إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن وبلاطه صفراء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
    الذين حفروا تحت الصليب لا يفقهون بعلم الرموز بشيء وهذا لصالحك اخي الكريم.
    تحياتي
    الاضلاع 3 متساويه تماما بس الضلع النازل هو الاطول وطوله تقريبا 18 سم والباقي عندك

الصليب

المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
      اخي الكريم
      لو سمحت اريد صورة واضحة لما كتب في الصورة الاخيرة وخاصة الجزء السفلي
      تحياتي
      ان شاء الله اليك الصوره الاصليه لها
      الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة المهلهل مشاهدة المشاركة
        اخي الكريم
        غالنيوس سالك عن صورة الصليب اللي عليه كتابه اين موفعها بالضبط وهي يطغي عليها اللون الاحمر
        وانا اكرر سؤال اخي واقول لك عن الصوره اين موقعها بالمكان بالضبط لانها مهمه وهي اساس الموضوع
        ارجو الرد على السؤال بالتحديد
        هذه الصوره بالقدس بمنطقه اسمها العيزريه تطل علي السواحره الشرقي
        هذه الصوره تقريبا وان لون الاسود هو مناور بالسقف لاكن غير مفتوح الي واحد وهو رقم اثنين وتم نزل منه تقريبا 4 امتار نزول
        الملفات المرفقة

الاخ الكريم
          لو سمحت اخي اريد منك معرفة ان كان يوجد آبار او بئر خارج حدود الدير هذا اولا".
          ثانيا":قلت صورة الصليب في مغارة كبيرة؟اريد منك تصوير هذه المغارة وملاحظة ان كان يوجد في احد الحيطان صورة لسمكة او كأس
          ثالثا":اريد منك التأكد من وجود اي جرن قرب الآبار
          رابعا":اريد منك انتتعلم على اسياخ النحاس الخاصة بالفراغ لانك ستستند اليها في كثير من الاماكن داخل الدير
          خامسا":صورة واضحة للبئرين مع مكان تواجدهما هل هما خارج سور الدير ام داخله.
          تحياتي

سلام عليكم يا اخي
            غالينوس
            يوجد مشكله بالموضوع الدير بجبل والاباربجبل
            لايوجد صورة سمكه او كاس
            كيف اتعلم الاسياخ واين وارجو تعليمي
            يوجد خريطه علي صخره هذه الصوره تختلف عن صوره الديرالي مرسوم به الصليب بس هما تقريبا علي خط واخد بس هذا بجبل والثاني بجبل اخركيف اتعلم استعمال الاسياخ
            الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة ابو شلفط مشاهدة المشاركة
              هذه الاشاره داخل المغاره وهي معموله علي اقصي الشمال المغاره وكما قلت لكم تم حفر تحتها مترين بس مش انا الي حفرتها بصراحه انا شفت المكان قبل العبث به وعلي فكره انا اعلم ان يوجد تحت الاشاره قبور او اي شي لكن المكان يريد اكثر من خمس شباب وان المكان مليئ بالتراب الاحمر وويوجد صعوبه والسبب بذلل لان الرمل الاحمر مبلول بالماء والمكان يسع اكثر من 500 شخص وكانه عباره عن صالة افراح والمكان جميل بالداخل ومعمول بهندسه دقيقه جدا
              ومن حابب من الاعضاء الذهاب الي الموقع انا جاهز باي وقت والموقع ليس بحدود اسرائيل (بمنطقه اسمها العيزري مطله علي السواحره الشرقيه) وعلي فكره كانت الاشاره نفر وليس منحوته علي الحائط اول زياره لها كان 2002 تقريبا واخر زياره لها في اواخر العام الماضي وكان نزول بهذا المغاره بالاحبال ولا يوجد درج او اكتشاف باب لها علما ان خلفها وادي وكم اتمنى اعرف ما معنا هذه الحروف
              من غير تشبيه الموقع مثل المسجد المرواني تحت الاقصي مثل الاقواس الكبيره بس هذا المكان مقصوره قصاره مثل الحبيبات البيضاء وبني كما نعمل بها الان ساحات الحدائق

