إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز للبحث عن الذهب يتميز

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اشكرك اخي غالينوس على هذا التوضيح الرائع
    والعلمي الصحيح هو الصحيح فلا يجب ان نستغل
    مثل هذه المواضيع لترويج لشي ما
    واعتقد ان الفرعون ليس بحاجه لاسياخ النحاس ليبحث عن الذهب في ايامهم
    ومن المؤسف ان يتم استغلال التاريخ والدين لنثبت اشياء لم تثبت بلعلم
    ونبحث لها عن ادله لا تنطبق عليها من التاريخ والدين
    اشكر مره اخره اخي غالينوس على هذه المعلومه
    فسبحان الله المعلومه الصحيه تدخل الى العقل والقلب مباشره

اخى لا اجد هذا الكلام فى الرابط ما كتب فى الرابط ان كليم الله موسى تعلم العلوم الفرعونيه فقط وهذا بسبب ان من ربى كليم الله موسى هوه فرعون وزوجته فكان يجب ان يتعلم العلوم الفرعونيه بسبب هذه التربيه من قبل الفراعنة
      اخى لا اجد ان عصا كليم الله موسى هي من اسرار الحضارة الفرعونية
      من اين احضرت هذه الجمله
      اخى تجد تحت صورة التمثال جملة تقول ان ما يمسكه التمثال فى يده هوه مفتاح الحياة واعلم اخى ان مفتاح الحياة عند قدماء المصرين هوه الحكمه
      اخى لم ترد على فى التجربتان الذى طلبت منك شرحهم الرجاء شرح هذه التجارب مع تحياتى لك

استاذ ابو مالك انت من قال انك فنى الكترونيات وانك تتعامل مع شركات ولك محل لصيانة الاجهزه الالكترونيه وانا من قال انك لا تعلم شىء عن اللكترونيات اذبت انك تعلم علم الالكترونيات كما تقول
        الرجاء الرد على ما طلب منك من قبلى

استاذ ابو مالك هل لك ان تشرح لى اسرار الهرم وكيف تم بنائه وما الغرد من بناء هذا الهرم
          ما هى الاوراق التى كان يكتب عليها قدماء المصرين وما هى الاحبار
          من هوه قارون وماذا صنع وما هوه العلم الذى تعلمه
          ما هى طرق تصميم الابنيه فى عصر قدماء المصرين
          ابسط الاجهزه اليدويه التى صنعها المصرى القديم
          لماذا يحمل الملك فى يده مفتاح الحياة ايام قدماء المصرين
          كم عدد اللغات الموجودة فى 30 اسرة لقدماء المصرين
          كم اسرة تم اكتشافها لهذا اليوم
          نبى الله يوسف فى اى اسرة
          على ما اعتقد ابو مالك ان هذه الاسئلة ما هى الا معلومات عمه الرجاء الرد على هذه الاسئلة

الأخوة ابو مالك وارثر: نرجو منكم تصفية خلافاتكم فيما بينكم على الخاص لان هذا لا يعنينا فنحن نأتي للبحث عن معلومة مفيدة في هذا الصرح العلمي. لا يجوز لكم ايها الأخوة اضاعة وقتنا في متابعة صراعاتكم و مناكفاتكم.

اخ ارث اذا اردت فتح موضوع تاريخي فهناك قسم مخصص للحضارة الفرعونيه وبامكانك توجيه هذه الاسئله الى جميع الاعضاء وبدون تخصيص السؤال لاي عضو
              للمرة الاخيرة اعود واملي عليك ما طلبه منك الاخوة في الادارة والاشراف والرقابه بان لا تنقل مشاكلك عندنا في قدماء وصدقني انا اسهل شيء عندي ان احظرك نهائيا بكبسة زر وانهي هذا النقاش العقيم الصادر منك
              اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد
              ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
              وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اشكر اخي السبع على التدخل الحازم
                وانا معاك هذه مواضيع تاريخيه ولها قسمها
                مش عارف ليش وجه لي الاخ ارثر هذه الاسئله
                هل قلت انا انني خبير في التاريخ
                من اجاب على معلومته اخي الغالي غالينوس وانا اشدة برده على ارثر فقط
                فمعلوماتي التارخيه بسيطه
                ولكم اخي الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
                  اخ ارث اذا اردت فتح موضوع تاريخي فهناك قسم مخصص للحضارة الفرعونيه وبامكانك توجيه هذه الاسئله الى جميع الاعضاء وبدون تخصيص السؤال لاي عضو
                  للمرة الاخيرة اعود واملي عليك ما طلبه منك الاخوة في الادارة والاشراف والرقابه بان لا تنقل مشاكلك عندنا في قدماء وصدقني انا اسهل شيء عندي ان احظرك نهائيا بكبسة زر وانهي هذا النقاش العقيم الصادر منك
                  اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  اخى السبع
                  انا لا انقل مشاكلى فى هذا المنتدى ولكن ابو مالك هوه الذى يحمل لى الضغينة ولا اعلم السبب
                  وسبب عرضى للستفسارات التاريخيه هى ان ابو مالك يتدخل فى النقاش بينى وبين الاخ غالينوس بدون علم هذه المواضيع اخى ابو مالك هوه من يتهجم على
                  اخى اقراء الموضوع من الاول وسوف تجد ان ابو مالك هوه من تهجم على وغلط فى بدون سبب اخى هل يتم عقاب المغلوط فيه فى هذا المنتدى ام يعاقب الغالط
                  على العموم ابعد ابو مالك عنى وسوف تجد اننى انسان هادى جدا لا احب سب الناس ولكن اناقشهم بطرق علميه ليستفيد الجميع
                  لك منى كل التقدير والاحترام

اخى انظر الى هذا الرابط وسوف تجد ابو مالك هوه من تهجم على وخرب موضيعى http://www.qudamaa.com/vb/t28312-4.html
                    ا
                    لمشاركة 35

انظر اخى ايضا الى هذا الرابط المشاركة33
                      http://www.qudamaa.com/vb/t28312-4.html

اخي الكريم بعد التخية والسلام نشكرك جزيل الشكر علي ما تفضلت به لكن نتمني ان تعطينا فكره شاملة عن مكونات هدا الجهاز وعن طريقة عمله بارك الله فيك

يعمل...
                        X