إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كلمة محمد وعلامة زائد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة faleh مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    لقد دخلت موضوعك على عجاله وكان هناك اكثر من محلل له اسم براق في قدماء بالموضوع
    وتصورت ان الموضوع في طريقه الى الحل
    ثم قرئت فيه رد الاخ الذي يقول ان عنده حل
    ولم ارد ان اعقب على كلامه حتى لا اكون سبب في ان تخسر حله لو كان عنده حل
    على كل حال ان شاء الله بعد العيد سوف اعمل على موضوعك بمساعده الاجاويد
    واحاول الاتصال بالاخ الطراونه حتى اعلم اذا كانت له رغبه في المواصله او لا
    الاخ العزيز // فالح
    بارك الله فيك أخوي انت كلك خير وبركه وانا في انتظارك متي شئت ولنا لقاء ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي صاحب الموضوع لو سمحت تعطيني كلمة محمد واريد منك اختصار للموضوع حتى اساعدك فيه بأذن الله وللأسف اعتب على الاعضاء هنا يوجد خبراء تركي ويأتي ويقول عندي الحل هل هذا صفات المسلم هل علمك الرسول صلى الله عليه وسلم ان ترفض مد العون لاخيك اخي ان كان لديك خبره كما تقول مد يدك لاخيك وهذا هو المسلم الحقيقي لاينتظر قسمه وله مال للمساعدة وله اجر انما الاجر عند ربي لايضيع لك عمل عند الله
      فكن مع الله ولا تكن مع الكنز لانه فاني والله باقي .

أخي صاحب الموضوع اعطني مختصر الحديث للموضوع وصورة لكلمة محمد حتى امد يد العون لك من اجل الله فقط ولا نريد اجر وله شيء منك باذن الله وتوكل على الله وربي يرزقك باذن الله .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
      الاخ العزيز // مشغول في طاعة الرحمن

بارك الله فيك والله يعطيك علي قد نيتك وهذا العشم من الخبراء اللي مثلك وشرواك بالرد الطيب

بالنسبة لكلمة محمد أخوي مشغول في طاعة الرحمن موجودة في الصفحات الأولي من الموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة abohamoud مشاهدة المشاركة
        ان شاء الله الصور تكون واضحة
        الاخ العزيز مشغول في طاعة الرحمن هذا رابط الموضوع

كلمة محمد وعلامة زائد

بالنسبة للصور تعطيني
          Error (401)

تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
          هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
            بالنسبة للصور تعطيني
            Error (401)

اخي العزيز مشغول بارك الله فيك. الصور اللي تعطيك Error تعتبر في الصفحة الأولي مشاركة رقم(١) صحيح لا تظهر ولا كن كمل حتي أسفل الصفحة مشاركة رقم (٦) سوف تجد الصور

أخي العزيز بارك الله فيك لم اشاهد اسم محمد على الحجر هل تستطيع ان تضع علامة على كلمة محمد وبارك الله فيك ورزقك الله خيرها وابعد عنك شرها يارب .

أخوكمـــ مشغول في طاعة الرحمـــانــ
              تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
              هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

يعمل...
              X