إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جرن

السلام عليكم اخواني واخواتي ويعطيكم الف عافية يا رب على مجهودكم الكبير بدعم موقع ومنتديات قدماء الاخوة الكرام الرجاء مساعدتي في تحليل هذه الصور التي سارفقها ومساعدتي بفهم الاشارة
    الملفات المرفقة

وينكم يا خبراء ممكن تساعدوني بتحليل الصور ويعطيكم الف عافية

اخواني خبراء منتدى قداماء اني كل امل فيكم يا ريت تساعدوني ولا تطنشو موضوعي بتمنى منكم تححلو الصورة وتفهموني شو بتدل هاي الصور وهيا مرفقة لديكم يا ريت اخواني ويعطيكم الف عافية يا رب

اخي الكريم الله يكفينا واياكم شر الافاعي

الصور غير واضحة ويرجاء وضع القيايسات والاتجاهات وبعض الشرح عن الجرن والمنطقة حتى يفيدك الخبراء

وكاني ارئ جرن مفتوح والله اعلم انتظر اجابات المحللين

هذه صور مع قياسات واتمنى من اخواني خبراء منتدى قدماء مساعدتي ولا ينامو عن الموضوع ومشكورين ويعطيكم الف عافيه
          الملفات المرفقة

مشكور اخي ابو محمد الحربي ويعطيك الف عافية يا رب

وين خبراءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء موقع قدماءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

قد تكون اشارة مربط فرس وهي تدل على قبر فارس والله اعلم

ماعليك سوئ التحلي بالصبر لحين دخول الخبراء ولتمس لهم العذر فمشاغل الحياة لاتنتهي

والله يكتب لك الخير والرزق

مشكور على مرورك اخي الكريم الجرن مفتوح وهوه يشبه مربط الفرس وساعطيك صورة من تحت الصخرة بعد الحفر تبين الجرن من اسفل الصخرة

يا أخي ظاهر أن المنطقة ملعوب فيها كثيرا والله أعلم أنها منهوبة شوف أخي اعتمد الأسياخ لعلكها تدلك على فراغ خرامية كما أما الأخ

يعمل...
                    X