذي توجه ووجهت له وجك للصلاة بان تحلف يمين غموس على صحة هذا الكلام
            لاجل تكون مسؤول عنه يوم القيامة

يا نمر لازم تكون ذكي وتعرف ايش تكتب لكي لا تتورط بالرد الذي سياتيك والاجابه

انت شريته مني و انا نصاب و ارسلت جهاز مزور الخ

هل عملية تحويلك للمبلغ كانت مثل ما نعرف عن طريق بنك

ام هناك طريقة لم نسمع بها سنسمعها منك

والجهاز تقول مزور

هل هو لغاية الان عندك ام بعته وافتكيت منه

كانت عن طريق تحويل من البنك اكيد

الجهاز اصبح ديكور امامي لكي لا انساك وادعي عليكم

اسمع الان تقول انك تدعي وان الجهاز هو الي يذكرك بي لاني نصاب

امام الجميع انا استعد بالاعتراف اذا ارفقت الان صورة للجهاز وعليها ورقه مكتوب عليه تاريخ اليوم و كلمة ( دليل ان باحث نصاب )

هذا الطلب ملزوم به الان لانك ذكرت انه امامك ديكور لأني اعرف من انت وانك لو تموت ما تشتري جهاز لانك واحد ظالم من يومك وخاين

الامر الاخر الايصال مذكور به اسم المحول واسمي و اعطيك فرصه يوم يمكن ناسي وين حاطه وكذالك كرت الضمان

يا نمر الان اريد صورة الجهاز مكتوب عليها ماطلبت منك اذا قلت ماعندك كاميرا انت كذاب فالذي يدفع مبلغ كهذا لجهاز مستحيل تلفونه مافيه كاميرا

لك فترة مدتها 5 دقائق للتصوير ورفع الصورة

بعد ذالك انت كذاب وطفران و بطردك هالمره مثل ما تتمنى لانك تستاهل ذالك

كانت عن طريق تحويل من البنك اكيد

الجهاز اصبح ديكور امامي لكي لا انساك وادعي عليكم
                    ممكن تخبرني بتاريخ التحويل واسم الشخص الذي حول المبلغ واسم البنك ورقم الفرع الذي حول منه ووقت التحويل

ورقم حساب الشخص الذي حول المبلغ

والدليل عندي علي ان حديثك افتراء علي باحث

وانك الادعاء من طرفك غير صحيح اذا لم تجيب علي سؤائلي
                    [CENTER] [/CENTER]

لا حول ولا قوة الا بالله

اخي لا تتهم الناس بما ليس فيهم ولا تسرع الى القاء التهم هداك الله
                      التشهير بالمرء المسلم الأصل فيه أنه حرام لأن فيه أذية و بهت للآخرين و هو من أكبر الكبائر
                      قال صلى الله عليه وسلم ( أربى الربا عند الله استحلال عرض امريء مسلم )
                      ان الله سبحانه قد أعطى الإنسان نعمة العقل حتى يميز بين الصحيح و السقيم و الضار و النافع
                      و عليك اخي التثبت من الأمور حتى لا تقع فيما لا تحمد عقباه و تندم حين لا ينفع الندم
                      لذلك الحذر كل الحذر من إيذاء المسلمين و التشهير بهم فيما هم منه براء

اخي من أعجب الأمور في مداخلتك هو ذكرك المبلغ الخيالي الذي دفعته ثمنا مقابل جهاز
                      اخي الكريم ينبغي على الانسان عدم تعطيل العقل التي لديه
                      لأن في تعطيلها إهدار لكرامته وهي التي تميزنا على سائر الحيوان
                      ليس هناك من عاقل يدفع ثمنا بالمبلغ الذي ذكرت

رسالة إليك والى غيرك من يتهم الناس بما ليس فيهم

أخي أذكرك بالله قيوم السموات و الأرض بالذي يراك حين تقوم و تقلبك في الساجدين
                      أذكرك أن عاقبة الظلم وخيمة و شديدة وأنك لا ترضى أن الناس يتهمونك بما ليس فيك و الناس كذلك
                      أذكرك بأن دعوة المظلوم ليس بينها و بين الله حجاب و سهام الليل لا تخطئ
                      أذكرك بأنك تنام وعين المظلوم منتبه لا تنام تدعو عليك ليلا ونهارا فكيف يهنأ لك عيش
                      أذكرك بأنك ستقف أمام الله و سيسألك عما عملت و عما فعلت (وقفوهم انهم مسؤولون )

أخي الحبيب..

