إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رحلة البحث عن رصد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اللهم اغفر لي ولاخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز ابو طلال ههههههههههه ابشر بعزك ياغالي اذا العشرين ريال ماتكفي اخليهم خمسين ريال ابشر هههههههه انت عندي بالمال افا عليك انت المال كله اقول اخوي ابوطلال ايش رايك تجي تشتغل بيدك عشان لاححسب عليك صدقة وتقول هذا يحملني جمايل ههههههههه صدقني راح تشتغل شغل لين تقول مارح اكمل معكم ومارح اطلب شيء ايش الشغل المتعب ههههههههههههه اخوي عزيز ابو طلال اذا انت في عمان تعال معي طلعه تشوف عمل اخوك ابو انس لكن اخاف ماتتركاخوك تبقا معه على المواقع اللي معي وتقول ايش العمل الجميل والخبره الاحله بدون تعب والحمدلله بالعلم ترتاح والله لاتعاني وله تحتار جهز لبسك للعمل وتعال اذا تروح معي اليوم انا طالع لموقع عمل اوكي ياغالي .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

كفو وقدها ....أخي الحبيب أنا كان عندي زي وضعك وشوي اسوء ...أخي يونان والشباب يدرون عن الموضوع وكان بالهاشمية ...لكن مافي نصيب....

أنا جاهز ...معاي شب طفيلي بشيل جبال ...ههههههههههه طفيلي عاد شو ودك تساوي....
      المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة

اخي العزيز ابو طلال ههههههههههه ابشر بعزك ياغالي اذا العشرين ريال ماتكفي اخليهم خمسين ريال ابشر هههههههه انت عندي بالمال افا عليك انت المال كله اقول اخوي ابوطلال ايش رايك تجي تشتغل بيدك عشان لاححسب عليك صدقة وتقول هذا يحملني جمايل ههههههههه صدقني راح تشتغل شغل لين تقول مارح اكمل معكم ومارح اطلب شيء ايش الشغل المتعب ههههههههههههه اخوي عزيز ابو طلال اذا انت في عمان تعال معي طلعه تشوف عمل اخوك ابو انس لكن اخاف ماتتركاخوك تبقا معه على المواقع اللي معي وتقول ايش العمل الجميل والخبره الاحله بدون تعب والحمدلله بالعلم ترتاح والله لاتعاني وله تحتار جهز لبسك للعمل وتعال اذا تروح معي اليوم انا طالع لموقع عمل اوكي ياغالي .

بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

اللهم اغفر لي ولاخواني

اخي ابو طلال منور ياغالي مين هذا الطفيلة انا هارب من ابن خالتي الطفيلي يجي لي واحد ثاني هههههههههههه ناقصه هي يابو طلال هههههههههه لا لا لا والنعم فيه الطفيلي خلاص نعقد عمل رسمي لاجل السرعة لاني طفشة والله مامعي حد ينجز

صدقني امس صار حرب في الموقع شغالين ومشاء الله يوم فتحت باب المغارة والشباب يطلعو الرمل ومشاء الله قلت له شغل القران على جوالك والامور طيبة ان شاء الله فجئه جاء واحد من طرف صاحب الارض اللي هو ابنه وقام يسب ويغلط ويقول لانريد ذهب نظر اليه والده ولم يتكلم شيء وصار يقول انا الملك انا اعرف كل شيء انا وانا وانا قلت سبحان الله قبل شوي الاخ كان عاقل ومافي شيء لحظة قلب الفين درجة ايش صار ماعرفت لكن صرخت في وجهه وقلت اذكر الله عيب عليك الكلام وصار يقول انا لن اركع لاحد فضحكة هههههههههه وقلت لا اله الا الله ياخوان ايش حصل للاخ قالو لانعلم فجئة انقلب وصار يقول كلام غريب قلت مشاء الله جاء الرصد يغرد على هذا الشاب وتفاجئة الشاب لايصلي ابدا وسالت عنه طلع الاخ الله يهديه لايعرف صلاة وله وين القبلة ههههههههههههههه سكت الجميع وانا اتحاور معه فجئة غلط فيني قلت يارب اعني على مصيبتي قلت له يافلان استحي ههههههههههههه ابو طلال صدقني عارف انك تقرا وتضحك علي وتقول وش البلوه ههههههههه

لكن هين ياغالي جايك بالكلام بعد ما فتح الموقع ووجدنه طريق اللي هو مهرب انقلب هذا الشاب هذا ليسه موقعي الاول اللي في الدرج والسرداب لا الثاني الذي كلمتك عنه بعدها ياغالي مسحت الارض في الشيطان وخرجت انا وفرقتي منسحبين من هذا المكان .
        وطول الطريق افكر كيف حصل هذا الكلام عرفت انه الرصد قام باللعب مع هذا الشيطان فلعب فيني
        ابو طلال لابد ان يكون حل ويجب ان نضع حد لهاذا الكلام هههههههههه اما هوش واما ضحك والكثير من الكلام يوم توصل لرزقتك سبحان الله تولع الدنيا وتقول بعد ماتطفي النار والله مافي داعي ايش اللي حصل اكيد في شيء كبير والله هذا اللي يحصل معي في اكثر المواقع ايش الحل يابو طلال فهمني هههههه انا خايف يقول انا مثلك اريد حل لهاذا المشكلة .

تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

كل شي له حل توكل على الله ......

وانشاء الله خير ....بس المرة الجاي لا تخلي حدا في الموقع الا من الي يصلوا ....

صار معنا اسوء من هيك والحمدالله ....
          بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

يعمل...
          X