إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اصنع جهاز منيرو للبحث عن الذهب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أنا سمعت انه جهاز منيرو القديم هو الذي فعال اما من سنة ٢٠٠٧م
    وطالع فالجهاز غير فعال ويباع مغشوش شال منه الشفرة ويصنع من المصنع مغشوش
    وطبعا ما كان يجيب الفراغ اللهم الذهب القديم فقط

هذه لقدماء
      يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	qu.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	10.9 كيلوبايت 
الهوية:	724202

الصور المرفقه احيانا لاتظهر
        يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

هذا الجهاز سوف يبقى يقرأ 9 فولت حتى تاتيه اشاره من سيخ النحاس تعدل القراءه والله اعلم

يا اخي الكريم شكر الله لك صنيعك والله لا يضيع اجر من احسن عملا فاخوك في الله ليست لديه القدرة لشراء جهاز لكن احاول ان اصنع جهاز من خلال مداخلاتكم القيمة ومجهوداتكم الجبارة فهلا تفضلت اخي الكريم مصطفى صبري بالتحليل اكثر وتصوير الجهاز بصورته الاصلية مرفوقة بالتحليل حتى تعم الفائدة بارك الله قيك وانار طريقك ودمت دخرا لنا ولزوار واعضاء هدا المنثدى

الاخ كاشف الخبايا
              الموضوع لافائدة منه وحتى جهاز منيرو لا انصحك به .. ابتعد عنه وفقك الله واحفظ فلوسك وانتبه من النصابين ...

بعد التحية والتقدير السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي الوافي بارك الله فيك وكثر من امثالك والله يا اخي الكريم لقد تهت في دروب الدجالين والنصابين اللدين لا يرقبون عهدا ولا دمة في اخيهم المسلم وكان الانسان يضن نفسه انه سوف يبقى في هده الدار خالدا ولا زوالشكرا اخي الكريم مرة اخرى واني احاول جاهدا ان اتوفق في صنع جهاز من خلال هدا المنثدى الجميل ومن خلال جهد اخواننا المهندسين اومن خلال اصحاب الخبرة جزاهم الله عنا كل خير

ليتكم تركتم الرجال يكمل فكرته حتى نشوف يا شين كب الحياض بوجيه الابل
                  http://www.gulfup.com/?Al5O4V

يعمل...
                  X