إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صخرة منحوتة على شكل جمل .

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم اخوتي اخي الحبيب انظر الي الجبل الدي كان الجمل بجانبه سوف تجد اختلاف في الارض مثل هده النقوش معضمها في شمال افريقيا والله الموفق

تجد تله مرتفعه ارتفاع واضح وهي تله صغيرة دائرية

احفرها ستجدها تدخلك على سرداب يؤدي لغرفه

التله قريبة جدآ من الاشارة

الدليل على استنتاجي هو جرن نفر والاخر حفر الجرن النفر يقصد به التله الصغيرة اقرب ماتكون شبيها للجرن الدائري يعني تلة دائرية

والسيال هو السرداب و الجرن الحفر هو الغرفه المخفيه

الله يوفقك وتابع معنا فاشارة قوية ومهمه

السلام عليكم .
          نعم يوجد مغارة على الجهة اليمنى للاشارة ,على بعد 20 متر . المغارة كان بابها صغيرا . وقام ساكنوا المكان (البدو ) بتوسيع بابها . من اجل إدخال الغنم .
          البدو يسكنون المكان منذ أكثر من اربعين عاما , ولم يسبق أن تم فحر المغارة من قبل .
          المغارة كبيرة , مساحتها حوالي , عشرة امتار بعشرة أمتار , أرتفاعها من الوسط 180 سم , وتنحدر الى الجوانب حتي تصل الى 20 سم
          نفرض ان هناك سردابا في المغار. فهل سيكون باب هذا السرداب على اليمين او على اليسار أو في منصف المغارة .
          أن عملية فحر كل المغارة تحتاج الى جهد ووقت كبير ,لذلك اريد أن إتجاه الحفر .
          بارك الله بكم .

استخدم الطرق على جوانب المغارة يعني الحائط في المغارة لما تسمع صوت فراغ تعرف انك وصلت للمدخل الاخر .
            موفق

السلام عليكم
              المغارة ليس فيها سرداب .
              هل ممكن ان يكون هناك مغارة اخرى في المكان ؟.
              هناك جرن على صخرة بعد العلامة الرئيسية , يبعد عنها حوالى عشرة امتار . ربما تكون المغرة تحته .
              وتقبلوا تحياتي .

اخي العزيز يرجى تصوير الجرن الذي تقول عنه مع القياسات

وبالتسبة للمغارة قد يكون السرداب ارضي او جانبي

ارضي اي انه في ارض المغارة ويكون مطمور بالتراب .

اما جانبي فانه يجب الطرق على جدران المغارة للتاكد من وجود فم السرداب ,

موفق اخي

يعمل...
                X