اخي العزيز انت تعدرك مدى خطورة كلامك عليك من قبل اسرائيل؟؟؟

لا تدل احد على العنوان لكي لا ياتوك الاسرائيليين بنفسهم (نصيحتي لك ك اخ اعمل بسرية تامة)
              شكرا لكم
              التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الشطرنج; الساعة 2012-02-07, 11:17 PM. سبب آخر: بالتوفيق
              [SIZE=5][B][I]لا تكن للعيش مجروح الفؤاد
              انما الرزق على [COLOR=#ff0000]رب[/COLOR] العباد
              [SIGPIC][/SIGPIC]
              [/I][/B][/SIZE][SIZE=4][COLOR=#ff0000][B][GRAD1][I]اتخذ المال وسيلة ولا تتخذه غاية[/I][/GRAD1][/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=5][B][/B][/SIZE]

الصورة الاولى تصور المنطقة بديرها بكاملها اي خارطة للمنطقة السكنية
                الصورة الثانية ليست صليب بل رمز ديني عقائدي يهودي
                الصورة الثالة ماهو قياس الجرن قطرو وعمقو
                http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

شكرا لك علي هذه النصيحه

شكرا لكم هل يوجد تحت الصليب مباشره الهدف
                    يوجد بعض الشباب حفروا تحت الصليب 2 مترين واقل من ذالك
                    وانا اعتقد انه اكثر من ذالك
                    المهم اين الهذف حسب رايكم وهل هذه الاشاره غنيه
                    يوجد نيه النزول انا وبعض الشباب النزول الي الموقع بعض اكمن يوم لكن اريد ان اعرف اين الهدف منكم
                    وان يرزقني الله لكم احلي هديه للاعضاء وهذا وعد مني لانكم تتعبون لراحت المشتركين
                    وهذا اجرا لكم
                    -------------------------------------------------------------
                    ----------------------------
                    اما بنسبه للجرن 80 ب80 ويوجد بلاطه صفراء تحت وعليها مربع ويوجد فراغ بين القاعده وجوانب الجرن
                    الملفات المرفقة

ليش ماتكسر البلاطة وترتاح الله اعلم يكون في هدف تحتها او تكون منفس لغرفة
                      http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

المشاركة الأصلية بواسطة جوال سريع مشاهدة المشاركة
                        ليش ماتكسر البلاطة وترتاح الله اعلم يكون في هدف تحتها او تكون منفس لغرفة
                        لقد حاولت ضري البلاطه لكنها قاسيه اكتر من الصخر العادي واريد احسن طريقه بس من دون استخدام ما كنات تصدر ضو ضاء

اخي الكريم
                          اريد منك ان تصور لي مكان البئرين من الدير وماذا يوجد فيهما.
                          هل انت جاهز للبدء بأسياخ النحاس الخاصة بالفراغ؟
                          تحياتي

بصراحه لا اعرف كيف استخدام الاسياخ النحاس

الاخ الكريم
                              اجلب سيخي نحاس بقطر 6 ملم كل سيخ
                              اعمل كل سيخ على شكل L القسم الطويل 60 سنتمتر ومكان المسك 20 سنتمتر
                              احمل الاسياخ من القبضات مكان قريب لل90 درجة بشكل لا تضغط كثيرا"
                              على الاسياخ بل دع ثقلهم على سبابة كل يد
                              جرب المرور وانت حامل الاسياخ على خزان البيت او على اي شيء فارغ تحتك ولاحظ ماذا يحصل.
                              لو سمحت صورة للبئرين.
                              تحياتي

لا البئرين بعيدين عني المرسوم علي الصخره انت تطلب مي تصويره صح

يعمل...
                                X