إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن قطر=العمق + مفتاح

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ذي اشاره قريبه على نفس الصخره الي عليها المفتاح وتتجه له بس بصراحه غريبه ما فهمتها شاركوني وافيدوني لو تفضلتوا اخواني

IMG_0498.JPG - 4shared.com - photo sharing - download image

المشاركة الأصلية بواسطة خفيف الظل مشاهدة المشاركة
      هلا اخوي ابومحمد الحربي ما اقول الا الله يرزقنا وياك يارب وكلامك صحيح والحسد بعيد ان شالله عنا جميع , لكن ما اتوقع انه ران او جرن مغلق ومستحيل ابو فاس يفتحه ويخليه بالنظافه هذي لابد وان يكسر من جوانبه شي والله اعلم , اما المفتاح لا قريب منه شوي
      استاذنك اخوي وللفائدة ان شاء الله

انت قلت ليس جرن مغلق او رآن ( هل تحليلك هذا على اساس علمي ومن خبره او خبير ام هو توقع من عند نفسك )

ومستحيل ابو فاس يفتحه ويخليه بالنظافه هذي لابد وان يكسر من جوانبه شي
      من هو ابوفاس ؟ هل هو شخص قد بحث في الموقع بشكل صحيح

اما النظافة فقد قمت انا قبل عدة اشهر بتنظيفه وغسله بالماء جيداً حتى تتظح الصور

عموماً

اتمنى لك التوفيق فقد يبحث شخص في مكان ومن ثم يتوقف وياتي من كتب له النصيب ويستخرجه ولو لعدة سم قليلة

الله يرزقك لكن حبيت اختصر عليك الجهد والوقت

ابداً ما فيه حسد ولا شي والقلب نظيف ومؤمن ان رزقي الذي قسم لي سياتيني

اقول اخيراً

اذا كان عندك اجهزة دقيقة ومجربة تكشف الذهب فانا امد يدي لك لنكمل بعضنا في البحث ( ان رغبت ) لان عندي مواقع اخرى في نفس المنطقة شبه مؤكد بانها تحتوي على دفائن

والرازق الله سبحانه وتعالى

السلام عليكم
        اخوى خفيف الظل
        فى علم الاشاره العثمانيه يوجد قراء هى الرونيك والرونيه
        وهذه العلامه المفتاح يتم قراءتها فى الرونه
        لاحظ
        y + l + 0 + ll + u + l = 12
        يعنى لابد من وجود وادى وادبه هو الهدف على مسافه 12 متر
        على بعد 2 متر حول الاشاره يوجد علامه x او + ابحث عنهما جيداا..
        المعلم هو رجم فى المنطقه وهوعلى رأس جبل مقابل حلقه المفتاح
        التركيز مطلوب منك اخوى انت فى الميدان
        ومطلع على قل شيء.
        لا تنسى بأن لابد موجود مسكن فى المنطقه فهو دليل .
        أذا كان الجرن يبعد عن المفتاح 2 متر او 12 متر
        انت تكون وصلت للهدف
        .
        .
        موفق

هلا اخوي ابو محمد
          بالنسبه للتحيل لا توقع لان الران او الجرن المغلق بالعاده يتم تكسيره من قبل الحفيره وهذا نظيف ماتعرض لاي عمليه تكسير اتوقع انه جرن ولاتنسى تلاحظ انه متساوي العمق والقطر وبوسطه ضربه هذا رمز اشاره مو مكان دفن وخزن

اما ابو فاس يا ابو محمد ما تعرفه لالالالالا مو معقول ,,,,,,,, ابو فاس مصطلح دارج بين الحفيره كل واحد يحفر نسميه ابو فاس , وسلامتك
          الجهاز عندي جهاز بلس ستار برو 2 ومافي مشكله نتعاون وارسل لي على الخاص وربك يوفق ويسهل يارب
          انا لما تكلمت عن الحسد مو تشكييك فيك لاوالله وربي بس ما حبيت ابين لك انه ماعندي اي مانع او حسد اني اثبت لك انه نفس المكان ولا ابي اشكك لاني مقتنع بنفس قناعتك والله يوفقنا جميع يارب

اخوي الطروانه اشكرك كل الشكر وبصراحه الاحظ عندك علم جديد غريب ما سبق وتم طرحه من قبل حسب علمي وبصراحه بصراحه مافهمت شي من الرموز والارقام الي كونت بها المعادله تبي الصرحه انا مايهمني التفسير والنتيجه بقدر ما يهمني افهم كيف وليش وصلنا للنتيجه والرونيك والرونه ما اعرفه عنها شي واول مره اسمع فيها ياليت وياليت وياليت تفسر لي واكون لك من الشاكرين

ما فهمت من قصدك حلقه المفتاح قصدك قاعده المفتاح مو اللسان وبعيدن الجرن يبعد عن المفتاح بالاتجاه المعاكس للسان مسافه 20 متر او اكثر تقريبا وعلى نفس الصفاه ولاتنسى ان الجرن فيه ثلم يتجه بعكس حلقه المفتاح بالله فسر لي لان الموقع متعب وصعب الشغل فيه واجد

اخوي الطراونه تابعت لك تحليل مميز لموضوع لاخونا ابومحمد الحربي ولاحظت رموز كانت موجوده على نفس الصفاه الي عليها المفتاح انا تجاهلتها لعدم معرفتي لها مثل عدد x وv و L كانت موجوده بكثره حول المفتاح خاصه جهه الجنوب الشرقي بعكس لسان المفتاح ولاحظت تحليلك لها انك تستفيد منها بالمسافات ياليت بصراحه تعطينا من علمك واكون لك من الشاكرين

يسلمو على الطرح

يعمل...
                  X