إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشاره رائعه جداً اريد رايكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بارك الله فيك اخي مجنون فيها والله يرزقك من واسع فضله
    sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة مجنون فيها مشاهدة المشاركة
      اخي المستكشف حياك الله وحفظك الله ورعاك .... اما عن حل الاشاره فهناك قاعده اساسيه تعلمنا من اكديميتنا التي وبمن من الله فاضت لنا بعلومها ومن خبرائنا واستذتنا في هذا المنتدى الرائع وهو ..
      لوحظ أنه في حال وجود أي جرن في سقف بناء أو مغارة أو أسفل صخرة في البرية وكان يؤشر إلى الأسفل فإن العمل تحته مباشره .. اما عن قياس الاشاره فهي 6 سم قطر = العمق اقل .. ما يحوي تحت الاشاره هي حفره وعمقها اكبر من قطر مدخلها ... كالجره .. واستنتجت ذالك بناء على مفارغ مجاوره تم فتحها وسوف اقوم بارفاق الصور ....

هذه صوره لمدخل دفين في الارض والدليل جرن في السقف ... مغاره صندووقيه مجاوره تم فتحها وليست مغارتنا الاولى ..... وهذه الصوره حصريا لمنتدى قدماء .......

الله يرضى عليك اخي ويجزيك كل خير
      كلامك صحيح وهذه المعلومات مفيدة للجميع بدون شك
      اتعلم امرا
      وجدت مغارة صندوقية في مكان ما وقد تم حفرها لعمق متر و 80 سم تقريبا ثم تركها من قام بحفرها ظنا منه ربما انه لا يوجد فيها شيء
      وانا لم افعل فيها اي شيء فقط تفحصتها من الخارج والداخل ولكن بدون اي حفر ولا يوجد بجانبها اي علامة
      اشكرك ثانية اخي وفقك الله
      التعديل الأخير تم بواسطة ابو فيصل الحربي; الساعة 2012-02-19, 06:29 PM.
      بسم الله الرحمن الرحيم
      وللآخرة خير لك من الأولى ولسوف يعطيك ربك فترضى

المشاركة الأصلية بواسطة emadhp مشاهدة المشاركة
        بارك الله فيك اخي مجنون فيها والله يرزقك من واسع فضله
        امين واياك اخي الفاضل الكريم .. نورت واشرق موضوعي باطلالتك الرائعه ....

الله يبارك فيك

المشاركة الأصلية بواسطة المسـتكشف مشاهدة المشاركة
          الله يرضى عليك اخي ويجزيك كل خير
          كلامك صحيح وهذه المعلومات مفيدة للجميع بدون شك
          اتعلم امرا
          وجدت مغارة صندوقية في مكان ما وقد تم حفرها لعمق متر و 80 سم تقريبا ثم تركها من قام بحفرها ظنا منه ربما انه لا يوجد فيها شيء
          وانا لم افعل فيها اي شيء فقط تفحصتها من الخارج والداخل ولكن بدون اي حفر ولا يوجد بجانبها اي علامة
          اشكرك ثانية اخي وفقك الله
          واياك اخي الغالي العزيز .. ومعلومه مفيده وجميله .. وايضاء ...

اثناء الحفر يجب ان تشاهد بعين متفحصه كل ما تخرجه ... حتى تعثر على دلليل يحفزك على الحفر .. واعتقد انك تفهم ما اقصده اخي الغالي..

بارك الله فيك حبيبي

ما شاء الله ... تبارك الله

أبارك لكم ما رزقكم به الله تعالى ، عسى ان تكون هذه هي البداية وليست النهاية ان شاء الله الكريم ، ونصيحتي لك :

ان ترجع مرة اخرى برفقة جهاز بحث عن العملات ، فما زال أمامك هدف آخر قمت باهماله ( أكرمكم الله - الحمام أو المغطس المائي الذي تنزل له من خلال الدرج ) ، ابحث في داخل المغطس ، ومن ثم الدرجات ومن ثم 5 امتار قطرية ، ولا تنسى الجوانب والاطراف .

ان عثرت على أي قطعة معدنية ( عملة قديمة ) ..... أرجو منك رفع صورتها على المنتدى !!!

تحياتي .

المشاركة الأصلية بواسطة أبوبدر مشاهدة المشاركة
              ما شاء الله ... تبارك الله

أبارك لكم ما رزقكم به الله تعالى ، عسى ان تكون هذه هي البداية وليست النهاية ان شاء الله الكريم ، ونصيحتي لك :

ان ترجع مرة اخرى برفقة جهاز بحث عن العملات ، فما زال أمامك هدف آخر قمت باهماله ( أكرمكم الله - الحمام أو المغطس المائي الذي تنزل له من خلال الدرج ) ، ابحث في داخل المغطس ، ومن ثم الدرجات ومن ثم 5 امتار قطرية ، ولا تنسى الجوانب والاطراف .

ان عثرت على أي قطعة معدنية ( عملة قديمة ) ..... أرجو منك رفع صورتها على المنتدى !!!

تحياتي .
              هناك عده امكن وهي كثيره ... هل تريد ان ارفق صورها هنا ام اجعلها في موضوع اخر ؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة مجنون فيها مشاهدة المشاركة
                هناك عده امكن وهي كثيره ... هل تريد ان ارفق صورها هنا ام اجعلها في موضوع اخر ؟؟؟
                أخي الكريم /

أقصد : ان وجدت بعض العملات القديمة في هذا الموضوع ، فضلاً لا أمراً ، أفتح بها موضوع في منتدى العملات مع رفع صور واضحة ان أمكن !

وفقكم الله ورعاكم .

أخي الكريم /أقصد : ان وجدت بعض العملات القديمة في هذا الموضوع ، فضلاً لا أمراً ، أفتح بها موضوع في منتدى العملات مع رفع صور واضحة ان أمكن !وفقكم الله ورعاكم .
                  اوكي يالغالي لم اجد عملات بعد لكن الحمامات وانت بكراممه لم اهملها وقمت بتصويرها ... سوف ارفق صورها حتى تتاكد انت منهاا .. ان شاء الله في الرحله القادمه سوف اقوم بالبحث عن العملات ...ارجو افادتي ان هذا هو مكان الحمام وانت بكرامه ...
                  الملفات المرفقة

أخي الكريم /أقصد : ان وجدت بعض العملات القديمة في هذا الموضوع ، فضلاً لا أمراً ، أفتح بها موضوع في منتدى العملات مع رفع صور واضحة ان أمكن !وفقكم الله ورعاكم .
                    اريد فقد ان اخبرك اخي الغالي انني كنت اقوم بالاستكشاف وفي الرحله القادمه سوف يبداء البحث والتنقيب .... واي قطع معدنيه او او عملات سوف اوافيكم بها اخي الكريم

نعم يا عزيزي ، هذه الصور هي المقصودة بالمغطس ، لا تهملها فهي مقصد الباحثين عن نقود الغابرين .... وفقكم الله ورعاكم .

يعمل...
                      X