إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان هام من العراب كشف سر الهزاز وصناعته

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عابر الصحراء انا ماطرحت الموضوع عشان ابيع انا طرحت الموضوع عشان انت وغيرك يصنعه وصناعته سهله ولو تابعت الموضوع من البدايه كان عرفت اني مو عارضه للبيع
    غريب ردك وانت اغرب عموما اخوي عابر انا رح اتوقف عن الطرح وللعلم انا الحين مو بحاجة البيع ولن ابيع الله مغنيني عن البيع وسلامي لكم جميعا
    اخوكم
    ألـــــــــــــــــعرآب

هذه اخر مشاركه لي اتمنى من الجميع ان يصنع الهزاز ويجربه بنفسه
      وانا من اليوم ما عاد افوت اي منتدى يخص الكنوز والبحث عن الذهب

خلي العكل منك يازلمة
        مش لها الدرجة مين مزعلك
        والله كل هالشغلة ما بتستاهل تحرك دمك
        هاظ عقلك طلع خزق
        إعـــــــلان

[video=youtube;qseF6tfDEg8]http://www.youtube.com/watch?v=qseF6tfDEg8[/video]

ههههههههههه طلع خزق ونص بس شكلي كشفت امرو وبدو يضيع وقت وجهد الاخوة الاعضاء في جهاز اثبت فشلو وهو اللي كان بالامس القريب بدو يبيعو بالالاف بس شكلو ذاكرتو خانتو الاخ عراب وادعوه لمراجعة مشاركاتو بلكي تذكر
          والله يا اخوان قدماء مش ناقصها شوية خزعبلات من هون ومن هون وكل شوي ييجي واحد ويقول هيني صنعت جهاز
          بصراحه الجهاز الوحيد اللي توافق عليه الاخوة في قدماء هو جهاز الاخ غالينوس بس لو كان رخيص شوي يا خسارة اخخخخخخخخخخخخخخخ

يا اخوان بلاش من هالكلام الي لا يودي ولا يجيب
            بما ان الاخ أبراهيم انسحب من موضوعه ولم يعد يعلق على طلبات واستفسارات الاخوة الاعضاء فان الموضوع سيغلق لعدم استيفاء شروط الموضوع المفتوح نظرا لغياب صاحبه لهدا فانني ومنعا للكلام الزائد والتعليقات المختلفه ساضطر لاغلاق الموضوع اسفا
            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

يعمل...
            X