إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قربت نهايتك يا بشار النعجة - اخبار حلووووووووه قرب النصر ان شاء الله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قربت نهايتك يا بشار النعجة - اخبار حلووووووووه قرب النصر ان شاء الله


  • #2
    أكد تقرير نشرته مجلة «فورين بوليسي» الأميركية «انخراط السعودية بشكل كبير في تسليح المعارضة السورية، حسب تقارير إخبارية ومصادر في المعارضة السورية تؤكد أن هناك أسلحة تصل إلى السوريين عن طريق حلفاء من قبائل سنية في العراق ولبنان.
    وأضافت المجلة: إنه بالإضافة لدعم السعودية لـ«الفكرة الممتازة» بتسليح المعارضة، يدعو المشايخ السعوديون بشكل علني من على منابرهم إلى الجهاد في سورية، ويلعنون هؤلاء الذين ينتظرون التدخل الغربي»، مضيفة: إن «دولاً خليجية أخرى، وقطر بشكل أساسي، ربما تكون مشاركة في مدّ المعارضة السورية بالأسلحة».
    وأضافت: إنه على الرغم من المعارضة الغربية، أقله علناً، لظاهرة تسليح المعارضة، إلا أن السعودية تنخرط من دون خجل أو اعتبار لموقف الغرب في هذه المهمة، مشيرة إلى أن السلاح السعودي، على الأرجح «يصل إلى من يحملون الفكر الوهابي الذي ولّد الحركات الإسلامية الأكثر خطراً في العالم».
    ولفتت «فورين بوليسي» إلى ضرورة أخذ «العامل الروسي» بالاعتبار، مذكرة بتاريخ العداء الطويل بين السعودية وروسيا منذ السبعينيات، حين أرسلت المملكة مقاتلين إسلاميين لمحاربة الاتحاد السوفييتي في أفغانستان عام 1979.
    بدورها قالت صحيفة «لوموند» الفرنسية: إن قطر عبارة عن «دولة قزم قفزت إلى قطار الأحداث».. و«وضعت مصادفة على مسار التاريخ».
    وعبرت الصحيفة في مقال للكاتب بنجامان بارت عن سخريتها بالقول إن أمير قطر الثري حمد بن خليفة آل ثاني لديه شره مرضي للاستثمار، مؤكدة أن الصاروخ القطري الصاعد بقوة سيخضع يوماً ما، عاجلاً أم آجلاً، إلى حوادث تجبره على النزول إلى الأرض.
    وسخرت الصحيفة بالقول: كان ينبغي على باشا الدوحة أن يعلن عن انتخابات تشريعية لعام 2013 لكي يظهر أنه بطل للديمقراطية، مشيرة إلى أن عائلة آل ثاني ليست في مأمن من نتائج عكسية مرتدة.


    رغم العداء الشديد الظاهر بين النظام السوري واسرائيل الا ان الاخيرة تخشى تداعيات سقوطه وعبرت كل من يديعوت احرونوت ومعاريف عن اعتقادهما بأن اسرائيل والولايات المتحدة في غاية القلق من الوضع في سوريا بعد الاسد.

    وقالت "معاريف" إن احتجاجات الجمعة العظيمة في سوريا أكدت أن الرئيس بشار الأسد اقترب من نهايته المحتومة، حيث بدا فاقدا للسيطرة وشبه ضائع في ذلك اليوم الذي شهد سقوط أكثر من مائة قتيل في أكثر الأيام عنفا منذ اندلاع الاحتجاجات.


    ...........................
    حالياً يتم تطهير عرقي لاهل السنة في سورياً ومنع الصليب الأحمر والمساعدات من الدخول او أجلا المصابين ودفن الجثث؟؟؟ وتم قطع الاتصالات والماء والكهرباء ونحن نتظر نصر من الغرب واليهود وإسرائيل حالياً تحاول تشتت انظار العالم عن الاحداث بسوريا من خلال التصعيد احداث في البيت المقدس وقتل اكثر من فلسطيني ونتمنى أنن يكون خبر دعم الثوار حقيق وليس كلام جرائد في صحف نصيرية
    ........................................

    تعليق


    • #3
      الديلي تلغراف البريطانيه ارفقت مقطع فديو مقابله مع صحفي من رويتر لقائد الجيش الحر يقول انه تسلم اسلحه من امريكا وفرنسا بما فيها صواريخ مضاد ات الطائرات

      اسرائيل خائفه وامريكا من الاسلحه الكيميائيه حالة تم ضرب سوريا بتدخل خارجي ليس حبا في سوريا

      اعتقد ان سوريا تسير على خطى ليبيا الى التقسيم,,, اللهم انصر الاسلام والمسلمين يارب

      تعليق


      • #4
        قالها سعود الفيصل ان بشار سيترك السلطه طوعا او كرها

        تعليق


        • #5
          أكدت الشبكة الفرنسية أن عدد العسكريين الفرنسيين الذين اعتقلوا على أيدي الأجهزة الأمنية السورية بلغ 18.

          وقالت إن فرنسا فتحت قنوات مع السوريين للتفاض عبر روسيا والإمارات وسلطنة عمان، لافتة إلى ما وصفته بالعودة السريعة للسفير الفرنسي إلى دمشق في 23 شباط/فبراير من الشهر الجاري، وإلى تعيين الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي أنان كمبعوث مشترك للأمم المتحدة والجامعة العربية لحل الأزمة في سورية.
          وقال الشبكة: "إذا اعترفت باريس بأنهم مكلفون بمهمة
          رسمية سوف يُعاملون كأسرى حرب ويخضعون لحماية معاهدة جنيف لأسرى الحرب.
          أما في حال نفت باريس إرسالهم فسوف يُعتبرون من المدنيين الأجانب المتواجدين بشكلٍ غير شرعي داخل الأراضي السورية، وحينها سيُحاكمون على هذه الجريمة التي قد تصل عقوبتها في سورية إلى حدّ الإعدام."

          تعليق


          • #6
            اسرى ايرانيين جدد لدى كتيبة الفاروق في سوريا

            تعليق


            • #7

              تعليق


              • #8

                تعليق


                • #9
                  رويترز : ليبيا تمنح المعارضة السورية مساعدات بمبلغ 100 مليون دولار

                  تعليق

                  يعمل...
                  X