إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

- بالصور - شرح روعة لاشارات حقيقة واهدافها تم استخراجها بشكل مبسط جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة طارق العربي مشاهدة المشاركة
    شكرا للاخ المتوكل على هذا الجهد الكبير الذي يقوم به خدمة لاخوته في المنتدى ونشد على يديه وندعو له بالتوفيق والسداد
    ونستفهم منه هل هناك اضافات على كتابه القديم ام هو اعادة تحميل للكتاب
    والله نسال لكم العون
    حياك الله اخوي طارق

حاليا مجرد رفع للكتاب القديم ......

واي شي جديد انا جاهز فيه بس بدي يكون شخص ثقه طلع اشاره

او وجد اشاره طالع دفينها وتأكد منها عشان نعمل كركه لاشارة

واشتغل الها تصميم يشرح وضعها ...

لا مانع ان شاء الله من اضافة اي جديد لكن نحتاج اشاره اكيده وهدف اكيد

ما سبق اهداف تم استخراجها من قبل اشخاص ربن ايباركلهم ويرزقنا مثلهم ..

وحياك الله اخي العزيز وان شاء الله انتظر الجديد باذن الله تعالى .......

المشاركة الأصلية بواسطة الدمشقي مشاهدة المشاركة
      بارك الله بكم وبجهودكم
      الله يبارك فيكي يا بركه وربنا يحفظك شكرا لمرورك الطيب نورتنا يا صديقي

ان شاء الله يا اخوان العدد قابل للزياده واكيد لاشارات حقيقيه تم استخراج هدفها

وبنفس التصميم والشرح والجوده ان شاء الله ............

وباب النقاش والسؤال مفتوح عن الاشارات التي وضعت

الله يعطيك العافيه بصراحه تصميم رائع ويا ريت ما تحرمنا من جديدك
          متابعين....

جميل جدا و رائع
            شكرا على مجهودك الرائع و زادك الله من علمه و فضله

المشاركة الأصلية بواسطة سري للغاية مشاهدة المشاركة
              الله يعطيك العافيه بصراحه تصميم رائع ويا ريت ما تحرمنا من جديدك
              متابعين....
              سلمت يا صاحبي واحنا بالخدمه وان شاء الله تجد كل جديد بأذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة محمود الأقصر مشاهدة المشاركة
                جميل جدا و رائع
                شكرا على مجهودك الرائع و زادك الله من علمه و فضله
                الشكر لله وحده على ما علمنا واعطانا ومشكور اخوي على ذوقك ومرورك الطيب يا هلا وغلا فيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  اخي المتوكل
                  انا عندي صخرة كبيره منحوتة على شكل سلحفاة تنظر الى جهة اليمين ووجهها نحو الغرب وامامها مجرى ماء وفي الجهة الاخرى من مجرى الماء صخرة كبيره منحوت فيها سهو على شكل7 بالعربي متجه عكس مجري الماء واظن ان فيه حجر مرصوف
                  [SIZE=5][COLOR=#0000ff]توكلت فـي رزقي على الله خالقي[/COLOR][/SIZE]
                  [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وأيقنت ان الله لاشك رازقي[/COLOR][/SIZE]
                  [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ومايك من رزق فليس يفوتني[/COLOR][/SIZE]
                  [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولوكان في قاع البحار العوامق[/COLOR][/SIZE]
                  [SIZE=5][COLOR=#0000ff]سيأتي به الله العظيم بفضله[/COLOR][/SIZE]
                  [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولو لم يكن مني اللسان بناطق[/COLOR][/SIZE]
                  [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ففي اي شيء يذهب حسرة[/COLOR][/SIZE]
                  [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وقد قسم الرحمن رزق الخلائق[/COLOR][/SIZE]
                  [URL]http://www.tvquran.com/Al-Shuraim.htm[/URL]

بارك الله فيك اخوي بنسبة للمنقلة من غير حرف h هل تكون نفس الحل
                    16 جرن صغيرة عليها رصاص وجرن واحد منفرد على نفس الصفاة
                    sigpic
                    • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
                    • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
                    • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
                    • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
                    • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

