إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرون مختلفه الشكل على صخره كيسره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جرون مختلفه الشكل على صخره كيسره

اخواني في فريق التحليل الافاضل هذه ثلاثه جرون بجانب بعضها مختلفه الشكل وجرن اخر على نفس الخط ولكن ليس ملاصقا ارجو ابداء الرأي حول مدلولها وحلها مع ملاحظه ان هذه الصور لموقع اشارات جديد مع الشكر والاجترام
    الملفات المرفقة

الجرن الموجود في اول صورتين يدل على وجود مغارة
    في المحيط وغالبا يكون الاتجاه الى الغرب
    ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

في الصوره الاولى حدث خطا في القياسات مرفق القياسات الصحيحه

اخي ابو الهدى شكرا على مرورك اذا فعلا كان الغرب فهل المغاره تكون مدفنيه وهل كل الاشارات بما فيها الجرن الذي يشبه اصبع الابهام هو نفس الدلاله وسارفق صوره لجرن بمحاذاتها لم ارفعه في الصور الاولى نتيجه خطا ارجوا ان تعلق ايضا بشانه

نعم اعتقد انه يوجد بها دفين ولكن لا اعتقد انها مقبرة والله اعلم

الملفات المرفقة لا تعمل اخي الكريم

ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

صور

هذه الصوره بالتحديد على ماذ تدل! وما هو مدلولها فهي بظني اهم من الجرن الذي يسبقها وهل من الممكن ان يكون الجرن او الفتحه الذي على شكل اصبع الابهام هو مدلول على سرداب يوصل الى مغاره صغيره مقارنه مع حجم الجرن الذي يحاذي الابهام علما ان قياسات كل من الجرن والابهام تقريبا متفقه ولكن بصوره عكسيه اي قطر الجرن يساوي العمق في الاخر وهكذا مرفق صوره من قريب

بالنسبة للصور الاولى اايد الاخ ابو الهدى فيما قاله اما الصور والملفات الاخرى فهي لا تعمل
                http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

شكرا على المرور اخي جوال فعلا كما قال ابو الهدى وكما اكدت بخصوص الجهه وكون المنطقه سهله في الاستكشاف فاليوم عملنا حسب تو جيهاتكم وعثرنا على مغاره سارفق صوره لها وصور للملفات التي لم تفتح ولكن في موضوع جديد تحت اسم صور جديده

يعمل...
                  X