لماذا لا توجه سهامك وحقدك لأعداء هذا الدين
                      لماذا تكون عونا للشيطان على أخيك المسلم
                      ماذا قال النبي صلى الله عليه و سلم :
                      ( طوبى لمن شغله عيبه عن عيوب الناس )
                      لماذا تتهم الناس في نياتهم و تجرحهم بما هم منه براء
                      لماذا تروج الاشاعات و الأكاذيب و تلفيق التهم ألم تعلم بأن الله يرى
                      لماذا تكون سببا في نشر القلاقل و المحن و الفتن و خراب القلوب ألا تعلمن بأن الفتنة أشد من القتل

إلى المشهر بهم و هم براء :
                      عليك بالصبر و احتساب الأجر عند الله
                      عليك بالتقوى و الإحسان فإنها خير معين
                      استعن بالله و لا تعجز وفوّض أمورك إلى الله فإنه نعم المولى و نعم النصير
                      أبشرك بنصر الله و برحمة الله وتذكر أن العاقبة للمتقين
                      تذكر أن الله معك و أن عاقبة الصبر جميلة

و العرب تقول ( من صبر ظفر )
                      تذكر أن انتظار الفرج عبادة
                      تذكر أن الله إذا أحب عبدا ابتلاه
                      تذكر قوله تعالى {إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ}
                      تذكر أن المحن فيها تمحيص من الذنب و تنبيه من الغفلة و تُعرض للثواب بالصبر و تذكير بالنعمة
                      أيها المسلم في كل مكان دافع عن أعراض إخوانك المسلمين فإن من ذب عن عرض أخيه المسلم ذب الله عن وجهه النار يوم القيامة
                      انصح إخوتك برفق و دون تهجم أو تجريح و دون تعرض للأشخاص أو اتهام النيات تثبت من الأقوال التي تنقل إليك و لا تتسرع في الحكم على الآخرين
                      ابتعد عن الشبهات و الشهوات و مهلكات النفس و الله معك

هههههههههههههههه

ذكي عامل فيها ياباحث

بدك تنهي الموضوع ليش ابو فيصل ما يحكي بدلك هو بيحب ياخذ ويعطي يمكن يطلعك من ورطتك لما يكتب جرايده ويطولها

انت حكمت عنفسك بقبول الصور امام الاعضاء

لا تهتم الايصال موجود بعد برفع الايصال و الضمان والجهاز انتظر اصورها

المشاركة الأصلية بواسطة ابو فيصل الحربي مشاهدة المشاركة
                          ممكن تخبرني بتاريخ التحويل واسم الشخص الذي حول المبلغ واسم البنك ورقم الفرع الذي حول منه ووقت التحويل

ورقم حساب الشخص الذي حولت منه
                          اتمني ان تجيبني علي هذا السؤال

وبما انك حولت من حساب ضروري ان هنالك حساب في بنك سعودي

سوف احضر باحث واحضر الشخص الذي حولت من حسابه الي حساب باحث في نفس البنك

واذا اثبتت انك حولت لباحث اي مبلغ فانا مسؤل عن ارجاع مبلغك

فهل توافق علي هذا الامر
                          [CENTER] [/CENTER]

يا اخوان

اقسم بالله العظيم اني ليس لي في هذا الموضوع لا ناقة ولا جمل

لكن عندي اهم شي سمعة زملائي الاداريين وسمعة موقع قدماء

واقسم بالله العظيم ان اي عضو يتعرض الي اي ظلم او اي نصب في قدماء انا علي اتم الاستعداد ان اقف الي جانبة اذا اثبت لي انه تعرض للظلم او للنصب في قدماء

سؤاء من اخوي باحث او من اي زميل في الادارة او اي زميل في الاشراف

والله اني لا اتمني لكم الا كل الخير

ومن يسكت عن قول الحق ما هو الا شيطان اخرص

وان شاء الله نضل في قدماء اسرة متحابة ولن يكون بيننا الا كل الخير

وهذا العضو نمر الصحراء يدعي انه اشتري من باحث جهاز وان تعرض للنصب

ونحن في زمن العولمة والانترنت وجميع البنوك في العالم تزودك بكشف حساب لجميع عملياتك المصرفية لسنة مضت واذا تطلب 5 سنوات ممكن تسحب كشف حساب

