إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حجر زمرد الخبير يدخل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجر زمرد الخبير يدخل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا لست خبير بالاحجار كثيرآ

اعرض عليكم صورتين . هل هي فعلآ حجر زمرد أم لا
    ولي حديث بعد التأكيد

[CENTER][IMG]http://upload.m-3sq.net/uploads/images/2010-f7be5fa14c.jpg[/IMG]
    [/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي العزيز شكراً للمشاركة الطيبة ولكن قبل ارد عليك نطمع في بعض المعلومات التي تساعد الخبراء في الرد على مشاركتك وهي كتالي:
    1- مصدر الحجر
    2- ملمس الحجر
    3- صورة من مسافة قريبة جداً مع الاضائة
    هذه المعلومات تساعد كثير في معرفة نوع الحجر

نعم حجر زرررمرد بس مأقدر اميزز اي درجه اولى او ثانيه بس اعنقد الثانيه لان الشوائب كثيره شوي مو صافي
      ممكن اعرف سعر الكيلو عندك

اخوي وحيد اليعقوبي . هل تعرف احد خبير بالاحجار ابيه يفحصها يكون بالمدينة او تبوك ياليت تدلني عليه
        لانه يوجد قطعه من الحجر لدي واريد فحصها > بعد جهد ومعاناه قدرت احصل عليها
        اخوي مستر صلاح . الحجر ليس ملكي ولكن ماسمعته من صاحبها انه باع كيلو منها على شخص بمبلغ 350 الف دولار مليون و300 الف ريال
        وبصراحة مبلغ كبير جدآ . وهو يملك الكثير منها واريد ان استفيد وابحث عن شاري جاد > بعد ان اتأكد بنفسي انها نوع ممتاز حتى لا اقع في اي حررج
        ولا اخذ ماقاله صاحبها بانها ذات جودة ممتازة
        [CENTER][IMG]http://upload.m-3sq.net/uploads/images/2010-f7be5fa14c.jpg[/IMG]
        [/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          عزيزي الكريم مثل هذه الاسعار التي تم دفعها في الحجر واذا لأتريد أي أحراج بخصوص نوعية الحجر والحل والوحيد والأمن هو فحصة في المختبر والحرص على أستخراج ( شهادة) علية وهذا هو الضمان لك في مثل هذه الحالة وليس غير ذالك.
          مع تمياتي لك بالتوفيق

السلام عليكم .أخي الكريم الظاهر ان هدا الحجر حجر الزمرد مبدئيا لان الصور ليست قريبة ولا واضحة و هي كدلك حاملة للدهب .
            ان كنت غير مخطيء .و بالتوفيق.

يعمل...
            X