إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأشارات المستخدمة للدفائن العثمانية ( هام جداُ ) للجميع أرجو الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الكريم اتعبت نظري وانا اقرا الموضوع من بدايته الى هنا وانا انتظر ان اعرف معنى المربع الصغير النفر و الحفر ولم اجد الحل
    فعلا موضوع يستاهل الواحد يتابعه بدقة متناهية لانه من طلب العلا سهر اليالي و ا تعب ناظريه
    مشكور اخي كاتب الموضوع وجزاك الله كل خير على امل ان تتابع الموضوع ولو بعد حين
    و السلام على من اتبع الهدى

شكراً لك أخي أبو الليث على هذه المعلومات الثمينة والله يوفقك ويرزقك لفعل الخير
      [COLOR="Red"][SIZE="7"]من وجد الله فماذا فقد
      ومن فقد الله فماذا وجد[/SIZE][/COLOR]

اشكر الاخ ابو اليث على هذا الموضوع الجيد واظن بأنه يكفي اما تفسير الاشارات فان شاء الله يسهل لنا من يشرحها

يوجد كمان انواع من الشجر المعمر مثل السنديان والبلوط المعمر والتي تكون احيانا كاشارات تثبيتيه
          ارجو التصحيح ان اخطات

مشكور جزاك الله كل خير
            [IMG]http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/5/2/gold.employee/st.gold-bars.jpg_-1_-1.jpg[/IMG]

اذا كانت شجرة البلوط اشارة تثبيتية فاين يكون الدفن؟
              اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد.و سلم تسليما .

المشاركة الأصلية بواسطة النبيل الهداف مشاهدة المشاركة
                اخي الكريم اتعبت نظري وانا اقرا الموضوع من بدايته الى هنا وانا انتظر ان اعرف معنى المربع الصغير النفر و الحفر ولم اجد الحل
                فعلا موضوع يستاهل الواحد يتابعه بدقة متناهية لانه من طلب العلا سهر اليالي و ا تعب ناظريه
                مشكور اخي كاتب الموضوع وجزاك الله كل خير على امل ان تتابع الموضوع ولو بعد حين
                و السلام على من اتبع الهدى

اخي الحبيب معنى المربع الصغير

ان كان حفر فقد يكون علامة صندوق عثماني ان كانت هناك اشارات عثمانية وقد يوجهك نفس المربع باتجاه معين من خلال بعض العلامات الفارقة على نفس المربع او اشارة اخرى

واما المربع النفر فقد تكون علامة على وجود قبر

والله اعلم

ولكن المربع بنفسه لا يتعبر دليلا او بوجود علامات اخرى قريبة منه والله اعلم

موضوع مميز اشكرك عليه

شكر

شكرااا للجميع على قدر اهل العزم تاتي العزائمه اخوكم ابن فلسطين

• بارك الله فيك اخي , ولكن اين اجد الشرح على تلك الأشارات

• اخواني نحن نملك طبعا كل هده الاشارات ولكن لم يقم اي من الخبراء والاعضاء باعطاء التحليل لكل منها
                        مثلا كيف يمكنك حساب القياس والاتجاه لهده الاشارات العددية والكتابيه مثل محمد9 ,111,كنز, الله .....الخ
                        هدا التحليل اهم بكثير من اعطاء انواع الاشارات العثمانية
                        وكيف يكون الحساب على الارقام والكتابه
                        موفق

• مشكور اخى وبارك الله فيك

• جزالك الله كل خير أخي ابو اليث
                            [SIGPIC][/SIGPIC]من أحب الله رأى كل شيء جميلا

• بارك الله فيك اخي

• بارك الله فيك سمعت باشاره وهي
                                شمس مكونه من 11 شعاع وهناك شعاع اطول من الكل واسفل الشمس هناك رقم 11 وهناك حرف t كبير يبعد عن الاشاره الاولى و t اغر بمسافه قصيره وكل الشكر لكم

يعمل...
                                X