وان شاء الله انه اذا يريد ان يسترد حقه اني اقف الي جانبة وذلك باثبات كشف الحساب للحساب الذي حول منه وكشف لحساب اخوي باحث لرقم الحساب الذي يدعي انه حول اليه

وهذا الدليل ليس به اي مجال للشك ولو 1%

وهذا ما يقبله كل عقل ومنطق

وان شاء الله نضل اخوة متحابين ولا يوجد بيننا الا الخير والحبة وهي ما تجمعنا
                            [CENTER] [/CENTER]

ابوفيصل اي اشي حشرة طيزك كعادتك تحقق هذا شغلك

ياغبي غير اسلوبك الكل يلطش راسك زي مابدوه لن عارفك وانت مش عارف غير الهبل
                              انا متوقع منك هذا الاشي يا ابوفيصل لانك ما بتعرف غير قابلني اقابلك وبالاخر شهور اشل فيها عرض باحث

بس طلع له لسان اشوف صار يفكر بده ينهي سريع سريع مو مشكله هذي الك ياباحث بس كل فترة لك موضوع زي هذا
                              ابو فيصل الكل عارف عقله واسلوبه عامل فيها ضابط تحقيق ولا شو ابو فيصل

بس اصبر في كل نفس لك ياباحث خازوق بطيزك
                              يا باحث انت واحد شرموط مبعبص و ابو فيصل مشرمط مثلك

بدك صور اجيب لك صور انت و المنيك ابوفيصل
                              صاير تفهم فكرت الشرموط ابو فيصل بده يرد بجريده
                              ياباحث كس اختك و كس امك
                              انا عندي كل صور خواتك انت و المنيك صاحبك
                              كس خواتكم هسا اطردوني يا اخوان القحبه

باحث والله لحرمك عيشت الهنا حتى تمص زبي يا ابن الكب
                              الان موتوا من القهر بدكم تعرفوا مين انا

كس اخت الي ماله اخت من الاعضاء و كس اخت قدماء

ابوفيصل اي اشي حشرة طيزك كعادتك تحقق هذا شغلك

ياغبي غير اسلوبك الكل يلطش راسك زي مابدوه لن عارفك وانت مش عارف غير الهبل
                                انا متوقع منك هذا الاشي يا ابوفيصل لانك ما بتعرف غير قابلني اقابلك وبالاخر شهور اشل فيها عرض باحث

بس طلع له لسان اشوف صار يفكر بده ينهي سريع سريع مو مشكله هذي الك ياباحث بس كل فترة لك موضوع زي هذا
                                ابو فيصل الكل عارف عقله واسلوبه عامل فيها ضابط تحقيق ولا شو ابو فيصل

بس اصبر في كل نفس لك ياباحث خازوق بطيزك
                                يا باحث انت واحد شرموط مبعبص و ابو فيصل مشرمط مثلك

بدك صور اجيب لك صور انت و المنيك ابوفيصل
                                صاير تفهم فكرت الشرموط ابو فيصل بده يرد بجريده
                                ياباحث كس اختك و كس امك
                                انا عندي كل صور خواتك انت و المنيك صاحبك
                                كس خواتكم هسا اطردوني يا اخوان القحبه

باحث والله لحرمك عيشت الهنا حتى تمص زبي يا ابن الكب
                                الان موتوا من القهر بدكم تعرفوا مين انا

كس اخت الي ماله اخت من الاعضاء و كس اخت قدماء

سبحان الله انت تدعي انك صاحب حق وانا اقسمت لله عز وجل ان اخذ لك حقك لكنك للاسف انت شخص مريض الله يشفيك

وهذا الامر ليس بغريب علينا ... وهذا التصرف وهذه الالفاظ الصادره منك الاسلام برئي منها

لكن سوف تضل وسوف يضل موضوعك هنا لكي يشاهده جميع الاعضاء

لكي يعرف جميع الاعضاء ان قدماء جبل ولا يهزه امثالك من الخونه

حاول ان تبحث لك عن حيلة اخري ومعرف اخر لكي تزرع سمومك مرة اخري

ونصيحتي لك ابحث لك عن موقع اخر من نفس مستواك واخلاقك حيث اننا هنا في قدماء لا نتشرف بشخص قذر مثلك

اعوذ بالله منك

وحسبي الله ونعم الوكيل فيك
                                [CENTER] [/CENTER]

يعمل...
                                X