إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذا قلب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا اخي الكريم والله لا اوجه قصدي لاحد ولم اقصد التهكم على احد فكلنا اخوان في الله ونحن عائله يضمنا هذا الموقع الكريم ولكن لنكن مهنين ولندع اصحاب العلم والمعرفه بقومون بدورهم ليس الا وانا هنا طالما الامر فتح للنقاش بتقدريري ان كثره التعليق قد تدفع خبرائتا الافاضل بالاحجام عن التعليق اخي نصر العزيز ثق انني اعلم انك ليس بجديد على هذا العلم وهذه المعرفه فانا ارى الامور ايضا من خلال نفسي وثق باني لا انتقص من قدره او كفائه احد اللهم اني قد لاحظت في هذا الموقع تميزا عن غيره في بعض الامور ومن اهمها واصوبها ان التعليق والتوجيه يكون لفريق التحليل واظن ان الباب مفتوح وهو ليس حكرا على احد فان رئى مسئولي الموقع الكفائه في احد فاظن انهم من فورهم سيفتحون له المجال للدخول والانضمام الى فريق التحليل

مشكور اخي المثابر ارى انك قد كفيت ووفيت وفريق التحليل والحمد للله يعرف بالظبط من نحن وماهي قدراتنا في تحليل رموز المغرب العربي وغيره....

اخي نسر البراري اشارتك هي توجيهية لرمز المثلث وان اكرمك الله ستجد 3 رانات تحيط به من كل زاوية وكن دقيقا في ملاحظتك لانها ستكون مخفية جيدا والله اعلم والله الموفق وتذكرنا من خالص دعائك........

اخ نصر الدين هى ٦ راناث ليسو ٣ ولقد وضعت الراناث ٣ الذين قصدتهم في مشاركة اخرى و اكيد بانك اطلعت عليها

الحمد للله كفينا ووفينا 3 تحيط بالمثلث والباقية التي وظعتها في مشاركتك السابقة وهذا هو المثلث الذي كنت قد اشرتك عليه من قبل ومشكووووووووووور اخي في الله وهكذا تكون قد حلت الاحجية من طرف باحث متدرب وتلك الرانات وكما سبق وذكر الاخ جوال سريع هي رانات المال لديك .

لي رجاء عندك اخي هل من الممكن صورة او اكثر للمثلث لمزيد الافادة في المنتدى العظيم ...قدماء... ومشكور

بالطبع هذا هو المثلث و شكرا لكل من ساهم فى حل هذه الاشارة
                الملفات المرفقة

اشكرك اخي نصر الدين على نباهتك واهتمامك
                  بارك الله فيك
                  ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                  وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
                    نصر الدين ونسر البراري
                    الموضوع صار مثل العلكة عندكم
                    هو قصير جدا جدا ومنتهي امره منذ طلعت اشارة القلب
                    لكن مططتماه بدون سبب يذكر
                    ارجو من الادارة غلق الموضوع

http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

الاخ فريق التحليل كنا ننتظر منكم غير ما صدر من نقد لاذع وملاحظة لا تجدي ولا تسمن من جوع ....فالكل اخوة على باب الله ومشكوووووووووووور ....على فكرة الاشارة الاخيرة مع احترامي لرايكم ليست بقلب وانما هي فعلا مؤخرة انسان ......والله المستعان وشكرا.

طول روحك اخوي جوال على الشباب شوي ههههههههههه
                        تراني والله افرح جدا لتفاعلهم ومشاركاتهم
                        كلكم اخوة لنا ولا فرق بين احد منكم والمنتدى فاتح دراعيه للجميع دون استثناء والكل يبدي رأيه
                        بارك الله فيكم
                        موفقين
                        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

جوال سريع ليس بهذه الطريقة يثم الرد على الاعضاء فالمنتدى ملك للجميع ونحن هنا للاستفادة و ليس ليثم غلق مشاركاتنا

والله اخي جوال سريع لو انك تعلم مدى الخطر الذي قد يعرض الانسان نفسه له لمجرد اخذ الصورلتوظع للتحليل لما كان قد صدر منك ما صدر واسال صاحب الصورة نفسه .........الله يسامحك ياغالي

ليس كل من ركب البحر صار بحارا
                              وليس كل من قرا كتاب صار عالما
                              وثمت كثيرون من من نراهم يدخلون المنتديات ويحللون
                              وفي حقيقة الامر هم لا يفرقون حتى بين الاشارات
                              ولا يعرفون الا قيس وامشي ويكبدون الناس المر في الحفر
                              وهذا ليس بعلم وفاقد الشيء لا يعطيه
                              الاخ الغالي نسر البراري انا لا اكن لك اي ضغينة لا انت ولا الاخ الناصر ولا غيرك
                              فكلم اخوتنا في الله ونحن هنا للمساعدة فقط
                              في موضوعك الاول طلبنا منك البحث عن اشارة ووجدتها وكان عليك انزالها في نفس الموضوع السابق
                              لا ان تفتح موضوع جديد لان الاولى مكان الهدف والثانية اشارة الهدف
                              ومادام الهدف مستخرج ارى ان الموضوع اكتمل
                              الاخ الناصر عمل بيك دورة كاملة وفي الاخر قال الهدف مستخرج وكان الاجدر ان يقول اني وقفت على الاشارة مباشرة وهدفا مستخرج لا اذهب كذا وافعل كذا وهو عارف ان الهدف مستخرج
                              ثم ياتي ويقول ان الاشارة اعزكم الله اشارة دبر
                              وهذا ما غاضني الم يكفك ان اسقطت همت الرجل ثم سفهت اشارته
                              شو تريدوني اقول غير لاحول ولا قوة بالله
                              عندك حق يا مثابر

http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

اعلم ياحاج اني متدرب جديد ونتعلم كل ماذكرته من جنابكم ولكم الاسبقية في ما قلتموه .....لكني اتساءل من الاخ نسر البراري كيف اني اسقطت همته وسفهت اشارته كما اني اظيف اني كنت جالسا في مكاني والرجل كذلك انا اسال وهو يجيب ولم نتعبه ولم نكلفه بما لا طاقة له به فاين خطؤنا بربكم ....كما اني اظيف اني لم اقف على الاشارة ولم ارها الا حين وظعت في المنتدى فمالي اراك ياحاج عمار يا طيب تهاجمني دون موجب ام هل ان الميكانيك وكثرة العمل قد انهكتك فوالله اني احببتك في الله منذ اول مداخلة لك في موضوع السلحفاة عند قيصر الجنوب وتعلم نباهتنا وحسن تفكيرنا ودقة اصابتنا ........على كل حال اعتبرني ابنا لك وباذن الله الواحد الاحد اعدك بان لا ترى اية مشاركة لي في اي اشارة اخرى وساكتفي بما تحللونه والله المستعان ....

يعمل...
                                X