إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثعبان كبير في هذةالمغارة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم أخي يزيد , في رأيي لديك 3 عناصر في صالحك :
    1- قرب المغارة من منطقتك
    2- روايات البدو التي أخافت الناس و أبعدتهم عن المغارة و الدفين ( في حال وجوده)
    3- وقوع المغارة على طريق قديم للقوافل التجارية ,و لو كان الأفضل وجود إشارة أو معلم قديم .
    عموماً أنصحك بما يلي :

مع احترامي لآراء الجميع ,أقدم حين يحجم الآخرون , و إذا كان عنك صديق عنده كلب مدرّب , و ضع خطين تحت كلمة مدرّب , اصطحبه معك و أدخل الكلب إلى داخل المغارة , إن شاء الله يجيب لك هذا الييم , و لست بحاجة لا للدفاع المدني و لا لمشط رشاش , هذا طبعاً بعد قراءة آيات التحصين و التوكل على الله و إخلاص النية , فإن حصل شيئ للكلب ( و هذا مستبعد ) حينها اهرب بنفسك , و تنفدى بالكلب أفضل موفق .

اخي يزيد هناك نوع من الارصاد هو الثعبان الحارس
      وهو مشهور واعرف عدة قصص عن هذا النوع من الرصد
      وبالمناسبه هو من اسهل الارصاد اذا كان هناك من يجيد التعامل معه
      لا انصحك بقتله او اذيته علما بأنك لن تفلح في قتله
      فلقدكان هناك كنز في بئر معروفه لدي وهو عباره عن قدر هلالي
      اي يعود لبني هلال اذا نظرت الى اسفل البئر تجد القدر في احد جوانبها
      والثعبان على ظهر القدر ذكر لي من اثق فيه ان هناك جماعه من البدو
      حاولوا قتله فكانو يصوبون اليه البندقيه ويطلقون عليه الرصاص فلايصيبونه
      حاولو مرارا وتكرارا فلم يفلحوا في اصابته ويقول هذا الرجل
      كانوا يرونه يخرج لسانه وينظر اليهم وكأنه يقول لاتعبون انفسكم

تستطيع ان تتحصن وتذهب انت ومعك رفقاء للاستكشاف
      فاذا رأيته من بعيد فقم بالاشاره اليه باصبعك السبابه وقل
      اعوذ بالله من شرك ثلاثا
      اعوذ بالخالق من المخلوق اعوذ بالرازق من المرزوق
      حسبي الله وكفى سمع الله لمن دعى ليس وراء الله مرمى
      ثم اقرأ ومارميت اذ رميت ولكن الله رمى كررها
      ثم اقرأ ماشئت من القران

وراقب الوضع من بعيد فلعل الله ان يصرفه
      لوكنت قريب منك لذهبت معك

تمنياتي لك بالتوفيق

اللهم اغفر لي ولاخواني

السلام عليكمـ ورحمة الله وبركاتة:

تحياتي الى الجميع اقسم بالله يا اخواني الغالين اتابع الكلام واضحك من قلبي الصراحة وكاني احضر فلم لثعبان ضخم جدا مثل ماقال اخوي الخالدي