المشاركة الأصلية بواسطة وليد عمران مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
                      اخي رجل شرقي انا افسر لك ان شاء الله لانه اذا فحصت المكان بجهاز من فوق الهدف وقمت بالحفر ستجد ان الارض صخرية
                      وحتى لو حفرت متر او مترين فلن تصل للهدف وستقول ان هذا الجهاز غير فعال .
                      والتصاميم التي وضعها الاخ المتوكل هي من واقع التجربة اي انك لا تستطيع الوصول الى الهدف إلا عن طريق المدخل الصحيح
                      اي من بئر او من سرداب او من مغارة الى اخرى .
                      اسف للاطالة ارجو من الله ان اكون قد وفقت بشرحي.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخ وليد انا يوجد لدي بئر وبجانبه الهدف واحضرت جهاز مع الخبير على الجهاز وكشف المنظقه التي حول البئر وقال ان الهدف بجانب البئر بس يوجد مدخل للهدف من البئر بس وجهتنا صخور قويه وقالنا ننزل على الهدف من فوق ونزلنا للعمق 3 متر ولم نجد شي

وشكرا

كلام سليم ورائع

المشاركة الأصلية بواسطة ابو ناصر مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          اخي المتوكل
                          انا عندي صخرة كبيره منحوتة على شكل سلحفاة تنظر الى جهة اليمين ووجهها نحو الغرب وامامها مجرى ماء وفي الجهة الاخرى من مجرى الماء صخرة كبيره منحوت فيها سهو على شكل7 بالعربي متجه عكس مجري الماء واظن ان فيه حجر مرصوف
                          وعليكم السلام ورحمة الله

اهلا اخوي الله يرزقك يار بويفتحها عليك ممتاز جيب صور وان شاء الله الاخوان ما بقصروا معك وعلى الصور افضلا اخوي

لانه كل اشاره الها توابع وحاله خاصه دقق اذا في حولين الاشاره في جرون او اشارات وصور الاشاارت المتوفره بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة عبد الله مسلم مشاهدة المشاركة
                            بارك الله فيك اخوي بنسبة للمنقلة من غير حرف h هل تكون نفس الحل
                            16 جرن صغيرة عليها رصاص وجرن واحد منفرد على نفس الصفاة
                            الله يبارك فيك يا طيب المنقله نفس الحل لكن الها حالات معين تختلف المهم حرف ال h هو رمز يدل على وضع المدفونين

انهم من عائله غنيه او محترمه ومعهم رزقه حلوه .... المنقله ال 13 جرن 16 قبر والجرن المفرد الاتجاه الان باتجاه

الجرن المفرد على الصخره شو رح تشوف رجم حجاره او مغاره او تله فيها المدفن . جيب صور او انت حلها

بنفس ما قلتلك وان شاء الله خير .

المشاركة الأصلية بواسطة رجل شرقي مشاهدة المشاركة
                              وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخ وليد انا يوجد لدي بئر وبجانبه الهدف واحضرت جهاز مع الخبير على الجهاز وكشف المنظقه التي حول البئر وقال ان الهدف بجانب البئر بس يوجد مدخل للهدف من البئر بس وجهتنا صخور قويه وقالنا ننزل على الهدف من فوق ونزلنا للعمق 3 متر ولم نجد شي

وشكرا
                              اخوي الطيب نيابه عن اخوي وليد :

اخوي انا نزلت ببير اخره وجدنا مدخل يدخلك على غرفه مدفنيه او غرف

الان الموضوع انه مش كل بير فيه مدفن او غرف بناء على شو استدليت على انه فيه هدف

الموضوع يا صديقي انه الغرف الي تحت وتدخللها بالبيت وين اتجاهها هذا السؤال غرب ولا شرق ولا جنوب

فهمتني الافضل نضفو البير من جوا وشيلو الصخور الي جواتها اذا ما قدرتو وكانت محشوره حشر وكبيره

في حل بس صعب يمكن عليك جيب جهاز طبقي خليه يعطيك وين موقع الغرفه وعندها انل عليها نزول بس رح تتغلب

الافضل نظف البير

المشاركة الأصلية بواسطة رجل شرقي مشاهدة المشاركة

وشكرا
                                خذ هذا مثال ممتاز للاخ سليم حل منقله بنفس الخطوات هذا رابط الموضوع بالتوفيق يا طيب

http://www.qudamaa.com/vb/t29101.html

يعمل...
                                X