إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز حث نبضي لكشف المعادن والذهب من باطن الارض للبيع 2012

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لقد قمت بعمل موضوع هناك

لم يتم التواصل الى الان هل هناك اي مشاكل ام ماذا برجاء اخباري ما توصلتم اليه وجزاكم الله خيرا

اخي kimozkimo

لم تجب على السؤال هل تظمن ان يدخل الجهاز للاخ على سوريا و يستلمه وان تكون انت المسؤل اذا تمت مصادرته

ان شاء الله اخي لقد تحدثت الى التاجر المصري الذي ذكرت لكم الحديث عنه من قبل وقال لي انه سوف يساعدني وان الجهاز سوف يرسل على انه جهاز مكبر صوت وسوف نضمن له ذلك ان شاء الله لكن اريد منك ان تخبروني ما الاجراءات القادمه والله الموفق

أخي فطيم لقد تم الاتفاق مع الادارة على ضمان وصول الجهاز بإذن الله برجاء التواصل معهم والله ولي التوفيق

مراسله

المشاركة الأصلية بواسطة kimozkimo مشاهدة المشاركة
              أخي فطيم لقد تم الاتفاق مع الادارة على ضمان وصول الجهاز بإذن الله برجاء التواصل معهم والله ولي التوفيق
              اخي الكريم انا راسلت الاداره في المنتدى قولت لهم ارسلو لي رقم الهاتف لي واحد من الاداره حتى اتصل معهم او ايميل اي واحد منهم وللااسف لم يرسلو لي اي اشي فاكيف اتفقت انت معهم لااعرف وانا عن طريق المراسلات ضعيف فطلبت منهم تلفون اي شخص منهم ولم يرسلو

وانا ايضا اخي فطيم لقد قمت بنفس الطلب والى الان لم يصل اي ارقام ولكن انا اظن ان لديهم ترتيبات اخرى ولن يعطو الارقام الى عند جدية الموضوع والبدأ في العمل عليه والله اعلم

وف يتم الان الرد عليكم و شرح الامر لكم

اخ فطيم تابع موضوعك بقسم الاقتراحات و الشكاوي

http://www.qudamaa.com/vb/f80/

يعمل...
                    X