إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صخره داخلها جرن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مشكورين يا اخوان على المعلومات
    :cool:كَــــلآمـــي عِـــبّرة ـ ة ----وَصّمتي فــِكــّرة~ة:cool:

اللهم اغفر لي ولاخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:

اخي العزيز اسلوب صدقني ياغالي ماطلبت منك وله من غيرك اني اجي اكون صاحب كريك او فاس او حفر لا ياغالي حبيت فقط اجي اثبت الك ولاغيرك
      انه العلم بالاثار فقير جدا وللباحثين اكثرهم, تعاملي مع المغر اكثر من تعاملي مع اولادي يعني خبرتي ميداني وليسه كتب واقاويل وعلى كلام الاخ منور اخوي بتقول انه لاتغلب حالك ياغالي اللي بسافر لدول ثانية حتى يكسب رزق من الله قصران على موقع قريب مني وببلدي لكن اقول لكم ولاسلوب الله يرزقك ياغالي وينور طريقك وينعم عليك من رزقه الواسع نبعد عن الحقيقي ولكن نبحث ونبحث ونبحث حتى يشاء الله رب العالمين .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان.
      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

القصد مش هيك اخي مشغول في طاعة الله بس قصدنا ما بدنا نغلبك ولا احب ما علينا تيجي يا اخوي
        بعدين منتشرف بمعرفتك يا غالي واكيد النا الشر ف بكون تحياتي الك
        [RIGHT][COLOR=gray][FONT=lucida grande][URL="http://www.facebook.com/profile.php?id=100001600654532&ref=pymk"]سبحآن-آلله' ۈالحمدلله ۈلٱ-إلہ-إلٱ-آلله ۈآلله-أكبر[/URL][/FONT][/COLOR][/RIGHT]

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة

اخي العزيز اسلوب صدقني ياغالي ماطلبت منك وله من غيرك اني اجي اكون صاحب كريك او فاس او حفر لا ياغالي حبيت فقط اجي اثبت الك ولاغيرك
          انه العلم بالاثار فقير جدا وللباحثين اكثرهم, تعاملي مع المغر اكثر من تعاملي مع اولادي يعني خبرتي ميداني وليسه كتب واقاويل وعلى كلام الاخ منور اخوي بتقول انه لاتغلب حالك ياغالي اللي بسافر لدول ثانية حتى يكسب رزق من الله قصران على موقع قريب مني وببلدي لكن اقول لكم ولاسلوب الله يرزقك ياغالي وينور طريقك وينعم عليك من رزقه الواسع نبعد عن الحقيقي ولكن نبحث ونبحث ونبحث حتى يشاء الله رب العالمين .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان.

>>>>>>>>>>>>> الله يكثر من امثالك اخي مشغول في طاعة الرحمان
          و ان شاء الله اذا طلع الكلام متثل ما بتحكي على ارض الواقع لن ننساك بحياتنى
          [B][SIZE=6][FONT=arial narrow][URL="http://iraq.iraq.ir/vb/showthread.php?t=105362&page=1&s=5a19f2f5da54acb443a62c5b59166fd0"][COLOR=#000000]لـــو[/COLOR] [COLOR=#ff0000]تركض[/COLOR] [COLOR=#0000ff]ركــــض[/COLOR] [COLOR=#8b4513]الوحـــــــــوش[/COLOR] [COLOR=#b22222]غير[/COLOR] [COLOR=#4b0082]رزقك[/COLOR] [COLOR=#808080]مــا[/COLOR] [COLOR=#ff0000]تحــــــــــــــوش[/COLOR] ...[/URL][/FONT][/SIZE][/B]

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة

اولا العفو السموح اني تاخرت عليك اخي وعلى الرد اسمع ياغالي اذا سمحت لي الادارة ان التقي فيك في مكان ما ابشر بعزك سوف اعمل معك عامل بدون اجرة وتتركني افتح لك الطريق السهل لها دون تعب طبعا بعد ذان الادارة وهذا الشيء يرجع اولا لك ثم لصاحب الموقع والادارين ولك مني باذن الله ان احل هذا الموضع سريعا دون عناء وربك هو الرزاق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حياك الله اخوي ابو انس ... انت ابن من ابناء قدماء ... واذا كنت تريد ان تساعد الاخ كاتب الموضوع علي ارض الواقع .. تقدم يا غالي والله يوفقكم

ليس عندنا اي مانع

موفق
            [CENTER] [/CENTER]

أخي أبو أنس حيـآك آلله في أي وقت بس آلموضوع ومآ فيه إنو مآ بدنـآ آيـآكـ تتكبد عنـآء سفر وهيكـ مشآن إشي يمكن مآ يكون منو أي فآيدة
              وإزآ بتيجي وآلله وبتمنى إنكـ تيجي أهلـآ وسهلـآ وألف مرحبـآ وفلسطين بتنور ولحم كتـآفنـآ إلكـ
              وآلـإدآرة موآفقة
              أهلـآ وسهلـآ بيكـ يـآ غآلي
              [CENTER][COLOR=#ff0000][FONT=comic sans ms][/FONT][/COLOR][COLOR=#0000ff][FONT=comic sans ms][B]
              علمت أن رزقي لـآ يأخذه غيري فآطمأن قلبي
              وعلمت أن عملي لـآ يقومـ به غيري
              !! فعملت به وحدي !![/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=comic sans ms][/FONT][/COLOR]
              [IMG]http://www4.0zz0.com/2013/01/20/18/629782697.gif[/IMG]
              [COLOR=#0000ff][B]MoDe V.I.P [/B][/COLOR][/CENTER]

