إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوا المساعدة العاجلة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوا المساعدة العاجلة

السلام عليكم ارجو من المشرفين على موقع قدماء او من له فكرة جيدة ان يساعدني في تفكيك رموز هذه الجرون حيت انة توجد جرن كبير في شكل قدم دون اصابع تخرج منه سيالات الى اجران صغيرة اخرى و في الجهة الاخرى توجد مجموعة من الاجران لا تربط بينها اي سيالاتاضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Photo0064.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	94.7 كيلوبايت 
الهوية:	762985اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Photo0066.jpg 
الحجم:	95.1 كيلوبايت 
الهوية:	762986اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Photo0067.jpg 
الحجم:	95.1 كيلوبايت 
الهوية:	762987

[IMG][/IMG]

تريد المساعدة العاجلة ايها الكاسر طيب ولم لا نحن ايضا نريد الاجابة العاجلة والبدئ العاجل في العمل هههههههههههه
    طيب اخي اتيتنا بخارطة اشارية لمنطقة سكنية رومانية تجدها مقابل الخارطة(هنشير)فيها المداخل والمخارج والابنية المهمة وبجانبها منقلة (خربقة)فيها قبر او اثنان مهمان
    المقبرة تجدها اما غرب او شمال غرب الهنشير ركز نظرك ثمت قبر او اثنان متفردان عن البقية انبشهما ضالتك فيها وشكرا ومرحبا بك

http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

اخي الكريم رزقك الله خيرا وانا من الكويت و اتشرف بمالتعرف اليك لكني اريد منك مزيدا من التوضيح في خصوص موضوع الجرون حيث تبين لي ان ماقلته ينطبف على ماهو موجود فالرموز الموجودة هي على سفح جبل وقريبة من واد وفي الواجهة اي جنوبها وبحوالي 2 كم يوجد منطقة اثرية قديمة عثر على بنايات قديمة و ادجار كبيرة لم يعرف مصدرها وفي غرب المكان التراثي توجد هضبة عالية عثر فيها على بعض القبور لكن تبقى المشكلة اخي الكريم هي معرفة مكان القبرين المقصودين وذلك للعوامل الطبيعية و الفترة الزمنية الطويلة ان كنت تستطيع اخي تحديد مكان هذين القبرين فالرجاء المساعدة .

اخي مرحبا بك وبالاخوة الكويتيين ونتشرف بمعرفتك احمد الله على صحة ماقلت وسافرح كثير لو تكمل تطبيق ما ساطلبه منك ...القبران الباقيان المطلوبان تجدهما متفردان عن البقية ابحث في التلال الخرى القريبة من التلة التي عثر فيها عن المقبرة ستجدهما واطلب ربك تجدهما كما هما لم يلمسا بعد
        http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

اخي جوال الله يبارك فيك يا غالي وهناك بعض الاستفسارات التي اريد ان افهمها اكثر بالنسبة لموقع القبر فانا اريد ان اعرف هل هناك شيء مميز فيها حيث ان القبور لم تعد ظاهرة واريد ان اعرف موقع القبور بالتحديد بالنسبة للمكان الاثري الذي توجد به البنايات مهدمة طبعا حسب الرموز التي هي خارطة و بالنسبة للمنقلة هي حسب ما علمت قد كانت موجودة ومكانها معروف الا انها قد ازيلت . اخي الكريم ماذا تعني هذه المنقلة وهل يمكن ان استفيد بشيء من المكان الدي كانت فيه وماذا تعني . وتلك البنايات المهدمة هل يمكن العثور على شيء بداخلها . واعذرني اخي الكريم على ما اسببه لك مت احراج لكني قد بذلت مجهودا كبيرا في البحث ولم اصل الى شيء والله يباركلك على ما تبذله من مجهود تريد به خيرا .

معذرة" اخواني على التطفل
            بارك الله فيك اخي جوال سريع
            الاخ كاتب الموضوع
            ممكن لو سمحت صورة واضحة للجرون والاشارات التي فوق المنقلة؟
            وكذلك صورة للصخرة حاضنة المنقلة عن بعد 10 امتار لو سمحت؟
            تحياتي

اخي الكريم لم اعرف كيف ارفع الصور جيث هناك مشكلة تعترضيي وبعدها تاتيني رسالة ادارية فحواها انني لا استظيع وهناك مشكل ارجوك ساعدني اخي

اخي العزيز غالينوس ارجو ان تساعدني في عملية ارسال الصور فقد حاولت جاهدا لكني لم لنجح

الاخ الكاسر العزيز
                  نزل الصور على 4shared.com - free file sharing and storage
                  ثم ضع رابط الصور على المنتدى اخي الكريم
                  تحياتي

اخي العزيز هدا هو الرابط كما طلبت مني
                    4shared - My 4shared - shared folder - free file sharing and storage
                    بسم الله الرحمن الرحيم وَأَمَّا الْجِدَارُ فَكَانَ لِغُلامَيْنِ يَتِيمَيْنِ فِي الْمَدِينَةِ وَكَانَ تَحْتَهُ كَنزٌ لَّهُمَا وَكَانَ أَبُوهُمَا صَالِحًا فَأَرَادَ رَبُّكَ أَنْ يَبْلُغَا أَشُدَّهُمَا وَيَسْتَخْرِجَا كَنزَهُمَا رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ وَمَا فَعَلْتُهُ عَنْ أَمْرِي ذَلِكَ تَأْوِيلُ مَا لَمْ تَسْطِع عَّلَيْهِ صَبْرًا .

يعمل...
                    X