قال فلان وقال فلان اخي العزيز الخالدي بالنسبة لي قبل عشرين سنة قال لي رجل كبير في العمر انه لحظ ايش اقول قبل عشرين سنة وهو يقول لي الان من بعد العشرين نعد معي انت ههههههههه نكمل الموضوع قبل اربعين عام كان تحت بيتكم ثعبان لهو قرون وكبير جدا كان راعي متاخر في تلك الوقت وكانت الشمس تغيب تقريبا مثل ماقال معي للان انت وله سرحة هههههه نتابع اقترب عنز من القطيع لباب المغارة اللي تحت بيتي طبعا بيتي معلق على صخر طوله تقريبا تسعة امتار ويوجد مثل السيق وتدخل في هذي المغارة شكلك ياخالدي نمت قبل لا انهي كلامي ههههههههه تابع معي اخي ارجو ك ثم خرجت هذا الثعبان الكبير واخذ العنز من ذيل العنز من الخلف ولم يسطع العنز مقاومة الثعبان فهلك وهو يلتف عليه ثم بلع العنز ودخل بعدها للمغارة طبعا زعل منه الراعي ههههههههه قال وين تروح مني والله لاتدفع الثمن غالي تعرف جته الحميه ورجال بدوي مايسامح ومايعرف ثعبان وله انسان المهم راح عنز له اخي خالدي انت صاحي شكلك نمت هههههههههه المهم رجع البيت وثاني يوم
        قال لاخيه اني فقدت عنز وقال له القصة ثم جاء ثاني يوم يدور الثعبان دخل مسافة تقريبا من مدخل المغارة ثلاث متر فهرب اخو الراعي وقال ياخي انسه هذا الثعبان ياخي داخل ارض المغارة تقول تعابين بعدد النمل خلاص نترك الموضوع وربنه يعوضك خير ثم فكرت في الموضوع كثير حتى كلمت ابن عمتي عن تلك المغارة وقال لي راح اجيب انسان خبير في الرصد قلت قبل لاتجيبه نشوف الموضوع جد وله كلام بكلام قال نشوف في الليل اخذت الضوء معي ونزلت تقريبا مترين وصدقا اني رائت تعابين بعدد النمل علقت يدي على زاويه من الصخر حاده لكي ارى مافي داخل المغارة وكان وجدة مسافة كبيرة للداخل وخرجت وتكلمنه مع الرجال وجاء وقال سوف اطهر هذا المكان بقرات القران ثم سمعته يقول كلام غير مفهوم وشكيت فيه انه من اصحاب الشعوذة فقلت لو سمحت سمعني ماتقول قال ماعليك انت حول تبعد عن المكان يمكن يخرج الجن وياذيك اخ خالدي معي اكيد انتبه لاخر القصة هههههههههه لكن اخواني لم ارى الثعبان الكبير لكن لصدق الرجل اخو الراعي نعم صحيح يوجد تعابين كثيره بعد سنوات فكرت كثير ان ابحث عن هذا الموضوع حتى بعد تمشيط المنطقة اكتشفت انه يوجد ثلاث قلاع رومانية الى الان موجودة
        وبعضها قد هدمت وباقي لها بعض الغرف والاساس ولقيت في الصخر عندي على ارضي بعض الجرون الكبيرة والصغيره ويوجد بعض القبور قد حفرة من القدم قبور حجر رانات ويوجد واحد منهم في الحاره مرمي كانه يقول يوجد اثار اخرجه هذا الران في عام 1988م ويقال انه وجد فيه كثير من المال والله اعلم اخواني اعلم اني تاخرت عليكم كثير لكن اخي الخالدي كما قال بعض الاخوة يجب ان تحصن نفسك بذكر الله وتلاوة القرأن والدعاء والاستغفار وتعزم النية اذا وجدة شيء من الخير ان تهب منه لله ولكن اذا التقيت في التعبان الكبير انا اقول ياخي الهروب ثلاثين المراجل هههههههههه ماحد يرضا يتقاسم معك على ثعبان ههههههههههه اعزم وتوكل على الله وان شاء الله تكون من المحافظ على الخمس صلوات واهمهم صلاة الفجر لكي تكون في ذمة الله وسامحوني على الاطاله لكن اخوي الخالدي ذكرني بنفس القصة وقلت يمكن ياخذ منها شيء ليدرك ماذا يفعل ليسه كل مغارة سكنها ثعبان يكون رصد بل هي ثعبان معمره منذ سنين طويلة .
        تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

قرأت جيدا حادثه ملفته وردود ممتازه نفع الله الجميع قد يكون طبيعي واغلب ظني انه من المرصود لما لا تستخير الله بشأن هذا وتعمل ما يمليه عليك ضميرك وان لم توجد الخبره ابتعد وانجو بنفسك

بوركت وبوركت مواضيعك وجزاك خيرا وتسلم يداك
            [SIGPIC][/SIGPIC] [IMG]http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/91067.gif[/IMG]

كثرت الاقاويل و لكن لا تصدق كل ما تسمعه

ممكن كل سالفتك تكون عبارة عن رصد...وممكن تكون عادية جدا....المهم ....واجهتنا نفس المشكلة في المنطقة الوسطى من المملكة....وبعد القراءة على باب المغارة ...لم نرى لة أثر...كل الذي وجدناة هو فأرأبيض صغير طلع مثل الرصاصة بعد ما أنهينا قراءة القرأن الكريم....والله أعلم....على كل حال رصد ولا بطيخ بدك تكون حريص ...استخدم النار في ابعادة وتخويفة...أذا أفلحت ...اذا الباقي عندك....ان لم تفلح قول يالله وكبر بالمنطقة واذن....واسلخو سلخ بايات الرحمن الرحيم....فالقرأن دواء لكل داء....كن دقيقا بالمسافات ...لا تكون قريب من المواجهة وحاول كون على شي مرتفع...والله أعلم ...موفق...وقبل أن أختم ....أنا بفضل عدم الذهاب من الاساس...الا اذا قلبت الأمور تحدي وصار الي صار...ركز على حكي أبو فيصل والشباب...الله يجزيهم الخير ان شاء الله
                بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

يعمل...
                X