اللهم اغفر لي ولاخواني

اخواني الجميع انتم اخواني بالله.
                اخوي ابو فيصل الغالي انا اخوك الصغير الذي احبك بالله
                وتحياتي لكم جميعا والى جميع ادارة المنتدى والاعضاء
                اخي عندما طلبت الوقوف بجانبك كان هدفي الاول هو ان لانحكم على شيء اله في ارض الواقع ثانيا عندما رايت موضوع سالتك عن اشياء في طبيعة الارض ثم جوبت عليها بكل وضوح بعد ذالك قلت لك ياغالي اذا اردت مني المساعدة انا باذن الله جاهز لاني اعتبر نفسي من هذي الاسرة الطيبة اسرة قدماء ادامها الله لفعل الخير نحنو نريد رزق الحلال حتى نصل للجنة برضا الله .
                اخي العزيز في اي وقت انا جاهز ماعليك سوى ان تقول انت جاهز وباذن الله ستجدني سباق لعمل الخير وشرف لي ان اتعرف على جميع اعضاء هذا المنتدى العزيز ودائما اقول من يخاف الله لانخاف منه .
                اخوك مشغول في طاعة الرحمان.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة >> وعليكم اسلام يا غالي
                  اخي عندما طلبت الوقوف بجانبك كان هدفي الاول هو ان لانحكم على شيء اله في ارض الواقع>>> اكيد يا غالي في ارض الواقع غير عن الصور
                  قلت لك ياغالي اذا اردت مني المساعدة انا باذن الله جاهز لاني اعتبر نفسي من هذي الاسرة الطيبة >>> اكيد يا غالي نحن في حاجتك ونحن نعتبرك من اسرتنى يا غالي و مثل ما حكتلك احنى ثلث اخوه في الموقع و انتا رابعنى ان شاء الله
                  اخي العزيز في اي وقت انا جاهز ماعليك سوى ان تقول انت جاهز وباذن الله ستجدني سباق لعمل الخير وشرف لي ان اتعرف على جميع اعضاء>>>> بدون ما نتعرف يا غالي انتا اخونا في دين الله و هاذا يكفي
                  و يا ريت يا غالي ترسلي اميلك بعد اذن الاداره لننسق لذهاب للموقع باذن الله
                  تحياتي للجميع

[B][SIZE=6][FONT=arial narrow][URL="http://iraq.iraq.ir/vb/showthread.php?t=105362&page=1&s=5a19f2f5da54acb443a62c5b59166fd0"][COLOR=#000000]لـــو[/COLOR] [COLOR=#ff0000]تركض[/COLOR] [COLOR=#0000ff]ركــــض[/COLOR] [COLOR=#8b4513]الوحـــــــــوش[/COLOR] [COLOR=#b22222]غير[/COLOR] [COLOR=#4b0082]رزقك[/COLOR] [COLOR=#808080]مــا[/COLOR] [COLOR=#ff0000]تحــــــــــــــوش[/COLOR] ...[/URL][/FONT][/SIZE][/B]

اللهم اغفر لي ولاخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز للصمت اسلوب ارسلت لك الايميل من زمان ورقم هاتفي الجوال

لاكن لم يصل اي شي يا غالي شكلهم واقفين على الحاجز قصدي عند مشرفين المنتدى ههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة للصمت اسلوب مشاهدة المشاركة
                        لاكن لم يصل اي شي يا غالي شكلهم واقفين على الحاجز قصدي عند مشرفين المنتدى ههههههه
                        لا يا غالي نحن لا نمنع اي شخص يريد ان يتواصل مع اي طرف اخر

وجميع من هم في قدماء اخوة لنا

واي شي يفرحهم يفرحنا ... ونتمني للجميع كل الخير والتوفيق
                        [CENTER] [/CENTER]

مشكور اخي ابو فيصل

المشاركة الأصلية بواسطة للصمت اسلوب مشاهدة المشاركة
                            مشكور اخي ابو فيصل

ارسل لي المعلومات التي تريد ان توصلها الي اي عضو

واعتبر انها وصلت

وش تبي اكثر من كذا
                            [CENTER] [/CENTER]

بارك الله في هذا المنتدى الذي نرجو منه الفائدة للجميع وانما سماحكم بالتواصل بين اعضاء المنتدى ينم عن خلق وثقة وتواصل وهدف صادق بإذن الله

نتمنى لهذا المنتدى المزيد من التقدم

ودمتم

يعمل...
                              X