إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للبيع PULSE STAR II PRO بلس ستار من المصنع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم اخواني انا من المغرب و عضو جديد في المنتدى و اريد شراء هذا الجهاز بلس ستار 2 و بالمناسبة اشكر جميع الاعضاء الاخوان على المعلومات القيمة
    [CENTER][COLOR=#0000ff][I][B][FONT=comic sans ms][SIZE=7]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]
    [/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله اشكر كل الساهرين على هدا المنتدى الذي فهمنا كثير من الامور الخاصة بالاجهزة والحفر لاكن ارى ان هناك شحا عندنا في المغرب من حيث الاجهزة رغم ان بلدنا قريب من اروبا واسال الله ان يوفق كل مسلم في طلب رزقه والسلام عليكم

هل يصلح هدا الجهاز للبحث في المغرب

السلام عليكم اخواني اعضاء منتدى قدماء يعني ادخل في صلب الموضوع عمي اشترى منزلا وبعد فترة من الزمان جاءهوا ابن منباع اياه ليقول له اني قد وجدت وصيتا مفاتدها ان كنزا في هدا الرياض اي المنزل فاخبرني عمي بدالك فبحث له عن شخص يملك جهاز فلم اجد الا واحد لديه جهاز عبارتا عن بيسي محمول وهاتف وكابل هل لديكم اي علم على هدا الجهاز ؟ وتاني لم تكرمتم وانا ابحث عن صاحب جهاز للبحث وجدت رجلا يسكن ضواحي المدينة لديه خريطة فيها من فوق اكس اكس وفي الوسط لم اعرف سيفا ام وادي في جنبها مجسم عبارة عن مربع وفي الوسط كالقفل ولقد بحت بالاسياخ لكنها تدور يمينا وشملا وفوق راسي اي انها لم تعمل معي وجزاكم الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة طارق العربي مشاهدة المشاركة
          عند تشغيله وتدوير الباور الى اليمين فتتحرك الابرة الى رقم 2 وتعود ولا يشتغل ابدا حتى عند تمريره على اي معدن لا يتاثر
          فهل المشكلة في الباور ام ماذا

نعم اخوي المشكله في الباور لكن حل مبدائي وهو انك اذا فتحت الجهاز لا تفتحه بسرعه و لا ببطئ بل لا تركز وافتح عادي وبيشتغل معاك الباور يحتاج شد انصحك اما ترجعه للضمان اذا مازال موجود او استشير الشركه واطلب منهم المفتاح الباور

شكرا اخي

السلام عليكم بخصوص البلس ستار اخ باحث كم سعره فالمملكه ، يعني من الاخر سلم واستلم.

المشاركة الأصلية بواسطة المعنى الشقاوي مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم بخصوص البلس ستار اخ باحث كم سعره فالمملكه ، يعني من الاخر سلم واستلم.
                اذا عندك اي استفسار هناك قسم مخصص لايراه سوى انت و الادارة في قسم الشكاوي افتح موضوعك ليتم التناقش هناك او ارسل رساله خاصه لي

سلام عليكم

اتسائل بخصوص كيبل 8متر البلس ستار هل يمكن ان اجعله فريم 3*1 متر لمسح اكبر مسافه

في اقصر وقت

وهل له تاثير على العمق بزياده او انقصان

والمواسير لها نوعيه محدده او كله ماشي

والله يالواهم انك خطير
                    فكرتك ممكن تصير ولكن لم اجربها .. عسى الاخ باحث يفيدك اكثر

مشكور يالوافي على الرد الجميل راسي خبط في السقف

وعسى الاخ باحث يفيدنا

وينك ياباحث

المشاركة الأصلية بواسطة الواهم مشاهدة المشاركة
                        سلام عليكم

اتسائل بخصوص كيبل 8متر البلس ستار هل يمكن ان اجعله فريم 3*1 متر لمسح اكبر مسافه

في اقصر وقت

وهل له تاثير على العمق بزياده او انقصان

والمواسير لها نوعيه محدده او كله ماشي

نعم اخي يصلح فهو يمسح مكان اكبر لاكن العمق لن يزيد عن الفريم متر بمتر

كلما كبرت المسافه حصلت على عمق اكبر

هناك من يشكك في ان الادهزة التي تباع بالمنتدى بواسطتي ليست اصليه

وهذا هو الكتلوج للبلس ستار تم اعتماده من الشركه الام

وكما يعرف الاحوان انا من قام بالترجمه وبامكان الجميع ان يقوم بتنزيله من الشركه الام على هذه الروابط

TB Metal Detectors - metal detectors made in GERMANY

http://www.tb-electronic.de/download...anual_arab.pdf

وبما ان الجهاز يتطور كل يوم افضل من قبله سيتم طلبه فقط في حال رغبة الشراء للاستفاده من اي تطوير يحصل للجهاز

التطوير خاص بالجهاز الذي اقوم بطلبه انا ليتجاوز الصخور البركانيه التي تكثر في الارض لدينا

اسلام عليكم

الاخ باحث

طيب ماهو القياس الامثل في الفريم 8 متر لزيادت العمق

وماهو المعدل الطبيعي لحساسية الارض في الانبير

الافضل يكون مترين في مترين للعمق

اما الحساسيه لازم تكون صفر

الاغلب يستخدم الجهاز بشكل خاطئ بحيث يجعلون الفريم قريب من الارض

الافضل يكون مرتفع عن الارض ذراع او 40 سم

لتستطيع تجاوز حساسيه الارض حتى لو كانت صخور بازلتيه

السلام عليكم
                                مشاء الله تبارك الله عليكم طيب المبتدئ كيف يبداء ههههههههه
                                باسياخ النحاس ههههه
                                طيب كيف اصنعها
                                والله يكرمنا ويكرم الجميع ان شاء الله
                                تحيه طيبه للجميع
                                [COLOR=#40e0d0][FONT=arial narrow][FONT=comic sans ms][SIZE=6]​اللهم فاطر السموات والارض رب كل شيئ ومليكه اشهد انه لا اله الا انت اللهم اني اعوذبك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه [/SIZE][/FONT][/FONT][/COLOR]

يعمل...
                                X